افضل مصبغة ملابس بالكويت

افضل مصبغة ملابس بالكويت

افضل مصبغة ملابس بالكويت، والتعامل معها يساعد في الحفاظ على نعومة الملابس الغالية وكيها بطريقة جيدة واحترافيه، وتنتشر مصابغ الملابس في محافظات ومدن الكويت المختلفة، والتي تقدم مع خدمات غسيل الملابس، خدمات غسيل السجاد والغسيل بالبخار وغسيل الجلود وغيرها من الخدمات المتنوعة للتنظيف وإزالة البقع والأوساخ الصعبة، وفي موقع مقالاتي نتعرف على أفضل مصبغة ملابس في الكويت وكيفية التواصل مع كل منها.

افضل مصبغة ملابس بالكويت

الكثير من الكويتيين يفضلون غسل ملابسهم في المصابغ المتخصصة، والتي يعمل بها كوادر احترافية وعلى قدر كبير من المهارة والكفاءة في تنظيف الملابس بخاماتها المختلفة وإزالة البقع الصعبة منها، وكذلك غسيل الملابس الحريرية الحساسة للحرارة وملابس الشمواه، وفيما يلي نتعرف على افضل مصبغة بالكويت والخدمات المختلفة التي تقدمها كل مصبغة:[1]

مصبغة الزعيم بالكويت

تعد مصبغة الزعيم من مصابغ الكويت المتميزة، والتي تقدم العديد من خدمات التنظيف وإزالة البقع وكوي الملابس، وتقوم المصبغة بغسل وتنظيف الملابس المصنوعة من الجلد والحرير، وكذلك الملابس الشمواه، وتغسل الملابس بالبخار وتكوي الملابس بطريقة احترافية وجذابة، وتحرص المصبغة على التعامل مع أنواع الأقمشة المختلفة بما يناسبها من حيث المواد المستعملة في التنظيف أو درجة الحرارة التي يتحملها كل نوع من القماش.

  • العنوان: 101 St, المنقف، الكويت.
  • الهاتف: 0096566227811.
  • ساعات العمل: المصبغة تعمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

مصبغة اختصر وقتك

تتميز مصبغة اختصر وقتك بسرعة تنظيف الملابس وتسليم الأقمشة في نفس اليوم، وتقوم المصبغة بغسل كل أنواع الملابس، وتقوم بتقديم خدمات الغسيل الجاف والغسيل بالبخار، كما تقوم بكوي الملابس وتعطيرها؛ ومن ثم تغليفها بشكل أنيق واحترافي، وتقدم المصبغة أيضًا خدمات غسيل السجاد والأغطية والبطاطين وغسل الجلود والملابس المصنوعة من الشمواه.

  • العنوان: السالمية (ميدان حولي)، قطعة 11، شارع عبد الله الفضالة، جادة 15، بناية 36، السالمية، الكويت.
  • الهاتف: 0096590009637.
  • ساعات العمل: تعمل المصبغة على مدار الأسبوع من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً بما في ذلك يوم الجمعة.

شاهد أيضًا: ازالة المناكير من الملابس البيضاء والملونة بطرق متعددة بشكل نهائي

مصبغة كوين الكويت

تعتبر مصبغة كوين، والتي تقع في محافظة حولي من المصابغ المتميزة في الكويت، والتي تقوم بغسل الجلباب والدشاديش، وتقوم بغسل الغترة والشماخ، كما تقدم المصبغة خدمة غسل السجاد والموكيت وتعطير الملابس بعد الغسل، ويتوفر في المصبغة خدمات غسيل السجاد العجمي والتركي والتنشيف الآلي السريع وإزالة البقع الصعبة من على المفروشات والبطاطين، ولدى المصبغة عدة سيارات لأخذ الملابس وتوصيلها بعد التنظيف.

  • العنوان: محافظة حولي- الكويت.
  • الهاتف: 22626423.
  • ساعات العمل: تعمل المصبغة على مدار الأسبوع من الصباح وحتى نهاية الدوام في المساء.

مصبغة عطر ورد اسواق القرين

من اسم المصبغة فإنها تعتني بشكل خاص بتنظيف الملابس وتعطيرها بعد كيها وتغليفها بشكل احترافي، وتعتمد المصبغة على الغسل الآلي والغسيل بالبخار في تنظيف الملابس، وتختار أدوات التنظيف الملائمة لكل نوع من الأقمشة، ولدى المصبغة العمالة الخبيرة التي يمكنها التعامل مع الماركات والبرندات العالمية في الملابس، بالإضافة إلى غسيل الفساتين غالية الثمن وفساتين المناسبات والأفراح.

  • العنوان: قطعة 1 شارع 10 أسواق القرين، الكويت.
  • الهاتف: 0096597144244.
  • ساعات العمل: تعمل المصبغة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وتقدم التوصيل السريع للملابس بعد الغسيل والكوي.

مصبغة العروبة الرئيسي

من المصابغ المتميزة العاملة في محافظة حولي بالكويت، وتقوم المصبغة بغسيل وتنظيف الملابس بطريقة آلية، كما تقوم بتقديم خدمات الغسيل الجاف والغسيل بالبخار، وتغسل المصبغة الملابس الغالية والأحذية المصنوعة من الجلد والشمواه. كما تقدم المصبغة غسيل شنطة اليد الحريمي على اختلاف خاماتها، وتغسل المصبغة الأغطية والمفروشات والسجاد، وتقوم بالتنظيف الآلي والتوصيل المجاني للطلبات في أسرع وقت.

  • العنوان: شارع موسى بن نصير، حولي، الكويت.
  • الهاتف: 0096522624766.
  • ساعات العمل: المصبغة تعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 7.3 صباحًا وحتى الساعة 11.45 مساءً.

شاهد أيضًا: طريقة إزالة الحبر من الملابس دون ترك أي اثر

مصبغة ووش بوكس

تعتبر مصبغة ووش بوكس من المصابغ المتطورة التي تعمل في الكويت، وتقوم  المصبغة بغسل جميع أنواع الملابس والأقمشة، كما تقوم بإزالة البقع الصعبة من على الملابس، وتقوم المغسلة أيضًا بغسل فساتين السهرة والفساتين التي تحتوي على إكسسوارات وتعاليق كثيرة، وتقوم المصبغة أيضًا بغسل فساتين الأفراح والزفاف، ويمكن التواصل معها للحصول على الملابس وأيضًا تسليمها في خلال نفس اليوم.

  • الهاتف: 0096597776661.
  • ساعات العمل: المصبغة تعمل كل يوم من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً، ويوم الجمعة تعمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 ظهرًا، ثم من الساعة 12.3 ظهرًا حتى الساعة 11 مساءً.

مصبغة الدائره الاهليه للتنظيف

تقدم مصبغة الدائرة الأهلية للتنظيف خدماتها في غسيل الدشاديش والغترات والشماخ، كما تقوم المصبغة بغسل فساتين الأفراح والسهرة، وتقدم الغسيل الجاف والغسيل بالبخار، وتقوم بكوي الملابس بدرجة عالية من الاحترافية وتعطير الأقمشة، كما تقوم المصبغة بتقديم خدماتها في غسل السجاد والتنظيف الآلي السريع وتعطير الموكيت والسجاد بالمواد غير المضرة. وتقوم المصبغة بتوفير التوصيل المجاني للملابس والسجاد بعد التنظيف.

  • العنوان: المنطقة الرابعة محافظة الفروانية.
  • الهاتف: 24881539 – 24881753 – 25378360.
  • ساعات العمل: تعمل المصبغة طوال أيام الأسبوع حتى في يوم الجمعة والعطلات، ويمكن التواصل معها عبر أرقام الهاتف التي سبق توضيحها.

ديلكيتس للتنظيف و التصليح

تقوم المصبغة بالإضافة إلى خدمات غسل الملابس بأنواعها المختلفة بإصلاح العيوب وإزالة البقع الصعبة من على الأقمشة والسجاد والموكيت بفضل العمالة المهارة التي تعمل في المصبغة، بالإضافة إلى استعمال المصبغة لمواد التنظيف المستوردة الغالية التي تناسب مختلف أنواع المفروشات والملابس. وتقوم المصبغة أيضًا بتوفير خدمات الغسيل الجاف والغسيل بالبخار والكوي والتعطير.

  • العنوان: بلوك 5 السالمية الكويت.
  • الهاتف: 0096525721115.
  • ساعات العمل: تعمل المصبغة من الساعة 9.3 صباحًا وحتى الساعة 7.3 مساءً، ويوم الجمعة تبدأ مواعيد العمل من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 7.3 مساءً.

شاهد أيضًا: إزالة بقع الزيت من الملابس مهما كانت قديمة ومستعصية

مصبغة الزعيم فهد الاحمد

تعمل مصبغة الزعيم فهد الأحمد في الكويت منذ سنوات طويلة، وقد امتلكت الخبرة الكافية في مجال التنظيف وغسل الملابس وكيها، وتقوم المصبغة بغسل أنواع السجاد المختلفة، سواء كان تركياً أو عجمياً أو صينياً، كما تقوم بتقديم خدمات التنظيف الآلي السريع والتنشيف، وتقوم المصبغة بغسل الجلباب والفستان الحريمي، وغسل الشنط الجلد والشمواه وتعطير الملابس بعد الكوي وتغليفها بشكل احترافي.

  • العنوان: شارع 124، فهد الأحمد، الكويت.
  • الهاتف:0096599231811.
  • ساعات العمل: المصبغة تعمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة مع تقديم خدمة التوصيل المجاني من خلال السيارات العاملة في المصبغة.

وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل مصبغة ملابس بالكويت، وتعرفنا على الخدمات المتنوعة التي تقدمها كل مصبغة من غسل للملابس وتنظيف بالبخار وتنظيف جاف، كما تعرفنا على خدمات غسيل السجاد والموكيت في كل مصبغة وعنوان كل منها وكيفية التواصل معها عبر رقم الهاتف.

المراجع

  1. ^google.com , مصبغة في الكويت , 11/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.