تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه ابواك pdf برابط مباشر

تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه ابواك pdf برابط مباشر

تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه ابواك pdf وسيكون أطفالك سعداء لأنك قرأته، والذي لاقى نجاحا كبيرا خلال فترة قصيرة من نشره، وتمت ترجمته للعربية، وطرحه بصيغ الكترونية مختلفة، فهو بمثابة دليل على كيفية تعامل الآباء مع أبنائهم عند تربيتهم، وفي سطورنا التالية عبر موقع مقالاتي سنتحدث بالتفصيل عن هذا الكتاب، ومؤلفه، ونورده بصيغة pdf، وmp3.

الكتاب الذي تتمنى لو قرأه ابواك

يعد كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك، وسيكون أطفالك سعداء لأنك قرأته، من الكتب المتميزة التي تتحدث عن تربية الآباء لأبنائهم، ويستعرض المسائل الجوهرية في هذه العملية، كما يتطرق إلى الطرق والوسائل التي تساعد في التخلص من العادات السلبية، وركز الكتاب على تعليم الآباء الطريقة المناسبة في تنشئة أطفالهم، ويكشف لهم ما فقدوا عندما كانوا مثلهم أطفال، والكتاب من تأليف الكاتبة فيليبا بيري، تم نشره في لندن عام 2019 ميلادي.

تحميل كتاب احجار على رقعة الشطرنج pdf

من هو مؤلف كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك

إن مؤلفة كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك هي. فيليبا بيري وهي كاتبة، ومعالجة نفسية، بريطانية الجنسية، برعت في كتابة القصص المصورة، ولدت فيليبا في الأول من شهر تشرين الثاني لعام 1957 ميلادياً، في مقاطعة تشيشير، وتبلغ من العمر 65 عاماً، درست في مدرسة أبوتس بروملي للبنات، ومدرسة إنهاء سويسرية، حاصلة على شهادة في الفنون الجميلة، وعملت بصفة كاتب تقاضي، ووكيل تحقيق، عملت كطبيبة نفسية، وفي مجال الصحة النفسية، لها العديد من المؤلفات في مجال التربية، وعلم النفس منها كتاب تقاضالأريكة.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب ابي الذي اكره pdf رابط مباشر

ملخص الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك

تستعرض الكاتبة البريطانية فيليبا بيري في هذا الكتاب المسائل الجوهرية في تربية الآباء لأطفالهم، وتوضح العلاقة فيما بينهم، وتحدثت عن الأخطاء التي يتعرض لها الآباء في نشأتهم، وأثرها في تربية أبنائهم، وضرورة مراعاة مشاعر الأطفال، وكيفية التخلص من المشاعر السلبية في التربية، وأنه لا بد من الأب أن يلجأ إلى أسلوب التحايل على الأبناء لاختراق عالمهم، ومنحهم الفرصة الكافية لعرض أفكارهم الخاصة، وحلولها المناسبة، وتوضيح وبساطة يعد الكتاب بمثابة دليل للطريقة المناسبة في تربية الأبناء تطرقت لكل الجوانب من ناحية الأب، والأم، والطفل، والظروف المحيطة، الحالية، والقديمة.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الرد الصاعق على مجيزي الاكل بالملاعق pdf

تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك pdf

نظرا للجانب المتميز والمهم الذي يتناوله كتاب الكتابُ الّذي تَتمنى لو قَرأه أَبواك، وسيكون أطفالك سعداء لأنك قرأته، تم ترجمته للغة العربية في ذات السنة التي طرحت الكاتبة البريطانية فيليبا بيري، يبحث الكثير من الأشخاص وعبر مختلف مواقع الإنترنت عن هذا الكتاب وبصيغ متنوعة، منها صيغة بي دي إف، وبإمكان أي شخص الاطلاع، أو تحميل هذا الكتاب بصيغة PDF من خلال الانتقال عبر الرابط التالي مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي PDF

فيديو صوتي لكتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك

في ظل التطور وتسارع الحياة في مختلف جوانبها، والتقدم العلمي والتكنولوجي، والسعي لاغتنام الوقت بكل شيء، تم طرح طريقة جديدة في التعاطي مع الكتب، وهي عرض الكتاب بصيغة Mp3، وفي هذه الحالة يتم التحدث عن الكتاب وما ورد به بشكل مفصل، ومن هذا المنطلق، لأهمية الموضوع الذي يتناوله الكتابُ الّذي تَتمنى لو قَرأه أَبواك، نورده بهذه الصيغة، ويمكن لأي شخص الاستماع بمجرد النقر على الأيقونة المرفقة أدناه:

شاهد أيضًا: رابط تحميل كتاب العقل قبل المزاج pdf برابط مباشر

اقتباسات من  كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك

فيما يلي نورد بعض الاقتباسات من كتاب الكتابُ الّذي تَتمنى لو قَرأه أَبواك:

  • اﻟﻤﺤﺘﻤﻞ أن ﯾﻜﻤﻦ أﺣﺪ اﻷﺳﺒﺎب ﻓﻲ ﺷﻌﻮرك، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻛﻨﺖ طﻔﻼً، لم ﯾﻜﻮﻧﻮا ﻣﻌﺠﺒﯿﻦ ﺑﻚ ﻋﻠﻰ اﻟﺪوام، ورﺑﻤﺎ ﻛﺎﻧﻮا ﯾﺠﺪوﻧﻚ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ اﻷﺣﯿﺎن ﺷﺨﺼﺎً ﻣﺰﻋﺠﺎً أو ﻣﺨﯿّﺒﺎً ﻟﻶﻣﺎل أو ﺗﺎﻓﮭﺎً أو ﻣُﺘﻌِﺒﺎً أو ﺑﻠﯿﺪاً أو ﻏﺒﯿﺎً وﻋﻨﺪﻣﺎ ﯾﺬﻛّﺮك ﺳﻠﻮكُ طﻔﻠﻚ ﺑﮭﺬه اﻷﺷﯿﺎء ﯾﺘﺤﺮك ﻓﯿﻚ ﺷﻲء، ﻣﺎ ﻓﺘﻠﺠﺄ إﻟﻰ اﻟﺼﺮاخ أو اﻻرﺗﻜﺎس إﻟﻰ ذﻟﻚ اﻟﺴﻠﻮك اﻟﺴﻠﺒﻲ اﻟﻤﺘﺄﺻﻞ ﻓﯿﻚ.

  • إن ﻏﺮاﺋﺰ اﻷطﻔﺎل ﺗﺨﺒﺮھﻢ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻧﻜﻮن ﻣﻨﺴﺠﻤﯿﻦ ﻣﻌﮭﻢ أو ﻣﻊ ﻣﺎ ﯾﺤﺼﻞ، وإن تظاهرنا بهذا التناغم، ﻓﺈﻧﻨﺎ ﻧﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﻗﺘﻞ ﻏﺮاﺋﺰھﻢ، ﻓﺈن ﺗﻈﺎھﺮﻧﺎ ﻣﺜﻼً، ﺑﺼﻔﺘﻨﺎ أشخاص راﺷﺪﯾﻦ، وأننا عصيون ﻋﻠﻰ ارﺗﻜﺎب اﻷﺧﻄﺎء ﻓﺈن ذﻟﻚ ﺳﯿﺨﻠﻖ طﻔﻼً ﯾﺼﺪّق أي ﺷﻲء.

  • إذا ﺷﻌﺮتَ أﻧﻚ ﺑﺤﺎﺟﺔ إﻟﻰ اﺳﺘﺮاﺣﺔ ﻣﻦ أطﻔﺎﻟﻚ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺳﺎﻋﺔ وﻛﻞ ﯾﻮم، ﻓﺈن ﻣﺎ ﺗﺤﺘﺎج إليه في الحقيقة ھﻮ اﻟﺘﺨﻠّﺺ ﻣﻦ اﻟﻤﺸﺎﻋﺮ اﻟﺘﻲ ﯾﺤﺮّﻛﻮﻧﮭﺎ ﻓﯿﻚ. وﻟﻜﻲ ﺗﺘﺠﻨّﺐ اﻟﻮﻗﻮع ﺗﺤﺖ ﺳﯿﻄﺮة ھﺬه اﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﻋﻠﯿﻚ أن ﺗﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻚ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻛﻨﺖَ طﻔﻼً ﺑﻨﻮع ﻣﻦ اﻟﻌﻄﻒ واﻟﺤﻨﻮّ.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان تحميل كتاب الكتابُ الّذي تَتمنى لو قَرأه أَبواك pdf، وقد تعرفنا من خلاله على هذا الكتاب، ومضمونه، ومؤلفه، وأوردناه بصيغة pdf، وmp3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.