اسماء احدث افلام الرعب 2021 وكيف يمكن تحميلها

كتابة إسراء هشام - تاريخ الكتابة: 10 نوفمبر 2021 , 23:11
اسماء احدث افلام الرعب 2021 وكيف يمكن تحميلها

اسماء احدث افلام الرعب 2021 وكيف يمكن تحميلها والتي حققت نجاح كبير في السينما العربية والغربية، والرعب هو نوع مميز من الأفلام الذي يعشقه الكثير، فهناك عدد كبير من المشاهدين والمتابعين تذهب ميولهم إلى مشاهدة أفلام الرعب سواء كان رعب نفسي وعصبي، أو رعب على هيئة مجموعة من المغامرات.

اسماء احدث افلام الرعب 2021 وكيف يمكن تحميلها

إن لحظات التشويق والإثارة هي العامل الأساسي في تنفيذ أي فيلم رعب، ويوجد عدد كبير من أفلام الرعب التي حققت نجاح كبير، ومن ضمن تلك الأفلام الآتي:

Iam Legend

هو فيلم أمريكي يتميز الرعب فيه بالإثارة والحركة، وتدور أحداث الفيلم حول بطل نجا من مرض الطاعون الذي صنعه الإنسان والذي يحول البشر إلى مصاصين دماء، وآكلي لحوم بشر، وبعد فترة من تفشي المرض يعيش البطل في مدينة كاملة بمفرده بعدما مات كل البشر فيها، ويبدأ هذا البطل بالبحث عن علاج لهذا المرض، والبحث عن ناجين آخرين لمعالجتهم، عرض هذا الفيلم في عام 2007م، وهو بطولة ويل سميث، وأليس براغا.

Jaws

هو نوع خاص من الرعب، وتدور أحداث هذا الفيلم حول امرأة يتم التهامها عن طريق سمكة قرش كبيرة عندما كانت تغطس بالقرب من مدينة ساحلية في جزيرة أميتي، ويبدأ البطل الذي يقوم بدور قائد شرطة لمحاولة غلق هذا الشاطيء ولكن رفض رئيس البلدية هذا الغلق خوفًا من فقدان العائد المادي الذي يحصده من السياحة، ويبدأ عالم أسماك وقبطان سفينة في محاولة للقبض على سمكة القرش، وتم إنتاج هذا الفيلم في عام 1975م، وأبطال الفيلم هم روي شيدر، روبرت شو.

The Exorcist

هو فيلم رعب أمريكي مستوحى من رواية تم نشرها في عام 1971م والتي كانت تحمل نفس أسم الفيلم، وتدور أحداث الفيلم حول محاولات طرد الأرواح الشريرة والذي يقال أنه مبني على قصص حقيقة، وتبدأ البطلة في التصرف بعدة تصرفات غريبة والتحدث بعدة ألسنة لمجموعة من الشخصيات المختلفة، وتبدأ والدتها بطلب المساعدة من الأطباء ولكنهم يفشلون في مساعدتها، ويأتي الكاهن الذي يعتقد أن الفتاة يسيطر عليها شيطان، ويبدأ في عمل جلسات لطرد تلك الأرواح الشريرة، وتم عرض هذا الفيلم في عام 1973م، وهو بطولة إلين بورستين، ماكس فون سيدو.

شاهد أيضًا: هل فيلم حرب كرموز قصة حقيقية

أشهر أفلام الرعب العالمية

توجد مجموعة من أفلام الرعب التي حققت أرقام قياسية في السينما والتي وصلت شهرتها إلى العالمية مما تسبب في إنتاج أجزاء أخرى منها، ومن تلك الأفلام الآتي:

The Conjuring

هو عبارة عن سلسلة من أفلام الرعب وتبدأ أول نسخة منه عن طريق عائلة تتكون من أب وأم وطفلين انتقلوا إلى العيش في المزرعة عندما وصلوا إليها رفض كلبهم الدخول إلى المنزل، وأثناء لعب الطفلتين وجدوا مدخل صغير إلى القبو، ومن بعدها تظهر مجموعة من الأمور الغريبة مثل توقف ساعات المنزل، وموت الكلب، ثم تبدأ الأم في الاستعانة ببعض علماء الشياطين الذين أقاموا بحث عن البيت وقد كشفوا عن وجود أرواح شريرة تسكن هذا البيت، تم إنتاج هذا الفيلم في عام 2013م، بطولة فيرا فارميجا، وباتريك ويلسون.

Swallow

تدور قصة الفيلم حول فتاة متزوجة وربة منزل ولكنها مصابة بشيء غريب يجعلها ترغب في تناول أشياء غريبة لا تستطيع مقاومتها مما يجعلها تبدأ في تناول أمور غير صالحة للأكل مثل المسامير، والبطاريات، ويبدأ الأطباء في مساعدتها لمعرفة السر وراء هذا الهوس الشديد، و ابطال هذا الفيلم هم: هالى بينيت، أوستن ستويل.

A Quiet Place

هو فيلم رعب وخيال علمي، يدور حول ما بعد نهاية العالم، حيث توجد أسرة مكونة من أب وأم وأطفال يحاولون البقاء النجاة والبقاء على قيد الحياة، كما أنهم يواجهون وحوش غريبة تمتلك حاسة سمع قوية وتأتي عن طريق حدوث أي صوت حتى لو كان ضعيف، وتبدأ تلك الأسرة في محاولة البقاء دون إصدار أي صوت والاكتفاء بلغة الإشارة، وتم إنتاج هذا الفيلم في عام 2018م، من بطولة إميلي بلانت، وجون كراسينسكي.

احدث افلام الرعب والتشويق 2021

في عام 2021 تم إنتاج مجموعة كبيرة من أفلام الرعب الرائعة التي حققت مشاهدة كبيرة، ومن تلك الأفلام الآتي:

Fear of Rain

هو فيلم الرعب والتشويق والإثارة تم إنتاجه في 2 فبراير من عام 2021م، وتدور قصة الفيلم حول فتاة تصاب بانفصام يسبب لها هلوسة مرعبة، وتبدأ في الاعتقاد أن جارها اختطف طفل ولا يوجد من يصدقها إلا شخص واحد فقط يدعى كاليب وهي غير واثقة من وجود هذا الشخص، إخراج هذا الفيلم المخرج كاستلي لاندون، وكان من بطولة كاثرين هيجل، وهاري كونيك، وحصل على عدد كبير من المشاهدات.

Wrong Turn

صدر هذا الفيلم في 26 يناير من عام 2021م، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة صغيرة من الأصدقاء يقررون الذهاب إلى رحلة في الغابة التي يعيش فيها جنس غريب من البشر الذي يعيش فيها منذ مئات السنين، وأخرج هذا الفيلم المخرج مايك نيلسون، وهو من بطولة شارلوت فيجا، أديان براديلي.

Know fear

تم إصدار هذا الفيلم في 12 مارس في عام 2021م، وتدور أحداث هذا الفيلم حول أسرة تكتشف كتاب قديم يتحدث عن السحر والذي يقوم على تفعيل طقوس خطيرة تجبر كل فرد في يفتح هذا الكتاب على التواصل مع قوة شيطانية ومحاربتها بطرق خاصة، أخرج هذا الفيلم المخرج جيمسون لوسيسكو، ومن بطولة إيمي كارلسون، وديفيد آلان.

Spiral

تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة من المحققين أحدهم محارب قديم، والآخر محقق بارع، والثالث محقق مبتدئ، ويقوم ثلاثتهم بالبحث في مجموعة من القضايا المروعة تتشابه مع مجموعة من الجرائم القديمة، ثم يجدون أنفسهم داخل لعبة القاتل المحترف، والفيلم من بطولة كريس روك، وصموئيل جاكسون، وماكس مينغيلا، وأخرجه دارين لين.

شاهد أيضًا: كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه 2022

أحدث مجموعة من أفلام رعب الأعصاب

لا يقتصر الرعب على الأشباح والشياطين فقط بل كانت تشمل أيضًا أفلام رعب الأعصاب التي تتخطى الرعب التقليدي، ومن تلك الأفلام الآتي:

We Need To Do Something

تدور أحداث هذا الفيلم حول عائلة تحتمي في كوخ صغير من عاصفة شديدة، وتكتشف تلك الأسرة أنها محاصرة من الزمن وبعض الأمور المرعبة مما يجعل البطلة تعتقد أنها وصديقتها السبب في كل ما يحدث، الفيلم من بطولة بات هيلي، وإخراج جون كينج، وتم إصداره في 10 يونيو.

Girl next

تم إصدار هذا الفيلم في عام 18 يونيو، وتدور أحداث الفيلم حول اختطاف صوفيا من عصابة إتجار بالبشر والتحكم في الفتيات المخطوفات وتخديرهم وتحويلهم إلى دمى يتم التحكم فيها، تقوم صوفيا بمحاربة ما يحدث لها حتى تحصل على حريتها ولكن الأمر ليس بتلك السهولة، الفيلم من إخراج لاري واد كاريل، وهو من بطولة ماركوس جان بيراي، لاسي كوفران.

The boy behind the door

تم إصدار هذا الفيلم في 29 يوليو، يدور هذا الفيلم حول صديقين يتم اختطافهما ووضعهما في بيت مهجور، يستطيع أحدهم الهروب من البيت ويترك صديقه وحده ولكنه يواجه حيره كبيرة بين الرجوع إلى صديقه الذي سمع صرخاته، وبين الهروب بعيدًا، وهو من إخراج ديفيد شاربونييه، ومن بطولة لوني تشافيس، وعزرا ديوي.

Tailgate

تم إصداره في 30 يوليو، وتدور أحداث الفيلم حول الرعب النفسي من خلال مشاجرة تقوم بين رب الأسرة الواثق من نفسه مع شخص غريب الأطوار على الطريق السريع، ويبدأ هذا الشخص في مطاردة العائلة في جو من الرعب، والفيلم من إخراج جودي ويجيك كرينز، ومن بطولة جيروين سبيتزنبرغر، وأنيك فايفر.

أفلام الرعب والإثارة الحديثة

تميزت سنة 2021 بإنتاج مجموعة كبيرة من الأفلام الرائعة ومن ضمنها أفلام الرعب والإثارة، ومن أورع الأفلام التي ظهرت حديثًا هي:

Don’t Breathe 2

تم إصدار هذا الفيلم في 13 أغسطس، وتدور أحداث الفيلم حول رجل كفيف يعيش في منزل بعيد مع طفل يتيمة يربيها، ثم تأتي عصابة تحاول اختطاف تلك الطفلة منه وبالفعل يتم اختطافها ثم يضطر الشخص الكفيف إلى الخروج من بيته للبحث عن الفتاة، والفيلم من إخراج رودو سايا غيس، ومن بطولة ستيفن لانج.

Censor

تم إصدار الفيلم في 28 يناير، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تشاهد مقطع فيديو بشكل غريب وتبدأ من خلاله بالبحث عن أختها المخطوفة في مجموعة أحداث الرعب والإثارة، الفيلم من إخراج برانو بايلي بوند، ومن بطولة نيما ألجر، وميشيل سمايلي.

Son

تم إصدار الفيلم في 5 مارس، وتدور أحداثه حول طفل صغير يصاب بمرض غريب ويكون سبب هذا المرض هو علاقة والدته مع قوة مرعبة قديمة، ثم تبدأ الأم في محاولة الحفاظ على طفلها من ذلك المرض، الفيلم من إخراج إيفان كافانا، ومن بطولة أندي ما تشاك، أميل هيرش.

Every Breath You Take

تم إصدار الفيلم في 2 أبريل، وتدور أحداثه حول طبيب نفسي تقوم مريضة لديه بالانتحار مما يؤثر على حياته بشكل سلبي، ثم تحاول شقيقة المنتحرة الأنتقام منه عن طريق زوجته وأبنه، الفيلم من إخراج فون شتاين، ومن بطولة كيسي أفليك، وميشيل موناغان.

شاهد أيضًا: أبطال مسلسل 100 وش نيللي كريم

أحدث أفلام الرعب والإثارة والمغامرة

يوجد عدد كبير من أفلام الرعب التي تخص المغامرات والإثارة والأحداث التشويقية، ومن تلك الأفلام الآتي:

Red Screening

تم إصدار الفيلم في 10 إبريل، وتدور أحداث الفيلم حول يوم من فترة التسعينات مليء بالأمطار، ويقوم جميع من في المدينة بالاحتماء من الماء في صالة سينما قديمة ولكن يوجد قاتل متسلسل حر طليق يحول المكان إلى جحيم، الفيلم من إخراج ماكسيميليانو كونتي، ومن بطولة ريكاردو إيسلاس، ولوسيانا جراسو.

Dementia 2

تم إصدار الفيلم في 21 مايو، وتدور أحداث الفيلم حول شخص مختل يخضع للعلاج ويتولى وظيفة جديدة وهي عامل عند أمرأة مسنة من أجل الحفاظ على إطلاق السراح المشروط، الفيلم من إخراج مات ميرسر، ومن بطولة مات ميرسر، وجراهام سكبير.

The Scary House

تم إصدار هذا الفيلم في 14 مايو، وتدور أحداثه حول البيوت الحديثة التي تحتوي على أسرار عديدة مخفية حيث تقوم أسرة بالانتقال إلى منزل جديد ويحاول الشقيقان اكتشاف الأسرار التي يحتويها هذا المنزل مع أصدقائهما، الفيلم من إخراج دانيال بروشاسكا، ومن بطولة ليون أورلاندياني، وبينو روسكوف.

Kandisha

تم إصدار هذا الفيلم في 22 يوليو، قنديشة هو أسطورة مغربية تقوم على الانتقام من الرجال المسيئين إلى النساء، ويجد مجموعة من الأصدقاء هذا الأسم في جدران منزل قديم وتبدأ أحدى الفتيات تحكي قصة الأسطورة وبعدها تبدأ إحدى الفتيات المستاءة من شريكها باستدعاء قنديشة لتنتقم من شريكها فتقتل هذا الرجل وتنتشر روحها، الفيلم من إخراج جوليان مور، ومن بطولة ماتيلدا لاموس.

شاهد أيضًا: ما هو اعظم مسلسل في التاريخ

تلك كانت مجموعة من اسماء احدث افلام الرعب 2021 وكيف يمكن تحميلها والمليئة بالإثارة والمغامرات التي تم إنتاجها في عام 2021م، ومنهم ما تم إنتاجه قديمًا ولكنها أفلام على مستوى عالي من الجودة والإثارة، بالأضافة إلى مجموعة أخرى من الأفلام التي لا تعتمد على الرعب الشيطاني فقط بل يوجد مجموعة من الرعب النفسي والعصبي.