النشيد الوطني البحريني مكتوب كامل جاهز للتحميل والاستماع

النشيد الوطني البحريني مكتوب كامل جاهز للتحميل والاستماع

النشيد الوطني البحريني مكتوب كامل جاهز للتحميل والاستماع، حيث يعد النشِيد الوطَني رمزًا للدولة، ومن أكثر الأمور التي يفتخر بها المواطنون هو نشيد دولتهم، سنتكلم في مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن النشِيد الوطَني البحْريني مكتوب كامل وعن تحميل النَشيد الوَطني البحريني بصيغة Mp3 والاستماع لهذا النشيد.

مملكة البحرين

إن مملكة البحرين هي دولة عربية تقع في شبه الجزيرة العربية، وهي عبارة عن جزيرة صغيرة في الخليج العربي، وتعد من أصغر الدول العربية مساحةً وأقلهم بعدد السكان، نالت البحرين استقلالها وحريتها من الاحتلال البريطاني في العام 1971 ميلادياً، وفي العام 2002 تم إجراء استفتاء شعبي وإعلان النظام الملكي في البحرين وتسمية البحرين بالمملكة. [1]

النشيد الوطني البحريني مكتوب كامل

إن نشيد بحريننا هو النشيْد الوطنِي البحرِيني، والذي تم تبنيه في العام 1971 بعد الاستقلال مباشرةً، وتم إجراء بعض التعديلات على هذا النشِيد الوطنِي في العام 2002 بعد الاستفتاء الشعبي، وأصبح النشِيد الوطني البَحريني هو السلام الملكي، وفيما يلي نبين كلمات هذا النشيد كاملاً:

بحريننا

مليكنا

رمز الوئام

دستورها عالي المكانة والمقام

ميثاقها نهج الشريعة والعروبة والقيم

عاشت مملكة البحرين

بلد الكرام

مهد السلام

دستورها عالي المكانة والمقام

ميثاقها نهج الشريعة والعروبة والقيم

عاشت مملكة البحرين.

النشيد الوطني البحريني استماع

يمكن لكافة الأشخاص الاستماع إلى النشِيد الوطَني البحريني على نحو مباشر دون الحاجة إلى تحميل، وذلك بصيغة Mp3 من خلال الضغط على زر التشغيل للملف الصوتي التالي:

النشيد الوطني البحريني جاهز للتحميل

يمكن لكافة الأشخاص الراغبين بتحميل النَشيد الوطنِي البحْريني والاحتفاظ به على أجهزتهم للاستماع إليه في أي وقت دون الحاجة إلى وجود الإنترنت تحميل هذا النشيد من خلال الرابط “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى ختام سطور مقالنا الذي تكلمنا من خلاله عن النشِيد الوطني البحْريني مكتوب كامل جاهز للتحميل والاستماع وعن طريقة تحميل هذا النشيد وكذلك تحدثنا عن مملكة البحرين.

أسئلة شائعة

  • من الذي كتب النشيْد الوطني البَحريني؟

    كنب النشيْد الوطنِي البحْريني الشاعر محمد صدقي عياش في العام 1971، وبعد الاستفتاء تم إجراء بعض التعديلات على هذا النَشيد الوطَني.

المراجع

  1. ^m.marefa.org , النشيد الوطني البحريني , 16/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *