افضل عطر رجالي من درعه

كتابة إسراء هشام - تاريخ الكتابة: 11 أغسطس 2021 , 17:08
افضل عطر رجالي من درعه

افضل عطر رجالي من درعه وأهم مميزات عطور درعه، و تتميز عطور درعه بأنها تجمع بين الذوق الرفيع للعطور الشرقية و جودة العطر الفرنسي المعروف على مستوى العالم، ولذلك سوف نعرض لكم في هذا الموضوع افضل عطر رجالي من درعه، وأسماء العطور الأكثر شيوعاً بين المستخدمين، ومواصفات تلك العطور بالتفصيل.

افضل عطر رجالي من درعه

تنتشر عطور درعه بشكل كبير بين الرجال، فهي تمتلك مواصفات عديدة تجعلها الاختيار الأنسب لجميع الأذواق المختلفة، ومن تلك العطور الآتي:

  • Link silver: يجمع عطر لينك الفضي بين رائحة المسك والورد البلدي، وأخشاب الأرز، والبرغموت، ويتميز عطر لينك الفضي بقوة تركيز، وثبات الرائحة بالرغم من عدم تجانس مكوناته، فهو يعطي شعور بالانتعاش، كما أنه يمتلك تميز خاص يجعله الاختيار المفضل عند كثير من الرجال.
  • Link Black Woods: يجمع عطر لينك بلاك وودز بين مجموعة من الروائح المختلفة وهي البخور، والياسمين، والقرنفل، والورود، ويتميز هذا العطر بقوته فهو فهو مناسب للمناسبات  والأعراس، والسهرات المميزة، كما أنه يمتلك زجاجة رائعة ذات شكل مميز وجذاب.
  • Lofty: هو عطر مميز من إنتاج ماركة درعه، فهو يجمع بين روائح مجموعة من الفواكه المختلفة، ومجموعة من الأخشاب المتميزة مثل العنبر، والمسك، والورد البلدي، والأرز، والفانيليا، فكل تلك المكونات من أهم الروائح التي يستخدمها الرجل الشرقي وينجذب لها، يتميز هذا العطر بأنه مناسب للرحلات والمصايف، كما أنه زجاجته ذات تصميم أنيق ومتميز.
  • Active: هو عطر مميز من أهم عطور ماركة درعه، فهو عطر جذاب، يجمع بين مجموعة من روائح التوابل المختلفة، ويتميز هذا العطر بثباته لفترة طويلة، فهو عطر منعش، وحيوي، كما أنه مناسب للمناسبات الخاصة، والمقابلات العملية والرسمية. 
  • Island: هو واحد من العطور القوية التي أنتجتها ماركة درعه، فهو يجمع بين مجموعة من الروائح الخشبية مع المسك، كما أنه عطر عصري لم يظهر له مثيل من قبل، فهو يلائم الشخصيات القوية التي تتمتع بثقة كبيرة، ومن أهم مميزاته قوة التركيز، والثبات لفترات طويلة، والشعور بالانتعاش.
  • Wames: هو عطر رائع من ماركة درعه، فهو مزيج بين مجموعة من الروائح الخشبية المميزة، كما أنه يتمتع برائحة نفاذة، فهو مناسب للذوق الرجل الشرقي، وفي الوقت ذاته يعتبر عطر اقتصادي نسبة لباقي عطور ماركة درعه.

شاهد أيضاً: هل عطور نون أصلية

أشهر عطور الرجال من ماركة درعه 

تشتهر درعه بكونها ماركة مميزة في صناعة العطر الرجالي، فبعد أن تعرفنا على افضل عطر رجالي من درعه، سوف نتعرف على أشهر العطور الرجالي التي أنتجتها درعه، وهي: 

  • توب نوتش بور موا: هو واحد من أشهر العطور الشرقية للرجال، فهو يجمع بين مزيج من الروائح الرائعة مثل الليمون، والصندل، والمرمية، والعنبر، فهو عطر متفرد من نوعه مما جعله يحقق انتشار وشهرة كبيرة في عالم العطور الرجالي، فهو يتميز بالثبات لفترة طويلة، والأصالة التي يبحث عنها الرجل الشرقي.
  • إيتوري كيو آند أيه: هو عطر رائع من روز مسك، مستوحى من مجموعة فريدة من العطور الفرنسية، يجمع بين روائح مجموعة كبيرة من العطور مثل الفانيليا، والياسمين، والورد، والبرغموت، و التونكا، والمسك، كما أنه يتميز بشعور الانتعاش الرائع، والثبات الطويل، ومناسب للرجل الشرقي.
  • سيرين باريس: هو عطر شرقي أصيل، وتعبر كلمة باريس في هذا العطر على جودته التي تتوافق مع جودة العطور الفرنسية الرائعة، فهو عطر اقتصادي نسبة لباقي العطور، كما أن عبوته صغيرة يمكن حملها بسهولة، ويتميز بأنه مناسب صباحاً و مساءاً، يمكن استخدامه في المناسبات الرسمية، والحفلات.
  • ماست دي برواد: هو واحد من العطور الرائعة لماركة درعه، فهو يجمع بين مجموعة كبيرة من الروائح مثل الياسمين، واللافندر، والقرفة، والعنبر، والمسك، فهو يمتلك أحساس الفخامة و التميز، وتزداد شهرة هذا العطر في الدول العربية وخاصة في المملكة العربية السعودية، ودول الخليج.
  • مورال خشبي: هو عطر فريد من درعه، فهو يجمع بين تركيبة فريدة من عطر الصندل، والياسمين، والعنبر، يمتلك عبوة رائعة ذات تصميم أنيق، يتميز بسعر اقتصادي جداً على الرغم من جودة المتميزة، كما أنه يتميز بالثبات لأوقات طويلة.
  • عطر شيوخ: هو واحد من أكثر العطور المميزة من درعه، فهو عطر يعبر عن الفخامة المعروفة عند شيوخ العرب، فهو مأخوذ من العود الأسود المشهور عند العرب.

شاهد أيضاً: الفرق بين العطر الأصلي والتقليد

أنواع عطور رجالى متميزة من درعه

بعد أن تعرفنا على افضل عطر رجالي من درعه، سوف نتعرف على أنواع متميزة من العطور الرجالي من درعه، وهي: 

  • نقاء المسك: هو عطر مميز من درعه، فهو مزيج رائع من العود الأسود الشرقي والمسك الأبيض، فهو يستخدم بشكل كبير عند الرجال العرب، كما أن جودته لا تقل عن جودة أهم العطور الفرنسية، كما أنه يتميز بالأصالة، والجمال النادر.
  • عطر مارين: هو من أشهر عطور درعه للرجال، فهو يجمع بين رائحة المسك والروائح الخشبية، يتميز هذا العطر بالفخامة، والتركيز العالي، كما أن زجاجته تمتلك شكل أنيق وجذاب، وجودة فائقة.
  • براود ستيل: هو أحد العطور الشرقية الرائعة من درعه، فهو مزيج بين مجموعة من الروائح المتميزة مثل البرتقال، والياسمين، والورود الهادئة، والبرغموت، والمسك، والعود، ومن أهم مميزاته الأصالة، والثبات طوال اليوم، كما أنه سعره اقتصادي.
  • عطر سويف: هو عطر رجالي متميز من درعه، فهو يجمع بين رائحة الفواكه، ورائحة الزهور المتميزة، ومن أهم مميزاته التركيز العالي، والجاذبية التي تلفت الأنظار، ذات انتشار عالي، مناسب للمناسبات العامة والرسمية.
  • عطر جوفنيل: هو عطر فواح من درعه للرجال، هو عبارة عن مزيج يجمع بين رائحة الليمون، والبرغموت، والتانجرين، والباتشولي، وخشب الصندل، والعنبر، ويتميز هذا العطر بالفخامة، والاصالة، والشعور بالدفء، والثقة.
  • عطر مينتور: هو عطر من متميز من درعه، يجمع بين مجموعة من الروائح البحرية، والروائح الخشبية، ورائحة الياسمين، والعنبر، والباتشولي، وخشب الكشمير، ويتميز هذا العطر بأنه مناسب للرجل الشرقي، كما أنه ثابت لفترات طويلة، والانتعاش.
  • عطر بدي ستايل: هو عطر رائع للرجال من درعه، فهو مزيج بين عدد من الروائح منها الجريب فروت، والبرتقال، والياسمين، والباتشولي، وخشب السدر، والمندرين، والفواكه المنعشة، فهو يناسب جميع أوقات اليوم، كما أنه يتميز بالانتعاش، والشعور بالانطلاق والحماس.

شاهد أيضاً: ما هي عطور النيش ؟ وما هو الفرق بينها وبين باقي العطور؟

عطور الرجال الأكثر مبيعاً من درعه

بعد أن تعرفنا على افضل عطر رجالي من درعه، سوف نتعرف على العطور الرجالية الأكثر مبيعاً من درعه وهي:

  • عطر مونت: هو أحد العطور الساحرة من درعه، فهو يجمع بين رائحة النعناع، والبنفسج، و اللافندر، والشوكولاتة، والفواكة الحمراء، والفانيليا، والقهوة، وخشب الصندل، والباتشولي، فهو عطر غير تقليدي، يتميز بالرومانسية، والانتعاش.
  • عطر فيجور: هو عطر استثنائي من درعه، يجمع بين روائح البنفسج، والبرغموت، والفانيلا، والياسمين، وخشب الصندل، والعنبر، والمسك، والباتشولي، يتميز هذا العطر برائحته الرجولية، والجاذبية، والأصالة الشرقية.
  • عطر كلوي: هو عطر رائع من عطور درعه، فهو مزيج رائع بين مجموعة من الروائح المختلفة مثل الخوخ، والنعناع، والليمون، والأناناس، واللافندر، والياسمين، وأزهار السوسن، والفانيليا، وخشب الصندل، والتونكا، والعنبر، والأواكموس، والفيتفير، فهو يتميز بالعبقرية، والفخامة، وروح المغامرة، فهو يعطي شعور بالسعادة، الانتعاش.
  • عطر كاج: هو عطر رجالي أنيق من درعه، فهو يجمع بين مجموعة من الروائح المنعشة مثل الليمون، والبرغموت، والاناناس، والياسمين، ورحيق الاكاسيا، وخشب الصندل، والمسك، والعنبر، وخشب السدر، فهو يتميز بالجاذبية، والانتعاش، ومواكبة الموضة مع الحفاظ على الأصالة.
  • عطر أوبلينت: هو عطر شرقي شبابي من درعه، يجمع بين مجموعة من الروائح المنعشة مثل البرتقال، والليمون، والياسمين، وخشب الصندل، والفانيليا، فهو يعطي شعور بالحيوية والشباب، كما أنه يعطك شعور بالتجديد والانطلاق.
  • عطر فخر: هو عطر شرقي من درعه، يجمع بين الزيوت الهندية، والمسك الشرقي، فهو عطر ثابت لفترات طويلة، ومتميز بين مجموعة عطور درعه.

شاهد أيضاً: افضل عطور درعه نسائي ومميزات كل عطر

هكذا نكون قد عرضنا لكم افضل عطر رجالي من درعه، وأنواع عطور رجالية متميزة من درعه، وأشهر العطور الرجالي من درعه، والعطور الأكثر انتشاراً من درعه.