تشكيلة المانيا في كأس العالم 2018 روسيا

تشكيلة المانيا في كأس العالم 2018 روسيا

تشكيلة المانيا في كأس العالم 2018 روسيا، هذه التشكيلة التي أثارت حفيظة الجماهير الألمانية، لخلوها من بعض الأسماء التي شكلت الفارق، وصنعت الإضافة في مونديال 2014، حيث جاءت النتيجة بخروج المنتخب الألماني خارج البطولة منذ الدور الأول. وسنتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على تلك التشكيلة التي لعب بها الألمان في مونديال روسيا 2018 بالتفصيل.

منتخب المانيا في كأس العالم 2018

إن المنتخب الألماني كان أول الفرق الأوربية التي تأهلت إلى مونديال روسيا 2018 م، حيث لعب مرحلة التصفيات، وحقق العلامة الكاملة حينها. وقد ضمت مجموعته في كأس العالم كلًا من المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية. لتكون لعبته الأولى مع منتخب المكسيك، والتي كسرت التوقعات، وحققت فوزًا على المنتخب الألماني، ثم فازت ألمانيا على السويد في المباراة التالية، قبل أن تعاود الخسارة مجددًا من قبل منتخب كوريا الجنوبية، ليشكل خروج ألمانيا من الدور الأول صدمة كبيرة في العالم.

تشكيلة المانيا 2018 في كأس العالم روسيا

أعلن الاتحاد الألماني قبل أيام من انطلاق موعد كأس العالم عن التشكيلة الأساسية لخوض منافسات كأس العالم 2018 م روسيا، وكانت التشكيلة كما يلي:

  • مركز حراسة المرمى: مانويل نوير – أندريه تير شتيغن – بيرند لينو – كيفن تراب.
  • مركز خط الدفاع: جيروم بواتينغ – ماتس هاملز – جوشوا كيميتش – جوناس هيكتور – أنتونيو روديغر – نيكلاس زوله – ماتياس غينتر – مارفن بلاتنهارت – جوناثان تاه.
  • مركز خط الوسط: مسعود أوزيل – توني كروس – سامي خضيرة – ماركو رويس – يوليان دراكسلر – يوليان براندت – ليون غوريتزكا – ليروي سانيه – توماس موللر – إلكاي غوندوغان – سيباستيان رودي
  • مركز خط الهجوم: تيمو فيرنر – ماريو غوميز – نيلس بيترسن.

من هو مدرب منتخب المانيا في كأس العالم 2018

إن مدرب منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018 روسيا هو المدرب يواخيم لوف، وهو من مواليد 3 فبراير من عام 1960 م في شوناو إم شوارزوالد في ألمانيا الغربية. ويعتبر لوف من أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم الألمانية، حيث حقق لقب كأس العالم 2014 م، في فرنسا، كما حقق لقب كأس القارات في روسيا عام 2017 م.

انستقرام منتخب المانيا

لدى المنتخب الألماني صفحة رسمية على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، يشارك المسؤولون عنها المتابعون كافة أخبار المنتخب، والتشكيلة الرسمية في كافة المناسبات الكروية، وكذلك صور المنتخب أثناء التدريبات، والمباريات. ويتابع هذه الصفحة 5.2 مليون متابع، ويمكن الدخول إلى إنستقرام المنتخب الألماني “من هنا[1]

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا تشكيلة المانيا في كأس العالم 2018 روسيا، والذي تعرفنا من خلاله على المنتخب الألماني، كما تعرفنا على تشكيلة هذا المنتخب في مونديال روسيا لعام 2018 م.

أسئلة شائعة

  • من هو حارس مرمى المنتخب الألماني في كأس العالم 2018 روسيا؟

    إن حارس مرمى المنتخب الألماني في بطولة كأس العالم في روسيا لعام 2018 م هو مانويل نوير.

  • من هو هداف المانيا التاريخي؟

    إن هداف دولة ألمانيا التاريخي هو اللاعب الألماني ميروسلاف كلوزه.

المراجع

  1. ^instagram.com , انستقرام المنتخب الألماني , 24/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *