اسماء اميرات ديزني بالصور

كتابة toqa - تاريخ الكتابة: 6 أكتوبر 2021 , 15:10
اسماء اميرات ديزني بالصور

اسماء اميرات ديزني بالصور وأشهر أميرات ديزني المعروفة في الوطن العربي والعالم، تنال أميرات ديزني شهرة كبيرة بسبب متابعة الصغار والكبار لها، وتشتهر شركة ديزني بالأميرات الأسطورية الخيالية التي تحبها الأطفال، وأفلام ديزني من أشهر الأفلام التي نالت حب المشاهدين، وحصلت على عدد كبير من المتابعين لها الذين أصبحوا يقلدونها الآن في الحفلات.

اسماء اميرات ديزني بالصور

تنتج شركة ديزني مجموعة من الأفلام الكرتونية والتي اشتهرت بجمال أميرات تلك الأفلام، وأميرات ديزني هن:

سنو وايت

اسماء اميرات ديزني بالصور

سنو وايت أو بياض الثلج، هي أميرة فيلم سنو وايت والأقزام السبعة الذي تم إنتاجه عام 1937 م، وتعتبر سنو وايت هي أول أميرة قدمتها شركة والت ديزني، وهي تقوم على قصة شخصية ألمانية خرافية ذات عيون بنية كبيرة، وشعر بني مجعد، وبشرة بيضاء شاحبة، وهي شخصية محبة للحياة، تساعد كل المحتاجين، مرحة ولديها ثقة كبيرة في نفسها، وتحب الحيوانات والرقص والغناء، وتمتلك سنو وايت نجمة خاصة بها على ممشى المشاهير في هوليوود.

سندريلا

هي الأميرة الثانية في شركة ديزني، وهي تعتبر أجمل أميرة قدمتها شركة ديزني في عام 1950 م، فهي تمتلك عيون زرقاء رائعة، وابتسامة جميلة، وشعر قصير، وبشرة بيضاء، واقتبست سندريلا من قصة أوروبية خيالية مشهورة، فهي تدور حول الفتاة ذات الـ 19 عام التي تزوجت من الأمير الذي كان يبحث عن صاحبة الحذاء المفقود، تتميز سندريلا بأنها فتاة قوية تحب الخير، تطيع أوامر زوجة أبيها الشريرة، وتم إنتاج 3 نسخ من فيلم سندريلا.

بوكاهانتس

اسماء اميرات ديزني بالصور

هي أول شخصية حقيقة تقدمها شركة ديزني عام 1995 م، وهي أبنة زعيم قبيلة أمريكية قديمة، تتميز بجمالها الطبيعي، وبشرتها السمراء، وحبها للسفر والترحال، والتضحية من أجل أسرتها.

شاهد أيضًا: اسماء بنات فخمة تبدأ بحرف العين 2021.. أسامي جديدة ومعانيها

أشهر أميرات ديزني

استمرت شركة ديزني في تقديم العديد من الأميرات التي تعلق بها الأطفال، ومن أشهر اسماء اميرات ديزني بالصور الآتي:

أورورا

وهي الأميرة النائمة أو أميرة الشفق وهي بطلة فيلم Sleeping Beauty الذي أنتجته شركة ديزني في عام 1959 م، وهي مقتبسة من قصة خيالية تدور حول الأميرة ذات 16 عام من أصل ملكي عريق، والتي يتم سحرها من قبل جنية تدعى Maleficent فتدخل في نوم طويل تستيقظ منه بعد قبلة حب حقيقية، تمتلك أورورا شعر ذهبي طويل ومجعد، ذات وجه وجسد نحيف، وعيون صغيرة ساحرة، وتعرف بفستانها الوردي الذي يزيد من جمالها.

أرييل

اسماء اميرات ديزني بالصور

هي حورية البحر الخيالية بطلة فيلم The little mermaid الذي أنتجته شركة ديزني عام 1989 م، وهي أميرة لم تولد على هيئة بشر وتعيش في البحر ولديها ست أخوات ومتزوجة من أمير، تمتلك أرييل شعر طويل أحمر مجعد، وعيون حمراء كبيرة، وذيل سمكة، تتميز أرييل بصوتها الرائع، وشخصياتها المغامرة، وحكمتها في المواقف.

بيلا

وهي الأميرة الجميلة التي تسمى بيلا نسبةً لجمالها الفرنسي المعروف، وهي بطلة فيلم الجميلة والوحش الذي أنتجته شركة ديزني في عام 1991 م، وهي فتاة ذات 17 عام تقع أسيرة لدى الملك الذي تحول إلى وحش ضخم والذي تقع بيلا في غرامه بسبب قلبه الحنون ثم تتزوجه فيعود الأمير لطبيعته، تمتلك بيلا شعر بني طويل، وعيون رائعة، وذكاء خارق، بالإضافة إلى حبها للقراءة والاطلاع.

شاهد أيضًا: اسماء بنات من ثلاث حروف مميزة وجديدة ومعانيها

أميرات ديزني الحديثة

يوجد أكثر من أميرة قدمتها شركة ديزني حديثًا بعد أن حققت نجاح كبير مع الأميرات السابقة، ومنهم:

ياسمين

اسماء اميرات ديزني بالصور

هي بطلة فيلم علاء الدين والمصباح السحري الذي أنتجته شركة ديزني عام 1992 م، وهي أول أميرة سمراء تقدمها ديزني في أميرة أسيوية تحب لص وتتزوجه ليصبح أمير مثلها، وبالرغم من أن الفيلم لا يحمل أسم الأميرة إلا أنها نالت شهرة كبيرة لدى المشاهدين، تتميز ياسمين بشعرها الأسود الطويل، والقوام الرائع، وشخصيتها القوية، كما أنها فتاة عنيدة بشكل كبير، وتشتهر بذكائها ومساعدتها للفقراء.

مولان

اسماء اميرات ديزني بالصور

هي بطلة فيلم مولان الذي أنتجته شركة ديزني عام 1998 م، استوحي هذا الفيلم من قصة تاريخية حقيقية عن فتاة أميرة تشارك في الحرب وهي ترتدي ملابس شاب وتظهر بهيئة رجل، تتميز مولان بشخصيتها الرجولية، عنيدة جدًا، تحب عائلتها وتسعى لمساعدتهم، ذكية وتستطيع التصرف بحكمة.

فيونا

اسماء اميرات ديزني بالصور

هي أميرة فيلم شريك الذي أنتجته شركة ديزني عام 2001 م، وهي أحد الشخصيات الوهمية التي تروي قصة فتاة جميلة تحولت إلى غول عندما تم وضعها تحت لعنة تحدث عند غروب الشمس، ثم يتم حبسها ويأتي الفارس لينقذها ويتزوجها.

تيانا

هي بطلة فيلم الأميرة والضفدع الذي أنتجته شركة ديزني عام 2009 م، وهي أول أميرة أفريقية تقدمها ديزني، وتتميز بجمالها، وبشرتها السمراء، وروحها الفكاهية المرحة.

مجموعة أخرى من أميرات ديزني الحديثة

مازالت شركة ديزني تعمل على تقديم الأميرات الرائعات في الأفلام الكرتونية، ومنهن:

رابونزل

هي الأميرة الأجمل والأشهر على الإطلاق بين جميع أميرات ديزني، هي بطلة فيلم Tangled الذي أنتجته شركة ديزني عام 2010 م، واستوحي هذا الفيلم من قصة خيالية تدور حول أميرة ذات شعر ذهبي طويل ومسحور يتم اختطافها يوم تعميدها وتربى من قبل ساحرة تدعي أنها أمها تستغل شعرها المسحور وتظل رابونزل محبوسة داخل برج عالي طوال حياتها حتى ينقذ أحد اللصوص يعدها لعائلتها ويتزوجها، وتمتلك رابونزل جمال من نوع خاص فهي تمتلك نمش في وجهها، كما أنها متواضعة جدًا، عنيدة، مرحة بدرجة كبيرة، تملك صوت جميل.

ميريدا

اسماء اميرات ديزني بالصور

هي بطلة فيلم بيكسار أسطورة ميريدا الذي أنتجته شركة ديزني عام 2012 م الحائز على جائزة الأوسكار العالمية، وهي شخصية خيالية تتميز بجمالها الطبيعي دون مكياج، وتشتهر بشعرها الأحمر الطويل المجعد، وعيونها الزرقاء، وقوتها ومواجهتها للصعاب.

موانا

هي بطلة فيلم موانا وهي شخصية خيالية عن أبنة زعيم قرية أفريقية تم اختيارها من قبل المحيطات لكي تقوم باستعادة قلب تي فيتي لتنقذ العالم من الظلام، وتتميز موانا بجمالها الأفريقي، وبشرتها السمراء، تحديها وإصرار على النجاح.

كيارا

وهي بطلة فيلم The lion king، ويكون الأبطال في هذا الفيلم هم حيوانات الغابة، وكيارا هي أنثى الأسد ملك الغابة الذي هرب من الغابة بعد وفاة أبيه وتولى عمه حكم الغابة، ثم يعود الملك مرة أخرى ليتولى الحكم ويتزوج من كيارا.

شاهد أيضًا: اسماء قروبات بنات سناب

أميرات ديزني الغير رسميات

تقدم شركة ديزني مجموعة كبيرة من الأميرات غير البطلات اللاتي يظهرن في أدوار ثانوية في الأفلام، ومنهم:

آنا

هي أحد أبطال فيلم Frozen، وهي بطلة نرويجية خيالية، والتي تسعى إلى مساعدة أختها البطلة والتي حصلت على متابعة العديد من الأطفال والكبار.

إلسا

اسماء اميرات ديزني بالصور

تعتبر إلسا هي أحدى الأميرات التي تعلق بها الأطفال، فهي بطلة فيلم Frozen، فهي تستطيع أن تحول كل شيء إلى ثلج بيدها فقط مما يؤدى إلى هروبها لتعيش في قصر وحيدة بعيدة عن كل الناس.

جيزيل

هي بطلة مميزة في فيلم المسحور والأميرة، فعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققه هذا الفيلم إلا أنها لم تدخل ضمن تشكيلية الأميرات الرسميات في شركة ديزني.

شاهد أيضًا: أسماء بنات فخمة ومميزة بحرف النون 2021 ومعانيها

ختامًا تم التعرف على اسماء اميرات ديزني بالصور ، وأشهر أميرات ديزني في الوطن العربي والعالم، وأحدث الأميرات التي قدمتها شركة ديزني خلال السنين الماضية، وأميرات ديزني اللاتي لم يدخلن في التشكيلة الرسمية للأميرات.