صور وعبارات انتهت مسيرة 12 عام

صور وعبارات انتهت مسيرة 12 عام

صور وعبارات انتهت مسيرة 12 عام ويقصد بعدد هذه الأعوام، الأعوام التي قضاها الطالب في التعليم للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية والانتقال لمرحلة جديدة من مراحل التعلم ألا وهي التعليم الجامعي، فيبحث الكثير ممن أنهى المرحلة الثانوية عن عبارات جزلة تبين مدى صعوبة المشوار والفرحة والسعادة العارمة بالنجاح، وعبر موقع مقالاتي سوف نرفق جملة من عبارات وصور التهنئة بهذه المناسبة.

عبارات انتهت مسيرة 12 عام

اثنا عشر عاماً ليسوا مجرد أيام مضت، بل هي حصيلة كفاح ونضال الطالب للوصول إلى أعلى مراحل التعليم، لذلك لا بد من انتقاء أجمل العبارات وأبلغها بمناسبة انتهاء هذه المسيرة الطويلة التي دامت اثني عشر عاماً:

  • اثني عشر عاماً من الجهد والتعب، يستحقون أن تتزين بوشاح التخرج، ألف مبروك النجاح والتفوق، ونفرح بتخرجك من الجامعة معاً من جديد.
  • مسيرة اثني عشر عاماً لم تضيع سدىً، فهذه الجهود الجبّارة، تستحق هذا الوشاح، هنيئاً لك الانتهاء من المرحلة الثانوية.
  • أسأل الله العليّ القدير أن يبارك لك في نجاحك الكبير، وألبسك الله ثوب ووشاح الفرح، وميزّك بين رفقاقك كالأمير.
  • صباح جميل صباح يزينه زوال المشقة والتعب، صباح انتهاء المراحل الأولى من التعليم والانتقال للجامعة والتحضير للمستقبل الذهب.
  • صباح الوداع، وداع المرحلة الثانوية، صباح الخير لعقولكم، لتبدأوا بمرحلة ثانية.

شاهد أيضًا: عبارات ترحيبية بالطلاب في بداية العام الدراسي وعبارات ترحيبية بالطلاب المستجدين 

رسائل تهنئة انتهت مسيرة 12 عام

قد لا توصل العبارات مدى الفرح لتهنئة الطالب بانتهاء المرحلة التعليمية الثانوية وبداية المرحلة الجامعية، لذلك يلجأ الكثير اقتناء أميز رسائل التهنئة لإهدائها لمن يهمه أمرهم في هذه المناسبة، وفيما يلي نرفق لكم أبرز رسائل التهنئة عن هذا الموضوع:

  • صباح الخير، استيقظ في هذا الصباح، وانفض عن كاهلك تعب اثنا عشر عاماً، وابدأ بأولى الخطوات في سلم النجاح والمستقبل .. مبارك النّجاح بالمرحلة الثانوية.
  • اللهم يا مجيب الدعوات، أجعل ل “فلان” من الفرح بالنجاح نصيب، وهوّن عليه دربهُ الجديد، وأسعده بالتخرج من الجامعة، ويحيا في مستقبله هنيئاً وسعيد.
  • أنتم اليوم على مشارف وداع مرحلة من أصعب المراحل العمرية وأجملها ألا وهي المرحلة الثانوية، أسعد الله قلوبكم بتخطيها، ونوّلكم ما في بالكم، وجعل مستقبلكم أجمل وأزهى.
  • ودعتم مرحلة من أجمل مراحل العمر، عساها أن تكون خيراً لكم، مبارك عليكم النجاح، ولعلّها الخير والفرح والسبيل لتحقيق أمنياتكم.
  • اثنا عشر عاماً سنوات الجهد سوف تُطوى، والحمد لله الذي كلل لكم تعبكم بالتفوق والنجاح، وثبتكم الله على الهداية والتَقوى.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة بمناسبة العام الدراسي الجديد

كلمات انتهت مَسيرة 12 عام

تنبع الكلمات من صميم القلب، حتى لو لم تكن على الوزن والقافية، لكنّها تحمل في طياتها مشاعر الفرح والحب الصافية، لذلك يفضل الكثير من الناس استخدام الكلمات الوافية، في تهنئة الأحباب بهذه المناسبة مع تمني الحياة المديدة لهم والعافية، وفيما يلي بعض هذه الكلمات:

  • اثنا عشر عاماً من غرس العلم، حان اليوم موعد قطاف ثمارها، مبارك عليكم نجاح الثانوية، واعدوا للجامعة بذارها.
  • طال انتظار هذا اليوم، فقد استمر دربكم لاثنا عشر عاماً، والآن حان الوقت لقطف ثمار التعب، والاستعداد للشوط الجديد، مباركاً عليكم النجاح، وعسى أيامكم كلها فرح وهنا وسرور وعيد.
  • اليوم الذي طال انتظاره قد جاء، هيا استيقظ وانفض عن كاهلك الحزن، كما تنفض الحمام الغبار عن ريشها، وافرح بالنجاح والنصر، وابدأ بالتحصير لطريق مستقبلك القريب.
  • مضت سنوات على انتظار هذه اللحظة، واليوم حان موعد الفرح، ارقصوا وغنوا وابتهجوا في هذه المناسبة، فمشوار التعب هذا يستحق أن يقام له عيد.
  • أجمل التهاني والمباركات، للغالين على قلبي، مبارك نجاحكم بالثانوية، والخير والفرح يكلل دربكم كل الحياة.

شاهد أيضًا: عبارات شهادات شكر وتقدير للطلاب والطالبات

عبارات انتهت مَسيرة 12 عام تويتر

على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يتم تداول أجمل وأعمق وأجزل عبارات التهنئة بمناسبة انتهاء مرحلة التعليم الثانوي بعد اثنا عشر عاماً من التعب والشقاء، وفيما يلي نرفق أجمل هذه العبارات وأبهاها لتداولها على هذا الموقع:

  • مرت الأعوام سريعاً جداً، اثني عشر عاماً حصدت من خلالها الكثير من العلوم، وتعرّفت على أصدقاء بنكهة الأخوة، مبارك النجاح علينا كلنا، وحقق الله لكل منّا ما يتمنى.
  • سنوات الجهد والتعب قد ولت، وغبار التعب قد نُفض وبواشر النجاح قد هلت، مبارك لي ولأصدقائي ولعلها فاتحة خير، وأيام التعب عنّا فلّت.
  • تعبنا والحمد لله حصلنا على ما نريد، نفضنا عن كاهلنا التعب، وفرحنا بنجاحنا، وانتقالنا لنرحلة التعليم الجامعي الجديد.
  • كان التفوق هبة من الله، وحصيلة التعب، ودعوات أمهاتنا الصادقة، الحمد لله على إنهاء هذه المرحلة، ووفقنا بالمرحلة الجديدة.
  • مع نهاية مسيرة اثني عشر عاماً دراسياً: اللهم وفقنا، واختر لنا الخير، فنحن نقف على مشارف مستقبلنا، فهوّن علينا، واكتب لنا فيه الخير.

شاهد أيضًا: عبارات تخرج من الثانوي

صور انتهت مَسيرة 12 عام

يتداول الكثير من خريجي المرحلة الثانوية الصور والعبارات المعبّرة عن الفرح بعد التعب والجهد المبذولين لتخطي هذه المرحلة ورسم المستقبل المشرق والباهر، وفيما يلي انتقينا أجمل الصور في هذه المناسبة علّهل تلقى استحسانكم:

صورْ انتهتِ مَسيرة 12 عام
صورْ انتهتِ مَسيرة 12 عام
صورْ انتهتِ مَسيرة 12 عام
صورْ انتهتِ مَسيرة 12 عام
صورْ انتهتِ مَسيرة 12 عام
صورْ انتهتِ مَسيرة 12 عام

وبهذا الكم من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان صور وعبارات انتهت مسيرة 12 عام، والذي أرفقنا في سطوره جملة من صور وعبارات التهنئة لمباركة الأحبة بمشوارهم التعليميّ الذي قضوه بالجهد والتعب لصناعة مستقبلهم المشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.