حقيقة انتقال أنخيل دي ماريا لاعب الارجنتين إلى نادي الاتحاد السعودي

حقيقة انتقال أنخيل دي ماريا لاعب الارجنتين إلى نادي الاتحاد السعودي

حقيقة انتقال أنخيل دي ماريا لاعب الارجنتين إلى نادي الاتحاد السعودي، يعد اللاعب الأرجنتيني أَنخيل دِي مَاريا أسطورة من أساطير كرة القدم، حيث تمكن تسجيل ما يزيد عن 90 هدفاً خلال مسيرته الكروية، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتعرف على حَقيقة انتِقال أَنخيل دِي مَاريا لاعب الأرجنتين إلى نادي الاتحاد السُعودي.

حقيقة انتقال أنخيل دي ماريا لاعب الارجنتين إلى نادي الاتحاد السعودي

لم يتم الإعلان رسمياً عن انضمام النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، حيث أفادت العديد من التقارير أن اللاعب ماريا سينتقل إلى نادي الاتحاد خلال موسم 2023 -2024 في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وذلك بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس الإيطالي، في صفقة انتقال حر، لكن لم يتم تأكيد صحة الخبر بعد.

حقيقة انتقال أنخيل دي ماريا لاعب الارجنتين إلى نادي الاتحاد السعودي

اين يلعب دي ماريا

يلعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث انضم للعب في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي منذ التاسع من يوليو للعام 2022، حيث أعلن نادي يوفنتوس التعاقد مع أنخيل دي ماريا بصفقة انتقال حر براتب يبلغ سبعة ملايين ونصف يورو سنوياً، على أن تكون مدة انتهاء العقد حتى عام 2023.

ما هو منتخب أنخيل دي ماريا

إن منتخب اللاعب أنخيل دي ماريا هو المنتخب الأرجنتيني، حيث لعب مع منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم الذي تم إقامته في قطر عام 2022، وتمكن من تحقيق الفوز لبلاده في المباراة النهائية، كما ويلعب ماريا ضمن صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، ولعب أيضاً في صفوف نادي باريس سان جيرمان لمدة سبعة مواسم سجل خلالها 91 هدفاً نظيفاً، وذلك في 294 مباراة.

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد التعرف على حقيقة انتقال أنخيل دي ماريا لاعب الارجنتين إلى نادي الاتحاد السعودي، كما وتعرفنا على أين يلعب أنخيل دي ماريا، وما هو منتخبه.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية أنخيل دي ماريا؟

    إن جنسية أنخيل دي ماريا هي الأرجنتينية.

  • كم عمر أنخيل دي ماريا؟

    يبلغ اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا 34 عاماً، فهو من مواليد 14 فبراير للعام 1988 للميلاد.

  • كم عدد أهداف أنخيل دي ماريا؟

    إن عدد أهداف أنخيل دي ماريا مائة وواحد وثمانين هدفاً خلال مسيرته الكروية.

المراجع

  1. ^twitter.com , La Gazzetta dello Sport , 25/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *