اسعار رضاعات أفنت في النهدي

اسعار رضاعات أفنت في النهدي

اسعار رضاعات أفنت في النهدي حيث تحرص الأم على العناية بطفلها من خلال توفير له أفضل المستلزمات الخاصة به من ملابس وطعام وشراب، وتقدم شركة النهدي الطبية في المملكة العربية السعودية العديد من منتجات العناية بالأطفال كالرضاعات المختلفة والمميزة بمواصفاتها، لذا عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على أسعار رضاعات أفنت في النهدي ومواصفات كل منها بالتفصيل.

شركة النهدي الطبية

إن شركة النهدي الطبية في المملكة العربية السعودية هي عبارة عن سلسلة صيدليات تتوفر لديها شتى أنواع المنتجات الطبية، كما تتوزع تلك الصيدليات في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية بحيث تشمل أكثر من مئة وخمسة وعشرين فرعًا متوزعين في ربوع المملكة، أما المقر الرئيسي لها فيقع في مدينة جدة، وبالإضافة إلى مختلف الخدمات التي تقدمها تعمل تلك الشركة بين فترة وأخرى على إطلاق حملات توعية صحية للحد من انتشار مختلف الأمراض والأوبئة.[1]

شاهد أيضًا: رقم صيدلية النهدي واتس اب

اسعار رضاعات أفنت في النهدي

تتعدد المنتجات الطبية التي تقدمها شركة النهدي الطبية في المملكة العربية السعودية، ومن بين تلك المنتجات التي تقدمها الرضاعات المختلفة لتختار الأم الأنسب لطفلها، وفي التالي سوف نتعرف على أسعار رضاعات أفنت في النهدي مع ما يميز كل منها وذلك كما يلي:

شاهد أيضًا: نقاط النهدي كم تساوي بالريال السعودي وكيف يتم استبدالها

رضاعة أفنت ناتشرال نهدي حجم 60 مل

سعر هذه الرضاعة من نوع أفنت هو 46.00 ريال سعودي في شركة النهدي، كما يمكن استعمال هذه الرضاعة للأطفال منذ الولادة، كما تتميز تلك الرضاعة بالحلمة العريضة المشابهة لحلمة الثدي من حيث الشكل والملمس الطري.

رضاعة أفنت ناتشرال نهدي حجم 60 مل

شاهد أيضًا: كم سعر اكتتاب النهدي الطبية للأفراد

رضاعة افنت بلاستيك ١٢٥

سعر هذه الرضاعة من نوع أفنت هو 57.01 ريال سعودي، أما سعتها فهو 125 مل، يمكن استعمال هذه الرضاعة للرضع منذ الولادة، فهي تتميز بالحلمة العريضة المشابهة لحلمة الثدي، وهي متوفرة لدى شركة النهدي.

رضاعة افنت بلاستيك ١٢٥

شاهد أيضًا: افضل واقي شمس للبشرة المختلطة من النهدي

رضاعة افنت بلاستيك 260

سعر هذه الرضاعة من نوع أفنت هو 61.00 ريال سعودي في شركة النهدي الطبية، كما أن هذه الرضاعة مخصصة للأطفال الذين يبلغون من العمر شهر واحد فأكثر، وتتميز تلك الرضاعة بالحلمة العريضة المصممة على شكل الثدي لتكون طرية بنفس ملمس الثدي؛ مما يجعل عملية الرضاعة منها مشابهة للرضاعة الطبيعية.

رضاعة افنت بلاستيك 260

شاهد أيضًا: سعر جهاز قياس السكر في النهدي وسعر جهاز قياس السكر بدون وخز

قطعتان أفنت ناتشرال 260 مل في النهدي

سعر قطعتين من هذه الرضاعة التي من نوع أفنت هو 107.00 ريال سعودي في شركة النهدي، يمكن استعمالها للأطفال من عمر شهر واحد فأكثر، حجمها هو 260 مل، وتشمل رضاعتان وكل منهما يتميز بحلمة عريضة طرية مشابهة لحلمة ثدي الأم.

قطعتان أفنت ناتشرال 260 مل في النهدي

أفنت ناتشرال 330 مل في النهدي

سعر هذه الرضاعة هو 68.00 ريال سعودي في شركة النهدي السعودية، تتميز بالحلمة الطرية جدًا والمشابهة لحلمة الثدي عند الأم، وقد تم صناعتها من نوع Natural من مواد خالية من مادة بولي بروبيلين.

أفنت ناتشرال 330 مل في النهدي

رضاعة أفنت زجاج 240

هذه الرضاعة بحجم 240 مل ومن نوع أفنت، وسعرها هو 80.01 ريال سعودي في شركة النهدي، يمكن استعمال هذه الرضاعة للأطفال من عمر شهر واحد وما فوق، كما أنها مزودة بحلمة طرية عريضة تشبه حلمة ثدي الأم.

رضاعة أفنت زجاج 240

أفنت كوب بمصاصة في النهدي

هذه الرضاعة من نوع أفنت ومتوفرة في شركة النهدي بسعر 61.00 ريال سعودي، كما أنها مخصصة للأطفال الذين يبلغون من العمر تسعة أشهر وما فوق، مكونة تلك الرضاعة من عدة قطع بحيث يسهل فكها وغسلها حتى في الجلاية، وأكثر ما تتميز به هو أنها تسمح بنمو الفم بشكلٍ صحيحٍ.

أفنت كوب بمصاصة في النهدي

أفنت كلاسيك بلس 125 مل في النهدي

هذه الرضاعة متوفرة بسعر 43.00 ريال سعودي في شركة النهدي وهي من نوع أفنت، كما يمكن إعطاءها للأطفال الرضع منذ الولادة؛ فهي تحتوي على حلمة تدفق لحديثي الولادة، كما تحتوي على نظام مضاد للمغص والغازات عند الأطفال.

أفنت كلاسيك بلس 125 مل في النهدي

رضاعة أفنت كلاسيك بلس 260 في النهدي

وهي عبارة عن رضاعة بحجم 260 مل للأطفال من عمر شهر واحد وما فوق، سعرها 45.00 ريال سعودي ومتوفرة في شركة النهدي بنوع أفنت، وتتميز بالحلمة الطرية التي تشبه الثدي في الملمس والشكل.

رضاعة أفنت كلاسيك بلس في النهدي

فطعتان أفنت كلاسيك بلس 260 في النهدي

وهي عبارة عن رضاعتان بحجم 260 مل للأطفال من عمر شهر واحد وما فوق، سعرهم هو 76.00 ريال سعودي في شركة النهدي التي وفرتهم بنوع أفنت، وتتميز بالحلمة الطرية التي تشبه الثدي في الملمس والشكل.

قطعتان أفنت كلاسيك بلس في النهدي

أفنت رضاعة ضد المغص 125 مل في النهدي

هذه الرضاعة في شركة النهدي بنوع أفنت وسعرها هو 43.00 ريال سعودي، تم إثبات فعالية هذه الرضاعة في تخفيف الغازات والمغص لدى الطفل الرضيع وذلك بفضل فتحة التهوية التي تحتوي عليها.

أفنت رضاعة ضد المغص 125 مل

شاهد أيضًا: افضل حليب للرضع لا يسبب غازات

أفنت رضاعة ضد المغص 260 مل في النهدي

هذه الرضاعة متوفرة في شركة النهدي بنوع أفنت وسعرها هو 50.00 ريال سعودي، تتميز تلك الرضاعة بوجود فتحة Philips Avent التي تخفف المغص والغازات والحرقة التي قد يصاب بها الطفل الرضيع، وحجمها هو 260 مل.

أفنت رضاعة ضد المغص 260 مل في النهدي

قطعتان أفنت رضاعة ضد المغص 260 مل في النهدي

سعر هذه الرضاعة هو 85.00 ريال سعودي، تتميز تلك الرضاعة بوجود فتحة Philips Avent التي تخفف المغص والغازات والحرقة التي قد يصاب بها الطفل الرضيع، وحجمها هو 260 مل، ومن الجدير بالذكر أن هذا السعر يشمل رضاعتان معًا.

قطعتان أفنت رضاعة ضد المغص 260 مل في النهدي

شاهد أيضًا: افضل حليب للرضع بعد حليب الام

أفنت رضاعة ضد المغص 330 مل في النهدي

سعر هذه الرضاعة هو 57.01 ريال سعودي في شركة النهدي ومتوفرة بنوع أفنت المميز، تتميز تلك الرضاعة بوجود فتحة Philips Avent التي تخفف المغص والغازات والحرقة التي قد يصاب بها الطفل الرضيع.

أفنت رضاعة ضد المغص 330 مل في النهدي

شاهد أيضًا: كم سعر اللولب النحاسي في صيدلية النهدي

سعر رضاعة افنت زجاج

من مظاهر عناية الأم بطفلها هو اقتناء الرضاعة الجيدة له، وترغب الكثير من الأمهات باقتناء رضاعة زجاجية ذات مواصفات جيدة، وتوفر شركة النهدي الطبية في المملكة العربية السعودية رضاعة أفنت الزجاجية بسعر 80.01 ريال سعودي بسعة 240 ميلي لتر، أما الرضاعة الزجاجية ذات السعة 120 ميلي لتر فإن سعرها هو 76.00 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: افضل حليب للرضع ينصح به الاطباء

اسعار رضاعات بيجون النهدي

هناك العديد من الأشكال لرضاعات بيجون التي توفرها شركة النهدي الطبية في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن أن نذكر مواصفات تلك الرضاعات مع أسعارها كما يلي:

  • بيجون رضاعة بلاستيك مع غطاء شفاف حجم 50 مل: بسعر 21.51 ريال سعودي.
  • بيحون رضاعة زجاج حجم 50 مل: بسعر 37.00 ريال سعودي.
  • بيجون رضاعة زجاج حجم 120 مل: بسعر 34.01 ريال سعودي.
  • بيجون سوفت تتش رضاعة زجاج للمغص 160 مل: بسعر 86.25 ريال سعودي.
  • بيجون سوفت تتش رضاعة للمغص 160 مل مزخرفة: بسعر 94.30 ريال سعودي.
  • بيجون رضاعة زجاج 200 مل: بسعر 40.25 ريال سعودي.
  • بيجون سوفت تتش رضاعة زجاج للمغص 240 مل: بسعر 89.64 ريال سعودي.
  • بيجون رضاعة زجاج بيد 240 مل: بسعر 48.30 ريال سعودي.

رابط موقع شركة النهدي الطبية السعودية nahdionline

لدى شركة النهدي الطبية في المملكة العربية السعودية موقعُا رسميًا خاص بها، حيث تقدم عبر الموقع مختلف المنتجات المتوفرة لديها مع مواصفات كل منها بالتفصيل، وكذلك اسعار رضاعات أفنت، ومن الجدير بالذكر أنه يوجد العديد من العروض عند الشراء بشكلٍ إلكترونيٍ من الشركة، حيث ينقلنا الرابط التالي https://www.nahdionline.com/ar/ إلى موقع شركة النهدي الطبية السعودية.

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على اسعار رضاعات أفنت في النهدي كما تعرفنا على مواصفات رضاعات أفنت في النهدي بالتفصيل إلى جانب سعر رضاعة أفنت زجاج.

المراجع

  1. ^nahdionline , صيدلية النهدي , 27/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *