برزنتيشن قصير عن الابتسامة

برزنتيشن قصير عن الابتسامة

برزنتيشن قصير عن الابتسامة، لطالما تساءل العلم عما إذا كانت المظاهر الجّسدية للعواطف، من الابتسام والضّحك إلى البكاء وخفقان القلب، تزيد من حدة الإحساس بهذه المشاعر، وذلك وفقاً لفرضية ردود الفعل على الوجه، حيث تقول هذه الفرضيّة أن الابتسامة تجعل النّاس يشعرون بسعادة أكبر، بينما يجب أن يجعلهم العبوس أكثر حزناً، وعبر موقع مقالاتي نرفق شرحاً عن أهمية الابتسامة في إنشاء مجتمع صحيّ ومثاليّ.

برزنتيشن قصير عن الابتسامة

تم الإثبات أن الابتسامة لها تأثير كبير على إيجابيّة الحياة، وفيما يأتي نرفق برزنتيشن عن الابتسامة وفوائدها:

  • غيرت الابتسامة العالم بالفعل، وكانت نقطة الفصل في العديد من الأحداث محولة إياها إلى أحداث إيجابيّة، وما زالت مستمرّة في تغيير العالم كونها تعد أحد أقوى الأشياء التي يتشاركها النّاس.
  • فهي التي يمكن أن تتخطى كل الحواجز دون أي تحيز، وبغض النظر عن هوية الناس أو مكانتهم، ستظل ابتسامتهم مفهومة دائماً، حيث تمثل الابتسامة النّوايا الحسنة والمودة والانفتاح.
  • فهي الوسيلة التي تنقل السّعادة والقبول بصمت، والمثال يربط بيننا جميعاً ويحيط بنا، وتظهر الأبحاث أيضاً أنه حتى ولو كان الشخص المبتسم في مزاج سيئ، فإن مزاجه سيتحسن على الفور، لأن الإجراء البسيط المتمثل في الابتسام يكفي لإثارة مواد كيميائية سعيدة، وانطلاقها من مخازنها في الجّسم للإبقاء على الصحة في أفضل أحوالها.

شاهد أيضًا: هل تعلم عن الابتسامة للإذاعة المدرسية

برزنتيشن قصير عن الابتسامة باللغة الانجليزية

تشكل الابتسامة مفتاحاً واضحاً للقلوب، فهي التّعبير الوحيد المفهوم من قبل جميع سكان الأرض، وقد وفرنا برزنتيشن كامل عن الابتسامة بالّلغة الإنجليزيّة:

  • A smile is always what leads us to the heart of everything mysterious and distant. 
  •  A smile is less expensive than electricity, but it is brighter. 
  •  Smile a good word without letters. The smile is the title of feeling, and the feeling is the title of humanity. 
  • A smile is a bridge that crosses your hearts. 
  •  The smile is the language that you do not need to translate.
  •  Smiling at the time of distraction is a meeting of another kind.
  •  Smile is the only word that all the peoples of the earth understand.

شاهد أيضًا: مقدمة إذاعة مدرسية عن الابتسامة word pdf

عرض بوربوينت قصير عن الابتسامة ppt

تزيد الابتسامة هرمونات تحسين الحالة المزاجيّة مع تقليل الهرمونات المعزّزة للتوتر، بما في ذلك الكورتيزول والأدرينالين، كما أنها تقلل من ضغط الدّم الكليّ، ولأن الناس عادة يبتسمون عندما يكونون سعداء، فإن العضلات المستخدمة تحفز عقلهم على إنتاج المزيد من الإندورفينات وهي المادة الكيميائية التي تخفف الألم والضّغط، ولا تقتصر أهميّتها على صحة الفرد، بل تتعداها لتنشر الصّحة الاجتماعيّة بين الأفراد مزيلة المشاعر السلبية بينهم، وموحدة القلوب في سبيل العمل الإنسانيّ المشترك، ولأهميّة الابتسامة يرغب العديد من الناس بالحصول على مقالنا على شكل ملف بوربوينت، وقد وفرناه كملف يمكن تحميله بسرعة “من هنا“.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي حمل عنوان برزنتيشن قصير عن الابتسامة، والذي تحدّثنا بين سطوره عن الابتسامة، وأهميّتها على الصّحة الفرديّة والمجتمعيّة بشكل كامل يضمن انتشار المحبّة بين النّاس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *