اسماء فرقة بلاك بينك مع الصور

اسماء فرقة بلاك بينك مع الصور

اسماء فرقة بلاك بينك مع الصور، تعتبر فرقة بلاك بينك أشهر فرقة فتيات كورية جنوبية في العالم على الرغم من أن تاريخ تأسيسها حديث، حيث انطلقت في الثامن من أغسطس عام 2016م، وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة أسماء أعضاء فرقة بلاك بينك مع توفير صورهم الشخصية بالإضافة إلى معرفة من هي أكبر وأصغر عضو في الفرقة مع معلومات أخرى حول فرقة بلاك بينك.

فرقة بلاك بينك ويكيبيديا

إنّ فرقة بلاك بينك فرقة كورية جنوبية تتكون من أربعة أعضاء جميعهم فتيات تم تأسيسها في الثامن من أغسطس عام 2016م من قبل وكالة (واي جي إنترتينمنت) الكورية، استطاعت فرقة بلاك بينك الوصول إلى العالمية بسرعة كبيرة وحققت نجاحًا باهرًا، من الجدير بالذكر أن أول أغنية ترسيم للفرقة وصلت لأكثر من 200 مليون استماع وتعتبر أول أغنية ترسيم تصل إلى هذا العدد.[1]

فرقة بلاك بينك ويكيبيديا

اسماء فرقة بلاك بينك مع الصور

تتكون فرقة بلاك بينك من أربعاء أعضاء فتيات وهم:

كيم جيسو

كيم جيسو هي مغنية وعارضة أزياء كورية جنوبية الجنسية ولدت في الثالث من يناير عام 1995م في مدينة غونبو الواقعة في مقاطعة غيونغي في كوريا الجنوبية، في عام 2011م انضمت إلى وكالة (واي جي إنترتينمنت) كمتدربة، واستمرت بالتدريب مع الوكالة حتى عام 2016م أي بعد ما انضمت إلى فرقة بلاك بينك.

جيسو

جيني كيم

جيني كيم هي رابر، مغنية وعارضة أزياء كورية جنوبية الجنسية، ولدت في السادس عشر من يناير عام 1996م في كوريا الجنوبية وتحديدًا في سول، في عام 2010م انضمت للمشاركة في تجارب أداء وكالة (واي جي إنترتينمت) واستطاعت النجاح والبقاء كمتدربة معهم حتى عام 2016م، وفي عام 2013م شاركت في العديد من الأغاني منها أغنية (BLACK) مع المغني الكوري الجنوبي جي دراغون.

جيني كيم

روزي

اسم روزي الحقيقي روزان بارك، ولكنها معروفة باسم روزي في الوسط الفني، وهي مغنية كورية جنوبية الجنسية ولدت في الحادي عشر من فبراير عام 1997م في نيوزلاندا وترعرعت فيها أيضًا، وفي عام 2012م انتقلت إلى كوريا الجنوبية من أجل التدرب في وكالة (واي جي إنترتينمنت) بعد ما نجحت في تجارب أداء (YG Family).

روزي

شاهد أيضًا: تاريخ ترسيم بلاك بينك

ليسا

ليسا هي مغنية، رابر، راقصة وعارضة أزياء تايلندية الجنسية ولدت في السابع والعشرين من مارس عام 1997م في تايلاند وتحديدًا في محافظة بوريرام، في عام 2010م شاركت في تجارب أداء وكالة (واي جي إنترتينمنت) في تايلاند وهي الوحيدة التي استطاعت النجاح لتنتقل بعدها بعام إلى كوريا الجنوبية لتتدرب لدى الوكالة، وتعتبر ليسا  أول فنانة لا تحمل الجنسية الكورية في YG.

ليسا

من أصغر بنت في بلاك بينك

أصغر عضوة في فرقة بلاك بينك هي المغنية ليسا فهي من مواليد السابع عشر من مارس عام 1997م، تعتبر ليسا من أكثر الأعضاء شهرة في فرقة بلاك بينك أيضًا، وفي عام 2019م تم تصنيفها كأكثر كيبوب آيدول متابعة على منصة الانستقرام حيث بلغ عدد متابعيها 17.4 مليون متابع أما في عام 2022 فقد بلغ عدد متابعيها 80.8 مليون متابع.

مين أكبر واحد من بلاك بينك

أكبر عضوة في فرقة بلاك بينك هي المغنية والممثلة جيسو فهي من مواليد الثالث من يناير عام 1995م، وجيسو هي المغنية الرئيسية في فرقة بلاك بينك كما أنها فيجوال الفرقة أي وجه الفرقة، من الجدير بالذكر أن جيسو تستطيع التحدث بأكثر من لغة منها اليابانية والكورية.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة اسماء فرقة بلاك بينك مع الصور، بالإضافة إلى نبذة مختصرة وسريعة حول كل عضو من الفرقة مع معرفة من هو أصغر عضو وأكبر في الفرقة.

المراجع

  1. ^ imdb.com , Blackpink , 11/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.