أفضل اماكن عرض مباريات كاس العالم 2022 في السعودية

أفضل اماكن عرض مباريات كاس العالم 2022 في السعودية

أفضل اماكن عرض مباريات كاس العالم 2022 في السعودية والتي تتسابق فيما بينها لتقديم أفضل الأجواء للمتابعين. حيث إن متابعة المباريات ضمن مجموعة كبيرة سيأتي بمتعة أكبر من حضورها في المنزل. لذلك، مقدم عبر موقع مقالاتي توضيحًا لأفضل أماكن عرض مباريات كأس العالم في الرياض، بالإضافة إلى تقديم قائمة بالعديد من أماكن عرض المباريات في المدن الأخرى.

اماكن عرض مباريات كاس العالم في السعودية

استعدت كافة المنشآت السياحية والترفيهية السعودية لقدوم متابعي كرة القدم إليها، حيث أعدت الشاشات العملاقة والأجواء الحماسية المليئة بالحركة ليستمتع المتابعون بمشاهدة المباريات ضمن هذه الأجواء الممتعة، مع تناول واحتساء ألذ أنواع المشروبات التي تم إعداد قائمة متنوعة منها لتناسب كافة الأذواق.

أفضل اماكن عرض مباريات كاس العالم في الرياض

يمكن متابعة فعاليات ومباريات كأس العالم في العاصمة السعودية الرياض ضمن العديد من الأماكن التي جهزت الأجواء المناسبة، وفيما يلي نذكر أفضل هذه الأماكن.

حديقة الروضة

والتي تعتبر من أكبر حدائق الرياض، كما أنها مفتوحة بشكل يومي لاستقبال المتابعين من كل أنحاء الرياض. وتعتبر حديقة الروضة من الأماكن المناسبة للعائلات لمشاهدة مباريات كأس العالم. كما أنها تحتوي على محال تجارية متنوعة وصالة لتناول الطعام. ويمكن الاطلاع على عنوان حديقة الروضة “من هنا“.

مقهى المساء

من المعروف أن مقهى المساء من أكبر المقاهي على مستوى العالم، ولعل هذا ما يجعله من أفضل الوجهات لمتابعة مباريات كأس العالم؛ بسبب الأجواء الحماسية التي تخلق في داخل المقهى. ويقع مقهى المساء في طريق العروبة، حي الورود، العاصمة الرياض. ويمكن التواصل مع مقهى المساء على الرقم 9665066840235+

مقهى النصر

يقع مقهى النصر في بوليفارد رياض سيتي، ويعتبر من أفضل أماكن عض مباريات كأس العالم؛ بسبب التجربة التي يقدمها للمشجعين. حيث يستمتع المتابع بأحداث المباراة، وهو يتناول ألذ أنواع الأطباق العالمية والمشروبات بكل أنواعها. ويمكن الاطلاع على عنوان مقهى النصر “من هنا“.

مقهى النصر

وادي كاس العالم في ذا جروفز

يعتبر من الأماكن المميزة لحضور هذا الحدث الكبير، حيث إنه يتوافر ضمنه الشاشات العملاقة ليستمتع المتابعون بحضور المباريات بأريحية ضمن عدد كبير من الناس؛ مما يجعل الشعور بالحماس أكبر.

وادي كاس العالم في ذا جروفز

منطقة مشجعي كوكاكولا

تقع هذه المنطقة في مجمع الأمير فيصل بن فهد، شارع الرفيعة. حيث صمم هذا المكان لحضور المباريات ضمن تصميم يشبه تصميم مدرجات الملاعب، وتتوضع أمامه شاشة عملاقة، ليحاكي بذلك شعور متابعة المباريات في الملعب الذي تقام فيه.

منطقة مشجعي كوكا كولا

أفضل اماكن عرض مباريات كاس العالم في جدة

توجد العديد من الخيارات للمشجعين في مدينة جدة، ولا شك في أن التنافس بينها كبير لجذب المتابعين إليها، فيما يلي سنقدم قائمة بأفضل أماكن مشاهدة كأس العالم ضمن مدينة جدة.

كافيه خيالي

يقع على طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، حي المروة. وهو مكان مناسب جدًا للذين يفضلون متابعة المباريات ضمن أجواء هادئة بعيدًا عن الاحتفالات والأصوات العالية. ويمكن الاطلاع على عنوان كافيه خيالي “من هنا“.

مطعم جلسة زمان

يقع هذا المطعم ضمن طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، الأربعين. ما يميز هذا المطعم هو تقديمه لأجواء تناسب كافة الأذواق كما يحتوي على شاشات عملاقة وبدقة فائقة جدًا، ويقدم للمتابعين المتواجدين فيه قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات، والتي صنعت من أجود الأنواع العالمية. وللتعرف على عنوان مطعم جلسة زمان “من هنا“.

مطعم جلسة زمان

بريدج كافيه

مع إطلالة جميلة وجلسات مريحة، يصنف مقهى بريدج ضمن أفضل أماكن متابعة كأس العالم في جدة. حيث يقدم أجواء حماسية للمتابعين لا تخلو من الراحةِ والهدوء. ويجب التنويه هنا إلى أنه لمتابعة المباريات في ريدج كافيه يجب الحجز مسبقًا. ولمعرفة عنوان بريدج كافيه “من هنا“.

بريدج كافيه

لوسو كافيه ولاونج

يقع في شارع الجامعة، بطرازٍ من الريف الإيطالي مدموجة مع شاشات عملاقة وأجواء حماسية يعتبر من أفضل المقاهي التي يمكن متابعة المباريات من خلالها. وللتعرف على عنوان لوسو كافيه ولاونج “من هنا“.[1]

أفضل اماكن عرض مباريات كاس العالم في الخبر

كحال باقي المدن السعودية، تجهزت الخبر لاستقبال فرحة المونديال واحتواء أجوائه، وقد اخترنا من ضمن هذه الأماكن فندق هوثورن الخبر لحضور كأس العالم. حيث يقدم الفندق عرضًا لمشاهدة المباريات مع وجبةٍ من اختيارك ومشروبك المفضل ب 39 ريال سعودياً، ويسري العرض طيلة أيام مباريات المونديال، كما يشترط أيضًا الحجز مسبقًا. ويمكن الاطلاع على عنوان فندق هوثورن الخبر “من هنا“.

فندق هوثورن الخبر

في الختام. نكون قد قدمنا أفضل اماكن عرض مباريات كاس العالم 2022 في السعودية، كما ذكرنا أماكن عرض كأس العالم في العاصمة الرياض والمدن الأخرى مثل مدينتي جدة والخبر.

أسئلة شائعة

  • هل توجد اماكن مجانية لحضور مباريات كاس العالم؟

    نعم توجد العديد من الحدائق والساحات العامة التي يتم فيها عرض مبارايت كاس العالم مجانًا.

المراجع

  1. ^cafe.business.site , كافيه ولاونج لوسو , 26/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *