اغلى سيارة في العالم 2021

كتابة ALAA - تاريخ الكتابة: 16 نوفمبر 2021 , 15:11
اغلى سيارة في العالم 2021

اغلى سيارة في العالم 2021 يتصارع الكثيرين من أجل اقتنائها لاسيما الأشخاص الذين يبحثون عن كل ما هو جديد ومميز في عالم السيارات، وذلك من أجل الحصول على قدر أعلى من الرفاهية نظرًا لأن هذه السيارات تضمن مجموعة من السمات والمزايا سواء من الداخل أو الخارج، وهذا ما سيتم توضيحه بالتفصيل في السطور القادمة.

اغلى سيارة في العالم 2021

شركات السيارات متعددة وكثيرة حيث تسعى كل شركة من أجل أن تصبح الأولى في مجالها وذلك من خلال تزويد السيارات بابتكارات حديثة ومميزة، وبالنسبة للسيارة الأعلى سعرًا في عام 2021 هي بوجاتي لا فواتور نيرو ومواصفاتها هي:

  • بلغ سعر هذه السيارة ما يقرب من 18 مليون دولار أمريكي.
  • بلغت السرعة القصوى لهذه السيارة نحو 450 كيلومتر في الساعة الواحدة.
  • المحرك الموجود داخل السيارة بمعدل 16 أسطوانة والسعة الخاصة به 8 لتر وقوته تصل إلى 1500 حصان فأكثر.
  • تم تصنيع هذه السيارة من ألياف الكربون الذي طور من جودتها بالإضافة إلى وجود 6 أنابيب العادم خلف السيارة ساعد في زيادة سرعتها.

شاهد أيضًا: افضل سيارة عائلية اقتصادية .. افضل السيارات الهجينة والكهربائية وسيارات البنزين

أغلى سيارات في العالم 2021

أحدثت بعض أنواع السيارات ضجة كبيرة عند نزولها الأسواق لما تمتلكه من مواصفات مذهلة جعلت فئة خاصة من الشباب يبحثون عن هذه السيارات ومقارنتهم من حيث السعر والمميزات، ومن ضمن السيارات الأعلى سعر لهذا العام ما يلي:

سيارة رولز رويس سويبتال

تعتبر هذه السيارة من أغلى أنواع السيارات في العالم لعام 2021 حيث أنها احتلت المركز الثاني من حيث السعر الأعلى، وقد تفوقت هذه السيارة عن غيرها في عدد كبير من المواصفات والتصاميم، فقد تم تزويده من الداخل بمقاعد مصنوعة من الجلد ذات اللون الداكن الذي يجعل السيارة تبدو أقيم، واحتوت هذه السيارة على محرك بمعدل 12 أسطوانة والسعة الخاصة به هي 6.7 لتر وقوته تصل إلى 453 حصان، أما بالنسبة لسعر هذه السيارة فقد قدر بنحو 13 مليون دولار أمريكي.

اغلى سيارة في العالم 2021

سيارة كوينيجسيج تريفيتا

تميزت هذه السيارة أيضًا بمجموعة من المميزات الرائعة التي جعلتها في مكانة مرموقة وسط الفئات العليا من السيارات لعام 2021، حيث أن هذه السيارة بلغ سعرها 4.8 مليون دولار أمريكي ولهذا صنفت من ضمن السيارات الباهظة الثمن، وامتلكت السيارة أيضًا عدد لا بأس به من الخصائص المميزة حيث أن سرعتها القصوى تتخطى 410 كيلومتر في الساعة، بالإضافة إلى امتلاكها مجموعة من الأنظمة الرائعة مثل أنظمة الرفع الهيدروليكي وأنظمة المراقبة للإطارات وأنظمة الترفيه والمعلومات وامتلاكها مكابح مميزة مصنوعة من الكربون.

أغلى سيارات في العالم 2021

سيارة لامبورجيني فينينو

تعد أيضًا من أغلى السيارات الموجودة في العالم وذلك لأنها صنعت من البوليمر المقوى بألياف الكربون وقدر سعرها بنحو 4.5 مليون دولار، وعلاوة على ذلك فإن السيارة قد احتوت أيضًا على محرك V12 الذي بلغت سعته 6.5 لتر وسرعته 355 كيلومتر في الساعة وهذا ما جعل السيارة قادرة على السفر لمسافات بعيدة جدًا في وقت قياسي.

أغلى سيارات في العالم 2021

سيارة ماكلارين

تعتبر من السيارات الرياضية التي تحتوي على محرك متوسط 8 اسطوانات سعته 3.8 لتر بسرعة 100 كيلومتر في الساعة، وقد قدر ثمن هذه السيارة في هذا العام بنحو 3.6 مليون دولار أمريكي لذا تم ضمها إلى فئة السيارات الأعلى سعرًا قي عام 2021 م.

اغلى سيارة في العالم 2021

سيارة ليكان هايبرسبورت

تقع هذه السيارة في المرتبة السادسة كأغلى سيارة في العالم وذلك لأن سعرها قدر بنحو 3.4 مليون دولار أمريكي، ومن المواصفات الخاصة بهذه السيارة سرعتها التي جعلتها قادرة على السفر لمسافات بعيدة في وقت أسرع فالعجلة الخلفية بها فقط قادرة على إنتاج ما يقرب من 780 حصان لذا فإن السرعة بها تصل إلى 62 كيلومتر في الساعة في غضون 2.8 ثانية، وتعتبر هذه السيارة أيضًا من أولى السيارات التي احتوت على مصابيح رباعية مزدوجة ومبطنة في الأمام، وأولى من امتلكت شاشة للعرض في الهواء ثلاثية الأبعاد قادرة على التحكم التفاعلي في الحركة.

 

اغلى سيارة في العالم 2021

سيارة بوجاتي فيرون مانسوري فينسيرو

تم تصنيع هذه السيارة من ألياف الكربون الباهظة الثمن التي اكسبتها شكلًا مختلفًا عن باقي السيارات الأخرى الرخيصة، حيث أن هذه السيارة بلغ سعرها 3.4 مليون دولار أمريكي وهذا ما جعلها تقع في قائمة أغلى السيارات في عام 2021، أما بالنسبة لسرعة السيارة فقد تخطت 410 كيلومتر في الساعة.

سيارة بوجاتي فيرون مانسوري فينسيرو

سيارة أستون مارتن فالكيري

قدر سعر هذه السيارة أيضًا بنحو 3.2 مليون دولار أمريكي ولهذا فهي من أغلى السيارات في العالم لعام 2021 م، بالإضافة إلى احتوائها على محرك V12 الذي يقوم بسحب الهواء وتحويله إلى ما يزيد عن 1000 حصان وسعة هذا المحرك قدرت بنحو 6.5 لتر.

اغلى سيارة في العالم 2021

سيارة فيراري بينينفارينا سيرجيو

صنع هيكل هذه السيارة بشكل كامل من ألياف الكربون وهذا الأمر نجم عنه تقليل وزن السيارة بنسبة 10% مما جعلها أسرع فتستطيع أن تسير من صفر وحتى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 3.4 ثانية، وقد دخلت هذه السيارة ضمن فئة السيارات العالية الثمن فقد بلغ سعرها حوالي 3 ملايين دولار أمريكي.

سيارة فيراري بينينفارينا سيرجيو

 

شاهد أيضًا: عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش 2021

سيارة باجاني هورا بي سي

تعتبر هذه السيارة هي الأخيرة من حيث السيارة الأعلى سعرًا في عام 2021 وقد تم تزويدها بمحرك متوسط V12 فهي من السيارات الرياضية التي تمتلك شاحن توربيني قوته 730 حصان وسعته 6 لتر ولهذا فإن السرعة القصوى لها تصل إلى 383 كيلومتر في الساعة، وبلغ سعر هذه السيارة 2.8 مليون دولار أمريكي لهذا العام.

اغلى سيارة في العالم 2021
اغلى سيارة في العالم 2021

أغلى سيارة مرسيدس في العالم

تعتبر سيارات المرسيدس من ضمن فئة السيارات الفارهة والباهظة الثمن التي يسعى ذوي النفوذ إلى اقتنائها بهدف الحصول على  مستوى أعلى من الترفيه، ومن بين هذه السيارات سيارة واحدة بإصدار حديث عام 2021 وهي سيارة مرسيدس مايباخ 600 التي تعتبر من السيارات مرتفعة السعر بالإضافة إلى احتوائها على بعض المميزات ووسائل الترفيه والراحة مثل إتاحة نظم الترفيه في المقاعد الخلفية وتزويد السيارة بصوت محيطي ثلاثي الأبعاد بالإضافة إلى وجود حزمة لمساعدة مناورة السيارة والسائق.

أغلى سيارة مرسيدس في العالم

أغلى سيارة في السعودية

ضمت المملكة العربية السعودية واحدة من أغلى أنواع السيارات التي احتوت على العديد من وسائل الترفيه، وهذه السيارة هي بوجاتي سينتوديتشي، حيث أنها اعتبرت من أغلى أنواع السيارات في الوقت الحالي داخل المملكة العربية السعودية فقد بلغ سعرها ما يقرب من 36.300.000 ريال سعودي، وقد احتوت هذه السيارة على المقاعد المصنوعة من الجلد وكاميرا محيطية للرؤية ودواسات مصنوعة من السبائك وتكييف اوتوماتيك، بالإضافة إلى أن المحرك الموجود بها 4 اسطوانات قوته 1578 حصان وسعته 8 لتر.

أغلى سيارة في السعودية

شاهد أيضًا: أسعار السيارات الكهربائية في السعودية 2021

أغلى سيارة كهربائية في العالم

لاقت السيارات الكهربائية قبولًا كبيرًا من قبل فئة معينة من الأشخاص مما جعلهم يبحثون دائمًا عن الأفضل من هذا النوع، ومن ضمن السيارات الكهربائية المرتفعة السعر ما يلي:

سيارة بينينفارينا باتيستا

تعتبر من السيارات الخارقة المنافسة لأعلى ماركات السيارات فهي كهربائية بالكامل وصناعتها إيطالي وسرعتها عالية على الرغم من امتلاكها محرك متوسط فقد وصلت السرعة القصوى بها إلى 350 كيلومتر في الساعة، ووصل المدى إلى 500 كيلومتر في الساعة لاحتوائها على بطارية 120 كيلو وات في الساعة.

أغلى سيارة كهربائية في العالم

سيارة ريماك نيفر

احتوت هذه السيارة على 4 محركات تقوم بإنتاج 1914 حصان مما يجعلها قادرة على التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 1.85 ثانية، بالإضافة إلى إمكانية شحنها بسرعة حيث تصل من صفر إلى 80% في غضون 19 دقيقة، وقد قدرت هذه السيارة بنحو 2.5 مليون دولار أمريكي بسرعة قصوى تصل إلى 415 كيلومتر في الساعة ومدى 484 كيلومتر.

أغلى سيارة كهربائية في العالم

وبهذا يكون قد تم عرض المعلومات الكافية عن اغلى سيارة في العالم 2021 ، وكذلك تم التعرف على أنواع السيارات الأخرى التي صنفت ضمن الفئة العالية في السعر، وتم التعرف على أغلى سيارة كهربائية لهذا العام ومعرفة أغلى سيارة في السعودية، وأغلى سيارة مرسيدس في العالم.