اماكن حلوة في دبي للعائلة والعرسان والاطفال

كتابة شروق محمد - تاريخ الكتابة: 30 نوفمبر 2020 , 17:11 - آخر تحديث : 15 يناير 2021 , 14:01
اماكن حلوة في دبي للعائلة والعرسان والاطفال

اماكن حلوه في دبي من أكثر الأمور التي يبحث عنها كل من يفكر في زيارة الإمارات العربية المتحدة، حيث أن دبي من أشهر الوجهات السياحية في العالم وتحتل مكانة عالمية هامة بين الدول نظرًا لاحتوائها على مجموعة هائلة من عناصر الجذب السياحي والموزعة في جميع أنحائها، كما أنها من البلدان التي تناسب جميع الأشخاص لذلك إذا كنت تفكر في السفر مع عائلتك أو لتمضية وقتًا مع أصدقائك ستجد خيارات عديدة تناسب كافة الأذواق.

اماكن حلوه في دبي للعوائل

يوجد في دبي أفضل الأماكن السياحية التي تناسب العوائل بداية من فنادق متنوعة على أعلى مستوى ومزودة بكافة الخدمات التي قد تحتاج إليها أثناء أقامتك في دبي، بالإضافة إلى المنتزهات وأماكن الترفيه والمتعة لرفقة أفراد عائلتك، وفيما يلي سوف نتعرف على أفضل تلك المناطق للعائلات:

مول دبي

هو أكبر الأسواق التجارية في الإمارات، ويتميز بتصميمه الهندسي الرائع، يحتوي على نافورة راقصة يأتي إليها السياح لمشاهدتها.

كما يضم عدد كبير من المحلات التجارية تشتمل على أفضل الماركات العالمية، كما يوجد بها قاعة لمشاهدة الأفلام السينمائية، ويمكن الوصول إليه بسهولة نظرًا لوقوعه في موقع استراتيجي في منتصف دبي.

اقرأ أيضاً: أماكن سياحية في الرياض

بوليوود باركس

أول مدينة ملاهي تم إنشائها في العالم، وتتميز بتصاميمها الرائعة والتي اقتبست من أفلام بوليوود الهندية، ومبانيها مصممة بألوان مبهجة تخطف الأنظار، ويوجد بداخلها مطاعم تقدم الأكلات الهندية لتجربة الطعام الهندي والاستمتاع بمذاقه المميز.

تحتوي المدينة على أكثر من 20 جولة سينمائية تحاكي الواقع، كما يوجد بها عروضًا موسيقية يقدمها “راح محل”،
كما أن الوصول إليها لا يستغرق وقتًا طويلًا، ويمكنك أخذ مركبة أجرة إذا كنت في منتصف دبي أو استقل مترو الخط الأحمر.

فندق أمواج روتانا دبي

من أفضل الفنادق المناسبة للعائلات، ومن أبرز ما يميزها هو قربها من مطار دبي الدولي، ويقع هذا الفندق على طول ممشى جميرا مما يجعل الإطلالة من الفندق رائعة، كما يوجد به مركز لممارسة الرياضات المفضلة لديك.

فندق مندرين دبي

من أشهر الفنادق التابعة لسلسلة فنادق جميرا في الإمارات العربية المتحدة، يوجد به كافة الامتيازات التي قد تحتاج إليها من مثل:

  • خدمة تحويل العملات.
  • خدمة استئجار السيارات.
  • توفير حوض جاكوزي.
  • يوجد حفلات للترفيه مساءً.
  • محلات تجارية.
  • شاطئ بلياردو.
  • ملعب جولف.
  • مسبح.
  • خدمة مجالسة الرضع.

اماكن حلوه في دبي للعرسان

إذا كنت تبحث عن أفضل مكان لقضاء شهر العسل فلن تجد أفضل من دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي من أفضل الوجهات السياحية المناسبة للمتزوجين حديثًا، ومن أفضل تلك المناطق الآتي:

النافورة الراقصة

من أفضل المناطق التي يمكنك قضاء وقت بها مع شريك حياتك والاستمتاع بعروضها المقدمة بالمقطوعات الموسيقية الرومانسية والتي تبعث السرور في القلوب، كما يمكنكم التقاط صور للذكري بها.

يمكن الوصول إلى نافورة دبي بسهولة نظرًا لوقوعها في منطقة الداون تاون في القلب النابض لمدينة دبي.

برج خليفة

من الوجهات السياحية للعرسان للمتعة وأخذ صور تذكارية به، وهو من أعلى الأبراج في العالم حيث يصل ارتفاعه إلى 828 مترًا، ويمكنكم حجز غرف فندقية به مصممة على أعلى مستوى على يد أشهر مصمم في العالم وهو جورجيو أرماني.

حديثة الزهور

من أجمل الحدائق على مستوى العالم، ورشحت لدخول موسوعة جينس لاحتوائها على أكثر من 50 مليون زهرة بأزهى وأرق الألوان، وأطلق عليها اسم ” حديقة المعجزة” لجمالها وتنوع أزهارها ومساحتها الشاسعة والتي يمكن أن تتسع لأكثر من 13000 شخص.

حديقة وايلد واي المائية

من أشهر الحدائق المستوحاة من الأفلام الكرتونية المفضلة للكبار والصغار مثل مغامرات السندباد، يمكن الوصول إليها بسهولة باستخدام أي وسيلة نقل من أي مكان في دبي، ويوجد بها عدد من ألعاب المغامرات مثل:

  • Wipeouts.
  • Master Blaster.
  • Breakers Bay.

مرسى دبي

أفضل الأماكن لعشاق الرحلات البحرية ومشاهدة غروب الشمس، كما يمكن تناول الطعام على الإطلالة البحرية، ثم التمشية على ممشى المارينا.

اماكن حلوة في دبي للاطفال

إذا كنت تفكر في السفر إلى دبي مع عائلتك لابُد من التعرف على أفضل المناطق الترفيهية والتي تناسب الأطفال الصغار والمراهقين.

فيما يلي نستعرض معكم أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال والتي تستقطب ملايين من الزوار كل عام:

أي أم جي دبي

من أكبر المجمعات الترفيهية في الإمارات العربية المتحدة، وهو المجمع الترفيهي الأول من نوعه على مستوى العالم.

يوجد من الأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار، ومن أبرزها مشاهدة العروض السينمائية ثلاثية الأبعاد لأشهر الشخصيات الكرتونية المفضلة للأطفال.

سكاي دبي

من المعالم الترفيهية التي تتمتع بشهرة كبيرة عالميًا، وهو أول مجمع مغطى بالثلوج على مستوى الخليج العربي، وفيه يحصل الأطفال على تجربة تزحلق على الجليد لا تُنسى باستخدام الزلاجات، بالإضافة إلى القدرة على مشاهدة مجمع سكاي دبي من الأعلى باستخدام المصعد الكهربائي.

خليج الدلافين

من التجارب الممتعة في دبي حيث يمكنك السباحة مع الدلافين والتمتع بمشاهدتهم واللعب معهم مع وجود غواصين ماهرين مع الأطفال.

لامير دبي

من المناطق السياحية المناسبة للكبار والصغار حيث يحتوي على ألعاب تشويقية ومنزلقات مائية وملاعب شاطئية ومطاعم تقدم أشهى وألذ المأكولات.

اماكن حلوه في دبي جميرا

جميرا من أرقى المناطق السياحية في مدينة دبي حيث تشتمل على مجموعة متنوعة من الشواطئ والجزر والمطاعم لذلك يلجأ إليها كثير من السياح للسكن أثناء الرحلة السياحية بجانب التمتع بالحياة الليلية المذهلة بها، وفيما يلي أفضل تلك المناطق ما يلي:

نخلة جميرا

عبارة عن أرخبيل صناعي رائع الجمال، ويشبه تمامًا شجرة النخيل لذلك أطلق عليه أرخبيل النخيل، ويوجد على طول الأرخبيل العديد من المحلات التجارية والفنادق والمنتجعات، ويناسب جميع الفئات السياحية سواء للشباب أو للعائلات أو العرسان.

مدينة جميرا

من المنتجعات الفاخرة في دبي، ويحتوي على الخدمات التي تحتاج إليها حيث لا يمكنك أن تشعر بالضيق من فرط المتعة.

شاطئ جميرا

من أشهر شواطئ دبي التي تقع في منطقة جميرا، ويتميز برماله البيضاء، يحتوي على عدد كبير من المنقذين المحترفين لحمايتك وحماية أطفالك،
ويقع بالقرب منه مجموعة مختلفة من الفنادق الخمس نجوم مثل فندق برج العرب.

كما يطل شاطئ الجميرا على العديد من البلدان العربية مثل المملكة العربية السعودية وقطر والكويت.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على أفضل اماكن حلوه في دبي تناسب العوائل والشباب والأطفال،
كما تطرقنا إلى ذكر الأماكن السياحية المناسبة للمتزوجين حديثًا لكي تكون قادرًا على تحديد وجهتك السياحية في دبي.