تحميل رواية ملامح الحزن العتيق كاملة pdf

تحميل رواية ملامح الحزن العتيق كاملة pdf

تحميل رواية ملامح الحزن العتيق كاملة pdf، فالروايات كثيرة الأنواع منها الدراما والرومانسي والتعليمي والخيالي وغيرها من الأنواع الأخرى التي تعكس شخصية الكاتب والمجتمع الذي يعيش فيه، ويقدم موقع مقالاتي نبذة تعريفية بإحدى الروايات الناجحة التي تعرف باسم روايةِ ملامحِ الحزنِ العتيقِ كما وسيتم التطرق إلى أحداث هذه الرواية بالإضافة إلى الرابط الخاص بها.

رواية ملامح الحزن العتيق

إن هذه الرواية عبارة عن رواية عربية باللهجة السعودية عملت على تأليفها الكاتبة السعودية أقدار، وهي تعتبر من الروايات الإلكترونية التي تدور أحداثها في إطار اجتماعي بقالب رومانسي، ومن الجدير بالذكر أن المشاعر قد تعددت فيها ما بين الحزن والفرح والحب والتضحية والفراق وغيرها من المشاعر الإنسانية الأخرى.

تحميل رواية ملامح الحزن العتيق كاملة pdf

حققت هذه الرواية نجاحاً واسعاً وانتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما في المجتمع السعودي، وذلك لعدة عوامل منها قربها من الجمهور، فقد تميزت بأسلوب التشويق المكتوب باللهجة العامية ما أدى إلى سهولة فهمها من قبل القراء، ومن الجدير بالذكر أن عدد تحميلاتها قد تجاوز الثلاثة آلاف منذ العام 2017م إلى الآن ولازال عدد التحميلات في تصاعد ولتحميل الرواية كاملة “من هنا“.

رواية ملامحِ الحزنِ العتيقِ كاملة pdf

رواية شادن وعماد

إن هذا الاسم هو الاسم الآخر للرواية، في حين الاسم الأصلي لها هو ملامحُ الحزنِ العتيق. أما بالنسبة لسبب تسميتها برواية شادن وعماد، فقد جاء نتيجة الأحداث التي تدور حول قصة شاب اسمه عماد يعجب بفتاة اسمها شادن، لكن شادن لم تكن لتتقبل عماد في البداية، وبعد أن رأت منه الشهامة والرجولة والأخلاق الحميدة بدأت بالإعجاب به إلى أن دارت بينهما قصة عاطفية، على الرغم من كافة الصعوبات والتحديات التي قد أحاطت بهما.

شاهد أيضًا: تحميل رواية انا من مرني طيفك pdf

في ختام مقالنا تحميل رواية ملامح الحزن العتيق كاملة pdf، تم التعرف على نبذة تعريفية بأبرز المعلومات العامة عن هذه الرواية التي لاقت شهرة واسعة، كما وقد تم التطرق إلى الأحداث التي تدور حولها هذه الرواية ورابط تحميل ملف pdf.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.