تشكيلة منتخب كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022، حيث ودع المنتخب الكندي المونديال باكرًا، وذلك بعد خسارتين في الجولة الأولى والثانية، وبالتالي أنهى أحلام الشعب الكندي في التأهل للدور المقبل، حيث وعد مدرب الفريق بالتعويض في المونديال القادم. وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على هذا المنتخب، كما سنتعرف على التشكيلة التي سيلعب بها أمام منتخب المغرب.

منتخب كندا

إن منتخب كندا هو فريق كرة القدم الأول في دولة كندا، وهو يلعب تحت قيادة المدرب جون هيردمان، الذي حقق أحلام الكنديين في التأهل التاريخي لكأس العالم. وقد شهد المنتخب الكندي تطورًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة، حيث زاد الاهتمام به عن طريق المدارس، والفئات العمرية. ويلعب المنتخب الكندي حاليًا في مونديال قطر 2022، حيث جاء في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا، والمغرب، وبلجيكا.

تشكيلة منتخب كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022

جاءت قرعة المنتخب الكندي صعبة في دوري المجموعات إلى جانب منتخبات بحجم بلجيكا، وكرواتيا، والمغرب، حيث إنه ودع البطولة من أول جولتين من خسارتين أمام بلجيكا، وكرواتيا. وسيلعب المباراة الثالثة أمام المغرب كتحصيل حاصل. ولن يجري المدرب الكندي أي تعديل على التشكيلة، بحيث ستكون كما يلي:

  • مركز حراسة المرمى: بورجان ميلان.
  • مركز خط الدفاع: لاريا ريتشي،  جونستون أليستر، كمال ميلر، فيتوريا ستيفن.
  • مركز خط الوسط: أوستاكيو ستيفن، جونيور هويليت، هوتشينشون أتيبا، ألفونسو ديفيز، تاجون بوشانان.
  • مركز خط الهجوم: جوناثان ديفيد.

تشكيلة منتخب كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا تشكيلة منتخب كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022، والذي تعرفنا من خلاله على المنتخب الكندي، كما تعرفنا على تشكيلة هذا المنتخب ضد المغرب بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • من هو كابتن منتخب المغرب؟

    إن كابتن منتخب المغرب هو لاعب كرة القدم رومان سايس.

  • من هو كابتن منتخب كندا؟

    إن كابتن منتخب كندا هو لاعب كرة القدم أتيبا هاتشينسون.

المراجع

  1. ^google.com , مباراة كندا ضد المغرب , 30/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *