تحميل تطبيق بلو ستور الهلال Blue store للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق بلو ستور الهلال Blue store للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق بلو ستور الهلال Blue store للاندرويد والايفون 2023 حيث يهتم مشجعو نادي الهلال في المملكة العربية السعودية بمعرفة أخبار النادي أولاً بأول، وكذلك من مصادر موثوقة، لذا أطلقت إدارة النادي تطبيقاً خاصاً يوفر جميع أخبار النادي الحصرية والموثوقة. وعبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على تحميل تَطبيق بلو ستور الهلال Blue store للاندرويد والايفون 2023 وميزات التَطبيق.

تطبيق بلو ستور الهلال

أطلقت إدارة نادي الهلال في المملكة العربية السعودية تطبيقاً جديد تخص به مشجعي نادي الهلال، وذلك بهدف تقوية العلاقة بين كل من لاعبي النادي ورؤسائه ومشجعي النادي، حيث يعمل هذا التطبيق على عرض أخبار نادي الهلال الجديدة والموثوقة؛ وكذلك إمكانية شراء منتجات النادي الحصرية، وذلك من التطبيق مباشرةً دون وسطاء.[1]

شاهد أيضًا: جدول مباريات نادي الهلال السعودي

مميزات تطبيق بلو ستور هلال Blue store

يحتوي تَطبيق بلو ستور الهلال على العديد من الميزات التي تجعل مشجع نادي الهلال السعودي لا يفكر مرتين قبل تحميل التَطبيق، حيث يمكن ذكر أهم الميزات كما يلي:

  • يحتوي التطبيق على كافة منتجات النادي الرياضية الحصرية والتي يمكن شراؤها مباشرةً من التطبيق دون أي وسيط.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الخصومات والتخفيضات الرائعة، إلى جانب إمكانية حجز وشراء تذاكر مباريات وفعاليات النادي عبر التطبيق.
  • دعم مشجعو نادي الهلال في المملكة العربية السعودية ومعرفتهم بجميع أخبار النادي أولاً بأول.

شاهد أيضًا: خلفيات الهلال واحلى صور لنادي الهلال 2023

تحميل تطبيق بلو ستور الهلال Blue store للاندرويد والايفون 2023

اتاحت إدارة نادي الهلال في المملكة العربية السعودية تطبيق الهلال المميز، حيث يمكن تحميله من أي مكان بالعالم وذلك عبر شبكة الانترنت، ويختلف رابط تحميله بحسب نوع نظام الجهاز المحمول كما يلي:

تحميل تطبيق الهلال Blue store للاندرويد 2023

للأجهزة المحمولة العاملة بنظام الأندرويد يمكن تحميل تَطبيق بلو ستور الهلال Blue store من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي “من هنا“، ويمكن بعد ذلك الاستفادة من مميزات وخدمات التطبيق الحصرية والموثوقة.

تطبيق الهلال Blue store الايفون 2023

أما بالنسبة لأجهزة المحمول التي تعمل بنظام الايفون يمكن تحميل تطبيق بلو ستور الخاص بنادي الهلال في المملكة العربية السعودية؛ Blue store عبر متجر آبل ستور من خلال الرابط التالي “من هنا“، ومن ثم يمكن الاستفادة من كافة خدمات التطبيق.

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على تحميل تَطبيق بلو ستور الهلال Blue store للاندرويد والايفون 2023 كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بذلك التَطبيق إلى جانب ميزاته.

المراجع

  1. ^twitter , نادي الهلال , 01/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *