الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر

كتابة إسراء هشام - تاريخ الكتابة: 16 أكتوبر 2021 , 23:10
الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر

الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر الذي يبحث الكثير من الرجال أصحاب المشاكل الجنسية في معرفته، بعد أن أشارت بعض الدراسات على وجود أنواع أطعمة تساعد في تكبير حجم القضيب لدى الرجل، بالإضافة إلى ضرورة توفر أسلوب أو نمط حياة صحي ومتوازن مثل الرياضة وغيرها من الأساليب الأخرى التي قد تساهم في علاج هذه المشكلة.

كيفية تكبير الذكر بالطرق الطبيعية

يرغب العديد من الرجال خاصةً المقبلين على الزواج ممن لديهم تجارب مع مشاكل الضعف الجنسي أن يتخلصوا من إحدى مشكلاته وهي مشكلة الحجم الصغير للقضيب الذكري، حيث يعاني الكثير من الرجال من هذه المشكلة ولكنها تعد حالة طبيعية، حيث لا وجود علاج أو حل فوري لهذه الحالة ولكن قد يكون هناك بعض الطرق والتي قد تساعد علي تكبير حجم القضيب لدى الرجل بطريقة غير مباشرة، وتعد من هذه الطرق تناول بعض الأطعمة المفيدة للصحة بشكل عام، كما تساهم في علاج بعض المشاكل الجنسية بشكل خاص ومن ضمن هذه المشاكل صغر حجم القضيب لدى الرجل.

الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر

هناك العديد من الأطعمة التي تساعد على تكبير العضو الذكري، حيث تساعد على ضخ كمية كبيرة من الدم إلى الشرايين التي في العضو الذكري، ومن هذه الأطعمة:

الشوكولاتة الداكنة

تحتوي على عناصر تساعد على زيادة معدل الخصوبة عند الرجال، وزيادة السائل المنوي أيضًا، كما أنها تحتوي على مواد مضادة للأكسدة، وعناصر غذائية تمنع من تكون الكوليسترول على الأوعية الدموية، مما يجعل تدفق الدم  أسرع، حيث تصل إلى الأعضاء التناسلية، مما يجعل العضو الذكري أكبر، كما أنه يحتوي على المغنسيوم والميثيل زانثين الذي يعزز الرغبة الجنسية لدى الرجال.

الفراولة

تعد الأطعمة التي لونها أحمر من الأطعمة المفيدة للجنس، فهي مفيدة في تكبير العضو الذكري لأنها تحتوي على عناصر غذائية تساعد على ذلك، كما أنها تحتوي على فيتامين ب الذي يعد من المواد المضادة للأكسدة، ويحتوي على عناصر تقوي الأعصاب، فيجعل الأداء الجنسي أقوى، كما تحتوي على البوتاسيوم والزنك الذين يساعدان على تقوية العضلات.

المحار

من الأطعمة التي تقوي الأداء الجنسي، حيث يساعد على انتصاب العضو الذكري، ويجعله أكبر، فهو يحتوي على الزنك الذي يساعد على تدفق الدم إلى الأوعية الدموية في القضيب ويساعد على تكبير الحجم، حيث يقول إخصائيو التغذية أن واحدة من المحار كافية لإمداد الرجل بحاجته اليومية من الزنك المسؤول عن تعزيز رغبته الجنسية.

الكرنب

يحتوي الكرنب على الماغنسيوم وحمض البانتوثنيك وفيتامين ب، وذلك لأنه يعتبر من الخضروات الورقية الداكنة، كما أنه غني بالنياسين الذي يساعد على تدفق الدم إلى القضيب فيزيد من حجمه، لذا يعد وجبة جنسية متكاملة قد تغني أحيانًا عن تناول غيرها من الطعام الذي يساعد في زيادة حجم الذكر.

الحلبة

عرفت الحلبة بقدرتها على إفراز هرمون التستوستيرون الذي يرفع من الرغبة الجنسية، كما تساعد الحلبة على خفض نسبة الأنسولين في الجسم، حيث كلما زادت نسبة الأنسولين قلت الرغبة الجنسية عند الرجال، إذ يعمل كحاجز لتكوين هذا الهرمون الجنسي.

الطماطم

تحتوي الطماطم على الليبوزين فهي مادة مضادة للأكسدة، وتقوم بالحفاظ على صحة البروستاتا، كما تساعد رائحة الطماطم تدفق الدم إلى أجزاء الجسم المختلفة وخاصة العضو الذكري، وهذا ينعكس بشكل جيد على طول القضيب فيبدو أكبر حجمًا أثناء العلاقة الحميمة.

جنين القمح

يطلق بعض أخصائي التغذية عليه اسم فياجرا الرياضيين، حيث تحتوي على عناصر غذائية تصنع منها المكملات الغذائية التي يتناولها الرياضيين، كما أنه يحتوي على الأرجينين والذي يعمل على توسعة الأوردة الدموية، ويحتوي على الألياف التي تساعد على تقوية القلب، و يكافح علامات الشيخوخة.

شاهد أيضًا: هل يمكن الشفاء من الثآليل التناسلية

فوائد الفاكهة في تكبير الذكر

تعد الفاكهة أفضل الأطعمة التي تساعد في بناء جسم صحي وسليم كما لها العديد من المميزات التي تمد الجسم بها، ولها فضل في تحسين الجنس عند الرجال حيث:

  • تحتوي الفاكهة على العديد من الفيتامينات التي تمد الجسم بالنشاط والحيوية، مما يعمل على زيادة الشهوة عند الرجال فيحسن ذلك عملية الممارسة الجنسية لديهم.
  • تُعد من الأغذية المفيدة والتي لا يؤثر تناولها بشكل سلبي على جسم الإنسان.
  • تحتوي على العديد من الإنزيمات التي تساعد الجسم في بناء الأنسجة بداخله.
  • تتضمن على عناصر مفيدة مثل مضادات الأكسدة والتي تمد الجسم بالطاقة والنشاط مما يساعد في تقوية الرغبة الجنسية وتحسين الأداء أثناء الجماع.
  • تساعد الفاكهة بشكل فعال في تقوية الأعصاب لدى الجسم، مما يساعد في تقوية أعصاب المنطقة التناسلية عند الرجل خاصةً القضيب فيجعل انتصابه جيدًا.
  • تعمل الفاكهة على تقوية عظام الجسم وتحسين القدرة المناعية، مما يساعد بطريقة غير مباشرة في تحسين العلاقة الحميمة لدى الرجال.

تكبير الذكر والعسل

يساعد العسل بطريقة مباشرة على بناء جسد قوي ومنع الإصابة بالعديد من الأمراض، كما يساهم بشكل غير مباشر في علاج بعض المشاكل الجنسية لدى الرجال لاحتوائه على:

  • ألياف غذائية: يحتوي العسل على ألياف غذائية عالية بسبب قوامه الكثيف والتي تساعد الجسم على تجديد خلاياه بصورة مستمرة كما تعزز حدوث الانقسامات التي تحدث في الخلايا والأنسجة الموجودة في الجسم مما يساعد هذا في تجديد الخلايا في القضيب لدى الرجل.
  • السعرات الحرارية: كما يحتوي على العديد من السعرات الحرارية التي تعطي الجسم طاقة عالية ونشاط جيد لمتابعة المهام اليومية دون الشعور بتعب وإرهاق، مما يساعد على زيادة قوة تحمل الرجل أثناء ممارسة الجنس وتعزيز الانتصاب لمدة طويلة.

شاهد أيضًا: علاج سرعة القذف من الصيدلية

فوائد المكسرات لتكبير الذكر

يشيع أن المكسرات لها سلبيات كثيرة مثل زيادة الوزن، ولكن قليل من يلتفت لفوائدها حيث تتضمن فوائد عديدة للجسم تتمثل في :

  • لديها العديد من الدهون غير المشبعة والتي تساهم في تقوية المناعة وبناء جسد سليم كما تحتوي على دهون أحادية والأوميجا 3 والتي تساهم بطريقة غير مباشرة في تقوية الرغبة لدى الرجل.
  • تحتوي المكسرات على العديد من البروتينات اللازمة لنمو الجسم بشكل قوي مما يساهم في نمو العضو الذكري لدى الرجل وتقوية الأعصاب.
  •  تحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات التي تعمل على زيادة النشاط والطاقة في الجسم مما يزيد من قوة العضو الذكري.

ختامًا تم توضيح الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر والذي يرغب العديد من الرجال في معرفته حتى يتخلصوا من إحدى مشاكل الضعف الجنسي وهي مشكلة صغر حجم القضيب الذكري، سواء المقبلين على الزواج أو الذين تزوجوا بالفعل ويواجهون هذا النوع من المشاكل مع زوجاتهم.