الفنانه اريج العبدالله ويكيبيديا

كتابة سحر محمد غنيمي - تاريخ الكتابة: 27 ديسمبر 2021 , 14:12 - آخر تحديث : 27 ديسمبر 2021 , 14:12
الفنانه اريج العبدالله ويكيبيديا

الفنانه اريج العبدالله ، لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي على خبر وفاة الممثلة الصاعدة اريح العبدالله في عمر صغير، وهي إحدى الفنانات السعوديات التي ظهرت بقوة على الساحة الفنية مؤخرًا، ومنذ إعلان خبر وفاتها وتوالت التساؤلات حول سبب الوفاة، وهذا ما سيتم التعرف عليه بشيء من التفصيل خلال المقال.

الفنانه اريج العبدالله ويكيبيديا

الفنانة السعودية اريح عبدالله ولدت في عائلة فنية فهي ابنة الفنان والملحن السعودي الراحل عبدالله محمد، وهو من أشهر الفنانين في المملكة العربية السعودية واحد من أوائل الفنانين السعوديين الذين احترفوا الغناء خارج السعودية، وقد ورثت اريح عبدالله حب الفن عن والدها وقدمت العديد من الأعمال الفنية المختلفة، علاوة على ذلك فقد ظهرت الفنانة اريج عبدالله في الكثير من البرامج التلفزيونية وكان أشهرها اللقاء الذي شاركت فيه على قناة روتانا خليجية وكان ذلك عام 2019، حيثٌ تحدثت فيه عن مشوارها الفني وكيف بدأت وكما اتجهت بحديثها إلي ذكر والدها.

شاهد أيضًا: سبب وفاة اريج العبدالله

كم عمر اريج عبدالله

ولدت الفنانة اريج عبدالله في عام 1995 حيثٌ وفاتها المنية اليوم عن عمر ناهز 30 عام، وبدأت اريج عبدالله مشوارها مع الشهرة والفن كإعلامية وفاشنستا عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيثٌ عرف عنها إنّها من الشخصيات المثيرة للجدل ويرجع ذلك انتقدها العديد من الشخصيات المشهورة، وعٌرف عنها حبها الشديد بنادي النصر السعودي وقد ورثت عشقها للفريق من والدها، وذكر عنها أنّها عاشت حياة من التعب والمعاناة بعد أنّ انفصل والدها عن والدتها منذ طفولتها، ولكنها برغم ما عاشرة من ظروف قاسية استطاعت أنّ تحقق النجاح والشهرة من خلال عملها كإعلامية وممثلة تقدم العديد من الفنون المختلفة.

اريج العبدالله السيرة الذاتية

وبعد انتشار خبر وفاة اريج العبدالله يمكن التعرف على اهم المعلومات الشخصية لها فيما يلي:

  • الاسم الكامل: اريج العبدالله.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد 1993.
  • العمر الحالي: 24 سنة.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السعودية.
  • محل الميلاد: السعودية – الرياض.
  • محل الإقامة الحالي: القاهرة.
  • المهنة الحالية: إعلامي، ومذيع ومقدم برامج.
  • الديانة: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروفه.
  • المهنة: موديل، عارضة أزياء، إعلامية.
  • أعمالها: برنامج سيدتي.
  • تاريخ الوفاة: 2022/12/26.
  • سبب الوفاة: بجلطة في الرئة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

شاهد أيضًا: سبب وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي

تفاصيل وفاة أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية

لقد انتشر منذ ساعات قليلة خبر وفاة الفنانة أريج عبدالله الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة لمتابعيها داخل السعودية ودول الوطن العربي، الأمر الذي دفع متابعيها للتساؤل عن سبب الوفاة، لأنّها قد اطلعت على شاشة التليفزيون منذ وقت قريب بصحة جيدة، وقد انتشرت إحدى الأخبار أنّ سبب الوفاة يُعود لمعانيها مع إصابتها بفيروس كورونا ولكن هذا الخبر لا يمت للحقيقة بصلة، حيثٌ ظهرت الفنانة اريج عبدالله في إحدى الفيديوهات حديثًا عبر حسابها الشخصي في الساعات الأخيرة قبل انتشار خبر وفاتها وهذا ما زاد من دهشة متابعيها ومحبيها في الوطن العربي، لكون لم يظهر عليها أي أعراض أو مضاعفات لأي مرض مزمن يسبب الوفاة.

سبب وفاة اريج عبدالله محمد

قد تبين أنّ سبب وفاتها كان إثر تعرضها لوعكة صحية كبيرة بشكل مفاجئ إصابتها بجلطة في الرئة عندما كانت متواجدة في العاصمة المصرية القاهرة، حيثٌ توفيت على أثرها، بعدها انتشر خبر الوفاة على مواقع التواصل الاجتماعي وكان ذلك أمس اليوم السادس والعشرين من شهر ديسمبر لهذا العام.

ردود فعل على وفاة اريج عبدالله محمد

وما إنّ تأكد خبر الوفاة إلي أنّ انتشرت حالة من الحزن الشديد بين متابعيها داخل المملكة العربية السعودية والوطن العربي، حيثٌ بدأ متابعيها في تغريد عبارات يملئها الحزن على فرقتها، ومن أبرز التغريدات على منصة تويتر التي تنعى الفنانة الراحلة أريج عبدالله جاءت كالتالي:

غرد كاتب وسيناريست وممثل وناقد السعودي محمد سلامة قائلًا:

“انتقلت إلى رحمة الله اليوم في القاهرة الفنانة أريج إبنة الفنان الكبير عبدالله محمد.. هذا أمر محزن جداً بالنسبة لي ومرعب”.

وعلق الإعلامي محمد الدغريري على خبر وفاتها قائلاً:

“تعازينا للزميل الإعلامي المخضرم الأستاذ #علي_فقندش في وفاة الفنانة أريج عبدالله محمد فقد كان لها بمثابة الأب والمعلم. #عبدالله_محمد”.

كما غرد الإعلامي وحيد جميل:

“إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله صباح اليوم في القاهرة الفنانة السعودية #أريج_عبد_الله ابنة الملحن الراحل #عبد_الله_محمد. رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته في الفردوس الأعلى من الجنة”.

شاهد أيضًا: ما سبب وفاة اللاعب لوكار سفيان؟

الفنانة أريج عبدالله انستقرام

ولقد كانت الفنانة أريج عبدالله من أشهر الشخصيات على موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام، حيثٌ من النشاطين وكانت تقوم بنشر العديد من الصور الخاصة لها والكثير من مقاطع الفيديو لذلك كانت تتمتع بنسبة مشاهدة عالية وعدد كبير من المتابعين لأعمالها حيثُ وصل عدد متابعيها إلي ما يقرب من 16 ألف مشترك عبر حسابها الشخصي، وقد ذكرت مسبقًا أنّها تحب الفن وأنّها ورثت هذا الحب والموهبة الفنانة من والدها الفنان الراحل عبدالله محمد وقد صرحت أنّها تسعى لإحياء فن والدها، وبعد إعلان خبر وفاتها اتجه جميع متابعيها لاستعراض أخر ما قامت بنشره من صور ومقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستقرام “من هنا” .

وفي نهاية المقال عن الفنانة أريج عبدالله تم التعرف على أهم اشي المعلومات الشخصية عن الفنانة وسبب وفاتها وردود الأفعال بعد إعلانه.