افضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال

كتابة samar - تاريخ الكتابة: 27 مارس 2021 , 14:03
افضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال

افضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال ، حيث تعد ماكينة الحلاقة من أهم أدوات الرجال الشخصية التي لا غنى لهم عنها، خاصًة في المناطق الحساسة، لأنه يتم بها تطهير هذه الأماكن والمحافظة على رائحتها الطيبة، كما أنها أكثر أدوات الإزالة السهلة في الاستخدام وسريعة المفعول، حيث تساعدك في التخلص من الشعر الزائد دون أدنى ألم. 

مواصفات يفضل توافرها في ماكينات الحلاقة الرجالي

اختيار الحجم والشكل المناسب

يفضل أن تكون الماكينة متوسطة الحجم، لكي يسهل عليك حملها أثناء الحلاقة وألا تعيق استخدامك.

قابلة للشحن 

تنقسم آلات افضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال القابلة للشحن إلى نوعين:

  • نوع يكون السلك الكهربائي مثبت بقاعدة الشحن بالإضافة  إلى احتوائه على بطارية، وبإمكان استخدام الماكينة فور انتهاء شحنها دون توصيلها بالكهرباء، مما يسهل لك الحركة بها.
  • نوع به سلك كهربائي موصلًا بالآلة نفسها، في هذه الحالة أنت مجبر على البقاء بالقرب من قابس الكهرباء أثناء استخدامها.

للاستخدام الرطب والجاف

 الكثير من الماكينات مضادة للماء، لذا تكون أفضل خيار للاستعمال أثناء الاستحمام، في حين أنه يوجد نماذج من آلات أخرى لا تتناسب مع الاستخدام الرطب، إنما هي للجاف فقط، لذا يفضل شراء النوع الأول إلا أنه أعلى في الثمن من الثاني.

سائل التنظيف

عند شراء ماكينة يجب مراعاة أن تحتوي العبوة على سائل التنظيف المخصص لها، والذي يكون أكثر فعالية وقدرة على قتل البكتيريا بدرجة أكبر من الماء، فهذا السائل قد يدفع عنك الكثير من الأمراض.

عدد الرؤوس المرفقة مع الماكينة

تمتلك أي ماكينة حلاقة العديد من الأجزاء المنفصلة والتي تقوم بتجميعها لاحقًا، منها ما هو مختص بحلاقة شعر الأنف والأذن، ومنها ما هو مخصص للشارب والذقن، وما هو مخصص للحاجب، ومنها ما هو للمناطق الحساسة، لذا يجب أن تتأكد أن كل هذه الأجزاء متوفرة في الماكينة التي تريدها عند اختيار افضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال.

شاهد أيضًا: افضل مزيل عرق للرجال .. أهم النصائح للتخلص من رائحة العرق

افضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال

ماكينة فيليبس للرجال للمنطقة الحساسة

ماركة فيليبس من الماركات المعروفة عالميًا والمميزة في مجالها، مجال ماكينات إزالة الشعر لكلا الجنسين الرجال والنساء على حد سواء، حيث تتميز بقدرتها على العيش لمدة أكبر قدر الإمكان، وجودة صناعتها الفائقة، كما أنها لا تسبب أي جروح أو إصابات عند عملية الإزالة، إلا أن ما يعيبها هو سعرها المرتفع، في مصر يبلغ سعرها حوالي 2500 جنيه مصري، وفي السعودية حوالي 200: 500 ريال سعودي، حسب إمكانات الماكينة ومواصفاتها. 

تتميز هذه الآلة بقدرتها على التعامل مع الشعر الخشن والناعم على حد سواء وبسرعة فائقة، كما أنها تتميز بدقة عالية في التعامل مع المنحدرات التي توجد في المناطق الحساسة دون إصابة الجلد، بالإضافة إلى احتوائها على شفرات حادة تعمل على التخلص من الشعر فقط، حيث يمكن استخدامها بشكل لاسلكي، لأنها تحتوي على بطارية مديدة العمر، كما أنها سهلة التنظيف والتعامل، علاوة على ذلك يمكن استخدامها للشعر تحت الإبط أيضًا. 

ماكينة الرجال براون للمناطق الحساسة

ماكينة براون ماركة عالمية ألمانية الصنع، عالية الجودة، معروفة بين أقرانها في مجال ماكينات إزالة الشعر، حيث تناسب جميع أنواع البشرة عدا البشرة الحساسة.

تتميز بشفرتها الحادة عالية الدقة في التقاط جميع الشعر بقدرة فائقة، كما أنها آمنه تمامًا لا تسبب أي جروح أو كدمات، ولا ينبت معها الشعر سريعًا، وتعرف كيف تتعامل مع المنحنيات الموجودة في الأماكن الحساسة وتحت الإبط، ولكن عند استخدامها يجب اتباع الطريقة الصحيحة، وهي إزالة الشعر في عكس اتجاهه حتى تتمكن من إزالة جميع الشعر من جذوره، والحصول على نتيجة مُرضية، ومن أحسن أنواعها ماركة سيرز ناين، حيث يبلغ سعرها حوالي 900: 1100 ريال سعودي، حسب إمكانيات الماكينة التي ترغب بها.

شاهد أيضًا: علاج تساقط الشعر للرجال بالثوم

ماكينة الرجال باناسونيك للمنطقة الحساسة

إذا أتعبتك الحيرة ولا تعرف أي نوع تختار نحن نقول أن هذه الآلة من أفضل أنواع ماكينات الحلاقة للرجال على الإطلاق، حيث تتميز بسرعتها الفائقة في إزالة الشعر وتأخر انباته إلى ثلاثة أسابيع، وعدم وجود بقايا شعر صغير على الجلد وإزالة الجلد الميت من البشرة بإزالة الشعر، دون جرح البشرة.

ماكينة باناسونيك يابانية الصنع خفيفة الوزن طويلة العمر تحتوي على بطارية يتم شحنها كل فترة طويلة، لأنها تحتفظ بشحنها لأكبر قدر ممكن، ولها شفرات حادة عالية الجودة لا يصيبها صدأ ولا تتلف وتقل حدتها بمرور الوقت، كما أنها متعددة الاستخدام لأي منطقة في الجسم، وسعر ماكينة باناسونيك في المملكة العربية السعودية تقريبا 100: 300 ريال سعودي، طبقًا للإمكانيات واحتياجك.

ماكينة الرجال مانغومر برو للمناطق الحساسة

تتميز هذه الماكينة بتصميمها الرائع، والأكثر رواجًا في معظم بلدان العالم، كما أنها ليست فقط للمناطق الحساسة، بل هي متعددة الاستخدام يمكن استخدامها في الحلاقة العادية أو أي آخر مكان في الجسم، سواء شعر منطقة البطن أو الصدر وما شابه ذلك، كما تتميز بجحمها الصغير وسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى أمانها التام، فلا تسبب جروح في الجسم أثناء الإزالة.

ماكينة الرجال جيليت فيوجن بروجليد ستاير

واحدة من أفضل آلات الحلاقة للمناطق الحساسة على الإطلاق لدى الرجال، كما أنها تعد من الماكينات الرائدة في مجالها، فهذه الماكينة ماركة مسجلة، ومصممة خصيصًا لالتقاط الشعر والوبر من الجسم عمومًا.

 كما أن لها شفرات حادة عالية الجودة، وثلاثة أمشاط يمكن تبديلها حسب طول الشعر، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها على البشرة الرطبة والجافة على حدٍ سواء، حيث تساعدك في التخلص من الشعر في جميع مراحل نموه دون إصابتك فهي آمنه تمامًا.

ماكينة حلاقة Wahl Professional

هذه الماكينة تعد الأفضل في أمريكا، كما أنها من أفضل الماكينات التي قامت شركة وال الأمريكية بإنتاجها، كما أن هذه الشركة رائدة في عالم تصنيع الأدوات الكهربائية، كما أنها معروفة بجودة منتجاتها.

صممت هذه الماكينة بشفرات قابلة للتعديل، على حسب نوع الاستخدام والأماكن التي ستقوم بحلاقتها، علاوة على بطارية تعمل بشكل متواصل لمدة ساعتين دون أن تفصل أن يقل عملها، وبقبضة واحدة يمكنك التحكم في الماكينة بشكل كلي،تتميز بكونها ماكينة سلكية ولاسلكية حسب راحتك، يمكنك استخدامها وهي متصلة بالكهرباء، ويمكنك الاعتماد في تشغيلها على البطارية.

ماكينة حلاقة نوريلكو ون بليد هايبرد

تحتوي هذه الماكينة على ثلاث أمشاط للحلاقة مزدوجة الجوانب، لذا هي مريحة وسهلة الاستعمال خاصًة في المناطق الحساسة لأنها لا تكون قريبة جدًا من بشرتك أثناء الاستخدام لذا فهي آمنه تمامًا، تمتاز ببطارية يمكنها العمل المستمر لمدة 45 دقيقة دون أن تفضل أو تقل جودتها في العمل، علاوة على ذلك يمكنك استعمالها على الشعر المبلل والجاف فهي مقاومة تمامًا للماء، لذا يسهل تنظيفها بالماء.

ماكينات الحلاقة مهمة جدًا للرجال، لأنهم دائمًا في حاجة إلى حلق شعرهم مع ازدحام اليوم بالعمل في أسرع وقت، واقتناء آلة ينجزه ويسعفه في الكثير من الأوقات، كما أنها تكون خاصة به لا يستعملها أحد غيره حتى لا تنتقل له عدوى من الآخرين، وبهذا قد انتهينا من ذكر افضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال.

إلى هنا ينتهي هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن افضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال، وأيضًا تحدثنا عن مواصفات يفضل توافرها في ماكينات الحلاقة، وأشهر الماركات العالمية في ماكينات الحلاقة ومميزات كلًا منها.