اذا صادف الراتب يوم السبت متى ينزل 1445

اذا صادف الراتب يوم السبت متى ينزل

اذا صادف الراتب يوم السبت متى ينزل 1445 يكثر هذا الاستفسار في حال صادف موعد نزول الرواتب المعتمد في المملكة العربية السعودية مع يوم السبت، وذلك لأن يوم السبت هو يوم عطلة نهاية الأسبوع في جميع المصالح في القطاعين العام والخاص في المملكة، وبالتالي فإن هذه القطاعات تكون مغلقة في هذا اليوم، فلا يتم صرف الرواتب المقررة للموظفين والعاملين في هذا اليوم، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على جدول مواعيد صرف الرواتب 1445 – 2024.

موعد صرف الرواتب 1445

حدّدت وزارة المالية السعودية النظام الخاص بموعد صرف الرواتب لكافة العاملين بمختلف قطاعات الدولة، واعتمدت بذلك على التقويم الميلادي من أجل صرف الرواتب بدلًا من التقويم الهجري، وبناءً عليه أعلنت أنّ موعد صروف الرواتب يكون يوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، حيث تودع الرواتب الخاصة بالموظفين من كافة القطاعات في حساباتهم البنكية في هذا اليوم من كل شهر.

اذا صادف الراتب يوم السبت متى ينزل 1445

في حال صادف يوم السابع والعشرين من الشهر الميلادي وهو اليوم المحدد لإيداع الرواتب في الحسابات البنكية، يوم السبت وهو يوم عطلة رسمية في المملكة، فإن الراتب يتم صرفه في يوم الأحد التالي له، وذلك وفقًا لما أعلنته وزارة المالية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: سلم الرواتب الجديد للمعلمين والعسكريين

اذا كان الراتب يوم الجمعه متى ينزل؟

أمّا في حال صادف موعد نزول الراتب يوم الجمعة وهو يوم عطلة أسبوعية رسمية في المملكة العربية السعودية، فإنّه ينزل يوم الخميس، وذلك وفقًا لما أعلنت عنه وزارة المالية في المملكة العربية السعودية، التي بيّنت نظام المواعيد بما يخص الرواتب.

موعد نزول الراتب لشهر ديسمبر

ينتظر الموظفون في جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية موعد صدور راتب شهر ديسمبر لعام 2023، ووفق ما حدّدته وزارة المالية، فإنه سيتم نزول راتب شهر ديسمبر للعام الحالي 2023 خلال الساعات الأولى من صباح يوم 27 من شهر ديسمبر 2023.

الراتب متى ينزل بالهجري؟

وضعت وزارة المالية جدول مواعيد صرف الرواتب لجميع العاملين في كافة القطاعات، ومن المقرر أن يتم نزول راتب شهر صفر 1445 هـ في يوم الأحد 11 صفر 1445 هـ، وهو الموافق ليوم 27 أغسطس 2023م.

اقرأ أيضًا: تاريخ نزول الرواتب لشهر المحرم العد التنازلي

الراتب متى ينزل بالميلادي؟

وفيما يلي سنعرض لكم جدول مواعيد صرف الرواتب لكل من الموظفين القائمين على رأس عملهم والعسكريين والمتقاعدين، لما تبقى من العام الحالي 2023 م، وذلك بالتقويم الميلادي:

​الشهر اليوم التاريخ
​نوفمبر الإثنين
27/11/2023
​ديسمبر
الأربعاء
27/12/2023​​

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

طرق التواصل مع وزارة المالية

توفر وزارة المالية العديد من قنوت التواصل المختلفة، لاستقبال كافة التساؤلات والاستفسارات بخصوص الرواتب المقدمة لكافة القطاعات، أو تقديم الشكاوى، ويمكنك التواصل من خلال الآتي:

  • الصفحة الرسمية لوزارة المالية: يمكن الدخول إليها “من هنا“.
  • رقم الاتصال الموحد: 19990.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].
  • حساب رعاية العملاء عبر منصة تويتر:من هنا“.

وهكذا، نصل إلى خاتمة مقال اليوم، والذي أجبنا من خلاله على استفسار اذا صادف الراتب يوم السبت متى ينزل 1445 وهو أنه يؤجل إيداع الرواتب لليوم التالي، وانتهزنا الفرصة لإدراج جدول مواعيد صرف الرواتب للمتبقي من العام الحالي، بالإضافة إلى موعد نزول الراتب هذ الشهر أغسطس 2024 م.

المراجع

  1. ^ twitter.com , مواعيد صرف الرواتب , 25/11/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *