35% تخفيضًا على رحلات مصر للطيران لأحدث خطوطها الإفريقية

35% تخفيضًا على رحلات مصر للطيران لأحدث خطوطها الإفريقية

لا جدال في أن جمهورية مصر العربية تمتلك أقوى شركات طيران بشكل عام، الأمر الذي منحها فرصة جيدة من أجل تحقيق استقرار مثالي في المجال الجوي الخاص بها، وبالتالي وثوق الكثير من المسافرين في قوة خدمات خطوط الطيران المصري بصورة شاملة، علاوة على ذلك فإن تلك الخطوط الجوية تقدم العديد من خطط الأسعار المناسبة لكافة المسافرين مع طرح التخفيضات المستمرة، لاسيما تلك التخفيضات التي أعلنت عنها لكافة الرحلات المصرية الأفريقية، مع تقديم أفضل الخدمات منذ التواصل مع الشركة وحتى انتهاء الخدمة.

تخفيضات الرحلات المصرية الأفريقية

تخفيضات الرحلات المصرية الأفريقية

في الواقع تعد شركة مصر للطيران من أشهر شركات الطيران المصرية التي تقدم العديد من الخدمات إلى كافة عملائها، ومن ذلك ما أعلنت عنه تلك الشركة الرائدة من طرحها تخفيضات تصل إلى 35% من إجمالي تكلفة الرحلة الواحدة إلى أحدث خطوطها الأفريقية؛ حيث تعتبر شركة مصر للطيران هي السفير المصري لأول لكافة الرحلات الجوية داخل البلاد وخارجها.

هذا وقد أشارت تلك الشركة الرائدة إلى افتتاح خط جوي جديد بين مصر ومدينة كينشاسا، وهي عاصمة دولة الكونغو الديمقراطية؛ حيث تعتبر مصر للطيران هي الناقل الوطني الأول، وكذلك فهي عضو نشط في تحالف ستار العالمي.

رحلات الطيران بين مصر والكونغو

إلى جانب ذلك فسوف يتم تشغيل ذلك الخط رسمًيا بداية من السابع والعشرين من شهر مارس الجاري عن العام 2022م، على أن يتم إطلاق عدد ثلاث رحلات أيضًا كل أسبوع بين مصر وكينشاسا.

في الواقع إن لتنشيط تلك الخطوط الجوية دور فعال في توطيد العلاقات المصرية الإفريقية، وكذلك توسيع شبكتها في تلك القارة الشاسعة المساحة، هذا إلى جانب تيسير إمكانية الوصول إلى أبرز النقاط الحيوية داخل القارة.

خطط توسيع مصر للطيران

هذا وقد استهدفت خطط توسيع مصر للطيران تلك المناطق التي ربما كان من الصعب الوصول إليها من خلال الطيران المصري في عهود سالفة؛ حيث وضعت الشركة خططًا مدروسة بطريقة منهجية، من أجل توسيع خطوطها في شتى دول العالم، لا سيما تلك النقاط الاستراتيجية ضمن الدول الأفريقية.

علاوة على ذلك فقد سعت مصر للطيران جاهدة من أجل توفير المزيد من الخدمات أثناء حجز كافة الرحلات، وكذلك أثناء مدة الرحلة نفسها حتى إلى موقع الوصول، كما تقوم أيضًا بتحديث طرازات طائراتها باستمرار، بما يناسب حاجة العملاء بصورة شاملة.

مصر للطيران شركة عالمية

من الجدير بالذكر أن شركة مصر للطيران تعد من أقوى الشركات العالمية ليس في أفريقيا فحسب بل في الشرق الأوسط، فهي تمتلك زيادة عن 70 نقطة جوية حول العالم، من بينهم عدد تسعة عشر نقطة داخل حدود القارة الأفريقية، الأمر الذي بدوره منحها شهرة واسعة وانتشاراً مثالياً مقارنة بغيرها من الشركات الأخرى.

كما أعلنت تلك الشركة العالمية عن بدأ تفعيل رحلاتها الجوية بين مصر والكونغو بسعر مخفض على درجتي رجال الأعمال والدرجة السياحية، وذلك في الفترة بين يوم 27 مارس 2022، حتى يوم 1 يوليو من نفس العام.

مواعيد رحلات مصر كينشاسا

لقد أعلنت مصر للطيران عن انطلاق رحلاتها بين مصر ومدينة كينشاسا عاصمة الكونغو في الأيام الأربعاء والجمعة والأحد بصورة أسبوعية، كما تقدم أسهل سبل الحجز لكافة العملاء؛ حيث يمكن للعملاء القيام بحجز رحلاتهم من خلال فروع ومكاتب شركة مصر للطيران المتشعبة في كافة الدول حول العالم، وكذلك من خلال وكلاء تلك الشركة الرائدة في كافة الدول، هذا إلى جانب الموقع الإلكتروني الخاص بشركة مصر للطيران.

كما أعلنت تلك الشركة العريقة عن انطلاق تلك الرحلات المصرية إلى أرض الكونغو الديمقراطية من خلال طائرات متطورة ذات إمكانات مميزة وهي طراز B737 – 800، وهي تكفي لعدد 120 مسافراً في الدرجة السياحية، وكذلك عدد 24 مسافراً في درجة رجال الأعمال.

كيف يُمكنك حجز طيران مصر للطيران

كيف يُمكنك حجز طيران مصر للطيران

كما يمكنك اختيار المقعد حسب رغبتك أثناء حجز طيران مصر للطيران عبر الإنترنت، كما توفر مصر للطيران العديد من الخدمات الأخرى التي تعد بمثابة محرك أساسي لذلك العدد المذهل من طلبات حجز الرحلات الخاصة بها، كما تسعى أيضًا جاهدة إلى إرضاء كافة العملاء في إطار التزام الشركة ببنود الحجز وتعليمات التعاملات بصورة شاملة.

بالإضافة إلى سهولة حجز طيران مصر للطيران فهناك أيضًا تلك الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقدمها الشركة لكافة عملائها أثناء استقلال الطائرة، وذلك لحمايتهم من تفشي وباء كورونا، سواء كان ذلك من خلال التعقيم، التنظيف والتطهير، ارتداء الكمامات، التأكد من سلامة الوجبات المقدمة للمسافرين، وكذلك ارتداء قفازات الأيدي للتأكيد على سلامة الجميع.

مصر للطيران الريادة والتميز

في الواقع لدى شركة مصر للطيران ما يميزها عن غيرها من الشركات الأخرى، ولعل أبرز تلك المميزات هو تاريخها العريق؛ حيث تم إنشاء أول فروع شركتها في مايو 1932م لتصبح أقوى سابع شركة طيران حول العالم، وهو الأمر الذي عزز وجودها بتلك القوة حتى الآن.

علاوة على ذلك فقد عملت بشكل مميز على تقديم المزيد من التطوير والتحديث إلى كافة قطاعاتها، ومن ذلك فهي بدأت في تزويد مطاراتها بالعديد من الطائرات المختلفة الأشكال والأنواع، وقد بدأ ذلك في عام 1933م؛ حيث تمكنت من الحصول على طائرات طراز سبارتان كروزر، وبدأت فعليًا في تشغيلها بين القاهرة والإسكندرية.

هذا وتعود ملكية شركة مصر للطيران القابضة إلى وزارة الطيران المدني المصري، كما تم تسجيلها كشركة قابضة بدلًا من كونها شركة حكومية منذ عام 2002م، وكان ذلك بقرار جمهوري، وقد سعت جاهدة إلى تعزيز وجودها بالعديد من الصور الملائمة منذ تأسيسها وحتى الآن.

التواصل مع مصر للطيران

كما يمكنك التواصل مع تلك الشركة الرائدة في أي وقت عبر شبكة الإنترنت، سواء كان من أجل حجز رحلة أو الاستفسار عن أي معلومات حول رحلتك أيضًا، وذلك من خلال الطرق التالية:

  • عليك التعرف على تلك الشركة الرائدة من خلال الموقع الرسمي لشركة Egypt air.
  • كما يمكنك الدخول على الحساب الخاص بشركة مصر للطيران على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وذلك من خلال هذا الرابط.
  • كذلك تقدم تلك الشركة العملاقة إمكانية التواصل معها عبر تطبيق تويتر الشهير.
  • كما يمكنك الاستمتاع بالمزيد من المغامرات المرئية حول شركة مصر للطيران من خلال حسابها عبر اليوتيوب.
  • هذا إلى جانب حساب الشركة الرسمي على الإنستجرام.
  • إلى جانب ذلك فهناك خدمة الاتصال عبر الخط الساخن 1717، ليرد عليك مقدمي الخدمة ويتم الحصول على المزيد من الاستفسارات الخاصة بالعملاء، كذلك يوجد رقم خدمة اتصال لشركة مصر للطيران من خلال الرقم 090070000.

الخلاصة حول أمر أن هناك 35% تخفيضًا على رحلات مصر للطيران لأحدث خطوطها الإفريقية تدور في محيط الإنجازات التي حققتها تلك الشركة الرائدة في شتى مجالاتها، هذا وتنعم أيضًا تلك الشركة العالمية بالمزيد من التطوير الذي لا مثيل له، مع تقديم العديد من الخدمات المميزة لكافة العملاء، فهي شركة ذات تاريخ عريق واسم عظيم سعت جاهدة إلى حفر اسمها بحروف ذهبية بين الكثيرين من مثيلاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.