اسعار تذاكر مهرجان الشيخ زايد التراثي 2022 

اسعار تذاكر مهرجان الشيخ زايد التراثي 2022 

اسعار تذاكر مهرجان الشيخ زايد التراثي 2022. حيث يتطلَّع آلاف الزوار لحجز تذاكرِ مهرجانِ الشيخ زايد التراثي. إذ توفِّر فرصة الاستمتاع بأجمل العروض الفنية المميزة والمسابقات الحماسية والفعاليات الجماهيرية ومشاهدة الألعاب النارية. لذا ومن خلال موقع مقالاتي نوفِّر ما يهم من معلومات عن تذاكرِ مهرجانِ الشيخ زايد، بما في ذلك أسعار التذاكر وموعد نزولها.

متى تنزل تذاكر مهرجان زايد التراثي

لم يعلن عن موعد نزول تذاكر مهرجان زايد التراثي. كما لم يعلن عن آلية حجز التذاكرِ لدخول لمهرجان الشيخ زايد التراثي. الذي ينطلق خلال الفترة الممتدة من 18 نوفمبر 2022م إلى 18 مارس 2022م في منطقة الوثبة التراثية في أبو ظبي. ضمن أجواءٍ ثقافيةٍ تمتزج فيها الحضارات، لتوفِّر تواصلًا حضاريًا ثقافيًا بمشاركةٍ دوليةٍ، تعزِّز رسالة الإمارات العربية المتحدة في نشر رسالتها الإنسانية للعالم، وتظهر ثراء تقاليدها ومدى تنوِّعها.

اسعار تذاكر مهرجان الشيخ زايد

لم يعلن سعر محدد لتذاكر مهرجان الشيخ زايد التراثي لدورته الجديدة. قد يختلف سعر التذكرة حسب الفعاليات والأنشطة المقامة ضمن المهرجان التي يرغب الزائر بحضورها. إذ يشتمل المهرجان على العديد من الفعاليات التراثية منها والعالمية. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن التعرف على السعر بدقةٍ عند حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد التراثي التي من المتوقع أن تكون عبر الموقع الرسمي للمهرجان. يذكَر أن أسعار تذاكرِ الدخولِ لمهرجان الشيخ زايد التراثي في دورته السابقة كانت 5 دراهم إماراتي.

ماذا يوجد في مهرجان الشيخ زايد

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الشيخ زايد أن فعاليات في الدورة الجديدة تتجاوز 4000 فعالية. بالإضافة إلى 750 عرضًا جماهيريًا طوال 120 يومًا يحرص من خلالها على نقل الموروث الفكري والثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة إلى الأجيال القادمة والحفاظ على التراث الوطني. إلى جانب تعزيز مكانة أبو ظبي كوجهةٍ سياحيةٍ وثقافيةٍ تستقطب مواطني الدولة والزوار من أنحاء العالم.

ماذا يوجد في مهرجان الشيخ زايد

إلى هنا، نصل إلى نهاية المقال عن اسعار تذاكر مهرجان الشيخ زايد التراثي 2022. كما بيَّن متى تنزل تذاكر مهرجان زايد التراثي، وأسعار تذاكر المهرجان الذي ينطلق في 18 نوفمبر 2022، تحت شعار “الإمارات ملتقى الحضارات”.

أسئلة شائعة

  • كم دخول مهرجان الشيخ زايد؟

    لم يعلن عن أسعار تذاكر مهرجان الشيخ زايد، يذكر أن سعر الدخول الدورة الماضية كان 5 درهم إماراتي.

  • متى يتم افتتاح مهرجان الشيخ زايد؟

    يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر 2022م في منطقة الوثبة بأبو ظبي.

المراجع

  1. ^zayedfestival.ae , مهرجان الشيخ زايد التراثي , 06/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *