اجمل عبارات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا مكتوبة وبالصور

اجمل عبارات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا مكتوبة وبالصور

إنّ اجمل عبارات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا مكتوبة وبالصور هي أحد الأمور المُهمّة التي تُعبّر عن تلك المناسبة المميّزة من عُمر السنة الدراسيّة، والتي تحرص قُلوب الطّلاب على تبنيّها، وتبنّي حُروفها بكثير من مشاعر الفَرحة والسّعادة، لأنّها البداية التي تطيب بها المسارات الدراسيّة، وعبر موقع مقالاتي نُبارك لكم تلك المناسبة، ونقوم على طرح أجمل كلمات الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه، وعلى أجمل تغريدات تويتر عن نهاية الإجازة وبداية العام الدراسي 2022.

اجمل عبارات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا مكتوبة 

تُصنّف مناسبة نهاية الإجازة على أنّها واحدة من المُناسبات المميّزة التي تحتفل بها قُلوب الطّلاب في بداية العام الجديد، وجاءت أجمل العبارات التي تُقال فيها في الآتي:

العبارة الأولى أمّا بعد، فها قد انتهت أيام الإجازة التي قضينا بها أمتع الأوقات، وانتهت معها تلك النسمات العليلة من الهدوء والسّعادة، فاللهم بارك لنا في القادم من حياتنا، وارزقنا السّلامة في كلّ خُطوة من خُطى أعمارنا.
العبارة الثانية بكامل الفَرحة والسعادة استقبل بداية العام الدراسي الجديد، وأحمد الله على تمام النعمة التي أوصلتنا إلى ما نحن فيه من الاهتمام، وكلَّ عام وأنتم بألف خير.
العبارة الثالثة انتهت الإجازة التي استمتعنا بأوقاتها، وانتهت تلك المساحات الطويلة من الفَراغ والملل، لنُقبل على أيّام العام الدراسي الجديد، لتحقيق الأحلام الكبيرة التي تليق بنا.
العبارة الرّابعة مع نهاية الإجازة، نحمد الله على تمام الفضل، ونشكره على ما نحن فيه من الخير والسّلامة، فقد انتهت تلك الإجازة التي أمضيناها بطاعة الله، لتبدأ بعدها مناسبة العام الدراسي الجديد.

اجمل عبارات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا مكتوبة 

الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه تويتر 

وعبرَ منصّة تويتر المميّزة في ذلك العالم الأزرق، عبّرت كثير من القلوب عن فرحتها بنهاية الإجازة وبداية عام دراسي جديد، وجاءت أجمل تغريدات في الآتي:

  • إنّ الحمد لله نحمده، ونشكره ونستعين به ونستهديه، فقد أكرمنا ببداية دراسيّة جديدة بعد أن انتهت الإجازة والحمد لله الذي سخّرنا للخير، وجعل لنا مدارس ومُعلّمين.
  • نعود إلى مدارسنا بأجساد وعُقول عامرة بالنشاط والهمّة، بعد تلك الإجازة الطّويلة التي نحمد الله على فضلها، شاكرين لجميع الكوادر أفضالهم وجُهودهم الكبيرة.
  • إنّ الحمد لله على تمام النعم، وعن الحمد له في الأولين والآخرين على انتهاء إجازة، كانت من أمتع الأوقات لنا برفقة الأشخاص الأغلى على قلوبنا، فاللهم بارك لنا في القادم السّعيد.
  • الحمد لله الذي وهبنا هذه الإجازة كي نُجدد بها ومعها مشاعر الأمان، وكي تتجدّد معها لهفة تحقيق النّجاحات الكبيرة، فأسأل الله التوفيق إلى ما فيه الخير، والثّبات على طريق العلم والتّعليم.

شاهد أيضًا: عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس

عبارات بالإنجليزي انتهت الاجازه فالحمد لله

وهي مِن العِبارات التي جرى تناولها في منصّات النّاشطين في تويتر وفيس بوك وغيرها مع بداية سنة دراسيّة جديدة، وجاءت كلماتها في الآتي:

العبارة الترجمة
With the end of the annual holiday, we celebrate on that good occasion, asking God to bless us on it, to protect our friends, and to guide us to what is good and successful. مع نهاية الإجازة السنويّة، نحتفل في تلك المناسبة الطّيبة، سائلين الله أن يُبارك لنا فيها، وأن يحفظ لنا أصدقاءنا، وأن يوفّقنا إلى ما فيه الخير والنّجاح.
At the end of the annual holiday, we are pleased to stand on the ruins of that occasion, and to thank all the friends who shared with us the most enjoyable times, every year and you are the good that we love. في نهاية الإجازة السنويّة، يُسعدنا أن نقف على أطلال تلك المناسبة، وأن نتوجّه بالشّكر إلى جميع الأصدقاء الذين شاركونا بها أمتع الأوقات، كلّ عام وأنتم الخير الذي نُحبّه.
At the end of the school vacation, we say praise be to God, and we thank Him for that blessing, and for the new beginning in which days and times are pleasant, and the hours and occasions are pleasant with it. في نهاية الإجازة الدراسيّة، نقول الحمد لله، ونشكره على تلك النعمة، وعلى البداية الجديدة التي تطيب بها الأيّام والأوقات، وتحلو معها السّاعات والمُناسبات.

أجمل عبارات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر 

تُعتبر منصة تويتر نافذة كبيرة على العالم، وقد عبّر كثيرون من خِلال هذه النّافذة عن مشاعرهم الجميلة، في بداية عام دراسي جديد، وجاءت في الآتي:

  • إنّ من رحمة الله بنا أن خلقنا على دين الإسلام، وخلق فينا هذا الشّغف للعلم، فاللهم مع نهاية الإجازة نحمدك ونستعين بكَ، ونستهديك، ونسألك التّوفيق على مسارات العلم والتّعليم.
  • اللهم أنتَ مولانا الكريم، نحمدك في نهاية الإجازة التي كانت من أجمل أيام العُمر، ونشكرك على منحن فيه من الخير والسّعادة، فأنتَ مولانا الذي لا يُعجزه شيء في السماوات ولا في الأرض.
  • عن نهاية الإجازة الدراسيّة، هي الموعد الذي تُشدّ به الهمم، وتُستعاد معها الطّاقات، فنكون على النّحو المِثالي الذي نرضاه لأنفسنا، في الطّريق لتحقيق الأحلام الكبيرة.
  • إنّها فرحة القلب الجميل، إنّها حكاية الإصرار التي تُسيطر على القلب، فاللهم لكَ الحمد أن انتهت الإجازة، فبارك لنا في الأيّام القادمة، وارزقنا التوفيق إلى ما فيه الخير.

ادعية الحمد لله الذي جعلنا مكتوبة في نهاية الاجازة 

يحرص المُسلم على اغتنام ما في الدّعاء من خيرات واسعة، ويحرص على تناول الادعية في جميع المناسبات المميزة والمفصليّة في حياته، وأبرز الأدعية:

ادعية الحمد لله الذي جعلنا مكتوبة في نهاية الاجازة 
  • مع نهاية الإجازة السنويّة، نحمدك يا ربّنا العظيم، ونشكر لكَ هذه النعم الجزيلة، فاللهم لا تُخيّب لنا رجاء، ولا تردَّ لنا دُعاء، ولا تحرمنا من صحبة الأهل والأحباب يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم في نهاية الإجازة نشكرك على تمام النعم، ونسألك من خير جُودك، رزقًا ومالًا وولدًا، وتوفيقًا إلى العلم، اللهم ثبت قلوبنا على طاعتك، ولا تجعل حاجتنا إلّا إليك.
  • اللهم في هذه المناسبة، أسألك التوفيق لقلبي الذي يتخبّطه الألم، اللهم اصرف عنّي كل الوساوس والأعراض، وأكرمني بالعافية في الجسد والسلامة في الصحّة النفسيّة، والنّجاة من الفشل.
  • اللهم في نهاية الإجازة أشكرك على تلك النعمة الجزيلة، وأحمدك على تلك النعم التي أفضتَ بها على قلبي، وكلّ عام وأنتم بألف خير.

 تغريدات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر 

وهي من التّغريدات الأنيقة التي جرى تناولها وتبادلها بين الأهل والأصدقاء في نهاية الإجازة السنويّة للعام الدراسي وبداية عام دراسي جديد، وجاءت أبرز حُروفها في الآتي:

  • أمّا بعد، فها قد انتهت الإجازة التي تعرّفنا بها على أنفسنا، واكتشفنا بها حجم الحُضور الجميل الذي تحظى به المدرسة في قلوبنا، فاللهم بارك لنا في تلك المناسبة، واصرف عنّا فيها كلّ شر.
  • مع بداية عام دراسي جديد، نحمدك يا ربّنا على ما أكرمتنا به من النِعم الواسعة، ونشكرك على تمام الفضل، ونسألك من خير ما سألك به عبدك ونبيذك محمّد، رزقًا وعلمًا نافعًا وخيرات لا تُعد ولا تُحصى.
  • إنّ نهاية الإجازة هي المناسبة الطّيبة التي نُجدّد بها الأمل بالله تعالى، ونُجدّد العهد من أجل تحصيل أرفع الدّرجات العلميّة، فيا مرحبًا بعام جديد من التحدّي.
  • تزيدنا مناسبة الإجازة إصرارًا على تَحقيق النّجاح، وإصرارًا على النّهوض إلى المجد الذي يليق بنا، ويليق بحُضورنا اللافت، فيا مرحبًا بعام جديد وعامر بالخيرات.

شاهد أيضًا: ماذا يقال في بداية العام الدراسي الجديد

اجمل عبارات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا مكتوبة وبالصور

تحمل تلك الصّور أمانة المشاعر الجميلة، وتمضي بها عبر حسابات الطّلاب والمعلمين في بداية العام الدراسي الجديد، حي عبّروا عن فرحتهم بتلك المناسبة، بكثير من العبارات والكلمات، التي اخترنا لكم منها الآتي:

اجمل عبارات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا مكتوبة وبالصور
اجمل عبارات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا مكتوبة وبالصور
اجمل عبارات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا مكتوبة وبالصور

اجمل عبارات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا مكتوبة وبالصور
اجمل عبارات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا مكتوبة وبالصور

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ اجمل عبارات انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا مكتوبة وبالصور وانتقلنا مع سُطوره وفقراته ليتعرّف القارئ على أجمل عبارات الحمد لله على نهاية الإجازة واجمل ما يُقال في نهاية الإجازة، لنختم مع باقة من صور الحمد لله على نهاية الإجازة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.