افضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم 2022 بالأسعار

افضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم 2022 بالأسعار

افضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم 2022 بالأسعار. وفَّرت قطر، الدولة المستضيفة لكأس العالم 2022م باقةً ممتازةً من الفنادق التي تلائم جميع المتطلبات والميزانيات، ليحظى جمهور كرة القدم بتجربةٍ لا مثيل لها، خاصةً وأن قطر أول دولة عربية تستضيف كأس العالم. لذا ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنتعرَّف على أفضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم. كما سنبيَّن كيف أحجز فندق لكأس العالم في قطر.

افضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم

توفِّر قطر مجموعةً واسعةً من الفنادق بما يناسب الجميع. فهناك فنادق استثنائية بخدمات ذات مستوى وشهرة ضيافة عالمية، وأخرى من الفئة المتوسطة كما يمكن إيجاد فنادق بنجمة أو نجمتين. تقع معظم هذه الفنادق في الدوحة وسط المدينة حيث توجد مجموعة متنوعة من الفنادق من المتوسطة إلى الممتازة، أو في الضواحي، أو على الشواطئ، أو الجزر والبحيرات. كذلك توجد العديد من الفنادق خارج الدوحة بالنسبة للزوار الذين يتطلَّعون لشيء مختلف.

شاهد أيضًا: ما هي فنادق قطر العائمة لكأس العالم وطريقة الحجز

فندق ويندهام جراند ريجنسي

يقع فندق ويندهام جراند ريجنسي وهو أحد أفضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم في حي السد بالقرب من منطقة الأعمال. يبعد قليلًا بالسيارة عن وسط الدوحة بالقرب من سوق واقف والأماكن السياحية الأخرى. يعتبر فندق ويندهام جراند ريجنسي من الفنادق الفخمة حيث الغرف والأجنحة الفاخرة والواسعة. والعديد من الميزات الأخرى التي يمكن التعرف عليها عبر الرابط “من هنا“.

افضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم

فندق فوكو الدوحة ويست باي سويتس

يتمتَّع فندق فوكو الدوحة ويست باي سويتس بموقعه الاستراتيجي قرب الخليج الغربي. حيث يبعد خطوات قليلة فقط عن مركز تسوق سيتي سنتر الدوحة. يوفِّر الفندق أماكن إقامة متعددة من غرف أنيقة وأجنحة بغرفة نوم وشقق من 3 غرف نوم مجهزة بشكلٍ كامل. بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يمكن التعرف عليها عبر الرابط “من هنا“.

افضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم

فندق ميلينيوم بلازا الدوحة

يقع فندق ميلينيوم بلازا الدوحة بالقرب من الخليج وسط مدينة السد بجوار أماكن التسوق والأماكن السياحية كمتحف الفن الحديث وسوق واقف. يضم فندق ميلينيوم بلازا الدوحة كافة المرافق من نادي صحي وساونا. بالإضافة إلى أربعة مطاعم والعديد من المزايا الأخرى التي يمكن التَّعرف عليها عبر الرابط “من هنا“.

افضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم

شاهد أيضًا: فعاليات كاس العالم في قطر كاملة

فندق وندر بالاس

يجمع فندق وندر بالاس الذي يعدُّ من أفضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم بين الراحة والأسعار المناسبة. وهو يشتمل على خيارات إقامة متعددة من أجنحة عصرية بسيطة. بينما توفر الغرف الخدمة ضيافة ممتازة إلى جانب المرافق الحديثة حسب المعايير العالمية، والعديد من المزايا الأخرى التي يمكن التعرف عليها عبر الرابط “من هنا“.

فندق لافيلا بالاس

يقع فندق لافيلا بالاس بالقرب من منتزه الغانم القديم. وهو يعد من أفضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم  بالنسبة للراغبين باستكشاف الدوحة نظرًا لموقعك المثالي. حيث يمكن الوصول إلى الأماكن السياحية سوق واقف والكورنيش من  الفندق سيرًا على الأقدام فضلًا عن مزاياه العديد الأخرى التي يمكن التعرف عليها عبر الرابط “من هنا“.

فندق لافيلا سويتس

يعتبر فندق لافيلا سويتس من الفنادق الاقتصادية، وهو يوفر للضيوف أجنحة فقط، إلا أنها مجهزة بشكلٍ كاملِ لضمان إقامة مريحة. يقع فندق لافيلا سويتس قرب محطة المنصورة، وهذا ما يمنح الضيوف ميزة الوصول إلى العديد من الأماكن السياحية في الدوحة فضلًا عن مزايا أخرى يمكن التعرف عليها عبر الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: شروط دخول قطر لكاس العالم للأجانب

فندق سوفرين

من الفنادق الاقتصادية أيضًا فندق سوفرين الذي يمتاز بالأسعار المناسبة فضلًا عن موقعه المناسب للزوار حيث يمكن الوصول إلى العديد من الأماكن السياحية مشيًا على الأقدام مثل الكورنيش وسوق واقف والمتاجر والمطاعم والمقاهي. يمكن التعرف على المزيد من مزايا فندق سوفرين أحد أفضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم عبر الرابط “من هنا“.

فندق لافيلا

يقع فندق لافيلا بالقرب من سوق واقف والكورنيش والعديد من المعالم السياحية الأخرى التي يمكن السير إليها. يعتبر الفندق من الفنادق الاقتصادية التي توفر أسعار مناسبة. كما يقدِّم  خدمات ضيافة على مدار الساعة خلال أيام الأسبوع. يمكن التعرف على المزيد حول فندق لافيلا عبر الرابط “من هنا“.

فندق لي بارك

يتمتع فندق لي بارك الدوحة أحد أفضل فنادق قطر لاستضافة كأس بموقعه المثالي بالقرب من مطار الدوحة الذي يبعد 18 كيلو وسوق واقف التراثي الذي يبعد 10 كيلو وبجانب مركز تسوق لولو .كما يوفر فندق لي بارك خدمة ضيافةٍ ممتازةٍ من خلال الأجنحة المريحة فضلًا عن المزايا الأخرى التي يمكن التَّعرف عليها عبر الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: أسعار الإقامة في قرية المشجعين قطر وطريقة حجز الاقامة

فندق الدوحة بالاس ريزيدنس

فندق الدوحة بالاس ريزيدنس في منطقة الغانم القديم يعتبر من الفنادق الاقتصادية حيث الأسعار مناسبة. يوفر موقع الفندق فرصة اكتشاف المعالم في الدوحة مثل الكورنيش ومتحف الفن الإسلامي. بالنسبة للإقامة في الفندق فهو على الطراز المخصص لرجال الأعمال ويوفر خدمة الاستقبال طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة. يمكن التعرف على المزيد حول فندق الدوحة بالاس ريزيدنس عبر الرابط “من هنا“.

أسعار فنادق قطر كأس العالم

تتباين أسعار حجز فنادق كأس العالم من فندقٍ لآخر فهناك الفنادق الفاخرة الباهظة، وأخرى متوسطة اقتصادية، فيما يلي أسعار أفضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم:

  • فندق ويندهام جراند ريجنسي: تبدأ الأسعار من 1,150 ريال قطري، وهو ما يساوي 322,25 دولار أمريكي لكل وحدة، لكل ليلة.
  • فندق فوكو الدوحة ويست باي سويتس: تبدأ الأسعار من 2,504 ريال قطري، وهو ما يساوي 701,67 دولار أمريكي لكل وحدة، لكل ليلة.
  • فندق ميلينيوم بلازا الدوحة: تبدأ الأسعار من 2,170 دولار أمريكي، وهو ما يساوي 608,08 دولار أمريكي لكل وحدة، لكل ليلة.
  • فندق وندر بالاس: تبدأ الأسعار من 1,119 دولار أمريكي، وهو ما يساوي 313,57 دولار أمريكي لكل وحدة، لكل ليلة.
  • فندق لافيلا بالاس: تبدأ الأسعار من 374 دولار أمريكي، وهو ما يساوي 104,80 دولار أمريكي لكل وحدة، لكل ليلة.
  • فندق لافيلا سويتس: تبدأ الأسعار من 374 دولار أمريكي، وهو ما يساوي 104,80 دولار أمريكي لكل وحدة، لكل ليلة.
  • فندق سوفرين: تبدأ الأسعار من 434 دولار أمريكي، وهو ما يساوي 131,62 دولار أمريكي لكل وحدة، لكل ليلة.
  • فندق لافيلا: تبدأ الأسعار من 449 دولار أمريكي، وهو ما يساوي 125,82 دولار أمريكي لكل وحدة، لكل ليلة.
  • فندق لو بارك: تبدأ الأسعار من 543 دولار أمريكي، وهو ما يساوي 152,16 دولار أمريكي لكل وحدة، لكل ليلة.
  • فندق الدوحة بالاس ريزيدنس: تبدأ الأسعار من 561 دولار أمريكي، وهو ما يساوي 157,20 دولار أمريكي لكل وحدة، لكل ليلة.

شاهد أيضًا: رابط وطريقة حجز سكن كاس العالم في قطر مع الأسعار 

حجز فنادق قطر كأس العالم

يمكن حجز أفضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم عبر الموقع الرسمي لوكالة قطر لأماكن الإقامة وفق الخطوات التَّالية:

  • شراء تذاكر المباريات المراد حضورها.
  • الدخول إلى الموقع الرسمي لوكالة قطر لأماكن الإقامة 2022 عبر الرابط “من هنا“.
  • اختيار  “الفنادق” بالنقر على أيقونة “اكتشف المزيد”
  • اختيار الفندق من قائمة الخيارات المتاحة.
  • التحقق من صلاحية التذكرة.
  • إضافة الغرف المراد حجزها إلى سلة الشراء.
  • إدخال معلومات الضيوف.
  • إتمام عملية الدفع.
  • تصل رسالة تفيد بتأكيد الحجز.

بعد انتهاء حجز الفندق يجب إتمام طلب الحصول على بطاقة هيَّا لدخول استادات البطولة مع تذكرة المباراة. كما تتيح للوافدين دخول قطر للقادمين.

فنادق قطر العائمة لكأس العالم 2022

إضافةً إلى أفضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم 2022، تقدِّم قطر الفنادق العائمة لتجربة سكن فريدة. وهي عبارة عن سفينتين فاخرتين حديثتين، هما سفينة إم إس سي بويسيا (MSC Poesia)، وإم إس سي وورلد أوروبا (MSC World Europa). تبعد الفنادق العائمة عن مركز الدوحة بالحافلة لمدة 10 دقائق فقط، حيث ترسو السفينتان في المحطة الكبرى للدوحة.

شاهد أيضًا: كم عدد فنادق قطر العائمة لكأس العالم

الفندق العائم إم إس سي وورلد أوروبا

سفينة جديدة بتصميم حديثٍ ومميز، تقدِّم ضيافة فريدة لجمهور كأس العالم 2022. حيث تضم ممشى خارجياً وحزمةً مختلفةً من خيارات الإقامة بدءًا من الأجنحة الأنيقة إلى المقصورات التقليدية بالعديد من المزايا التي تشمل أطول مسار انزلاقي، ومركز صحي، وساونا، وملاعب تنس وغيرها الكثير. تبدأ الأسعار من 1,240 ريال قطرياً، ما يساوي 347,47 دولاراً أمريكياً لكل وحدة، لكل ليلة.

الفندق العائم إم إس سي وورلد بويسيا

يقدم فندق بويسيا السياحي تجربة إقامة مميزة لجمهور كأس العالم 2022 في قطر. يوفر الفندق العائم حزمةً واسعةً من خيارات الإقامة بدايةً من الغرف المشرفة على المحيط إلى المقصورات بشرفات وأجنحةٍ فاخرةٍ. إلى جانب العديد من المزايا منها الصالة الرياضية، والمركز الصحي، وملاعب كرة السلة والتنس. تبدأ الأسعار من 640 ريال قطرياً، ما يساوي 179,34 دولاراً أمريكياً لكل وحدة، لكل ليلة.

شاهد أيضًا: كم عدد ملاعب قطر لكأس العالم

وكالة أماكن الإقامة قطر 2022

بزيارة الموقع الرسمي لوكالة الإقامة قطر يمكن التعرف على كافة التفاصيل بما يتعلَّق بأفضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم 2023م. كما يمكن الاطِّلاع على خيارات الإقامة الأخرى المتاحة للحجز والتي تشمل الشقق والفلل، قرى المشجعين، الفنادق العائمة بالإضافة إلى الأسعار. يمكن الوصول إلى الموقع الرسمي لوكالة قطر لأماكن الإقامة عبر الرابط “من هنا“.

بذلك نصل إلى ختام المقال حول افضل فنادق قطر لاستضافة كأس العالم 2022 بالأسعار. ضمَّنا فيه قائمة بأفضل الخيارات الشائعة، وأسعارها. كما تطرَّقنا إلى الفنادق العائمة ضمن خيارات السكن المتاحة للإقامة في قطر خلال كأس العالم 2022.

أسئلة شائعة

  • كم تستفيد قطر من استضافة كأس العالم؟

    إضافةَ إلى الإيرادات الضخمة، يعتبر استضافة قطر لكأس العالم فرصةً لإبراز هويتها للعالم.

المراجع

  1. ^qatar2022.qa , وكالة قطر لأماكن الإقامة , 13/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *