تفاصيل اختفاء الطفلة اميرة في المزاحمية

تفاصيل اختفاء الطفلة اميرة في المزاحمية

تفاصيل اختفاء الطفلة اميرة في المزاحمية حيث هزت واقعة اختفاء الطفلة السعودية أميرة من منزلها عصر هذا اليوم قلوب كل من سمع باختفائها، وانتشرت الدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي برجوعها سالمة إلى ذويها. سنتكلم من خلال مقالانا هذا من خلال موقع مقالاتي عن هذه القصة، وسنذكر من هي اميرة مخطوفة المزاحمية وتفاصيل اختفائها.

من هي أميرة طفلة المزاحمية

إن أميرة هي طفلة تحمل الجنسية السعودية تنتمي إلى مدينة المزاحمية الواقعة غرب عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض. تبلغ من العمر 12 عامًا، وقد فقدت اليوم في المنطقة التي تسكنها مع أهلها المزاحمية بعد أن خرجت من منزلها لتقوم بإلقاء القمامة، إلا أنه لم تعد حتى هذه اللحظة، وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هذا الحدث بصدىً واسع.

أميرة طفلة المزاحمية السيرة الذاتية

انتشرت صورة الطفلة أميرة على كل مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية للمساعدة على إيجادها وطلب الدعاء لها بالعودة سالمة إلى ذويها، وفيما يخص سيرتها الذاتية نذكر:

  • الاسم: أميرة.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: المزاحمية، غرب الرياض المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف إلا أنه من المرجح أنها قد ولدت في عام 2010 ميلادي.
  • الجنسية: عربية سعودية.
  • العمر: 12 عام.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الطفل حسن الشعلة في القطيف

تفاصيل اختفاء الطفلة اميرة في المزاحمية

هز حدث اختفاء الطفلة أميرة قلب كل من سمع بقصتها؛ وفي التفاصيل فقد ذُكر أنها قد خرجت من منزلها الواقع في منطقة المزاحمية لإلقاء القمامة ولم تعد بعد ذلك، وتشير الأنباء التي تم تداولها إلى أنه قد تم اختطافها ولا خبر مؤكد حتى اللحظة. وقد تم نشر صورة للطفلة من قبل ذويها على مواقع التواصل الاجتماعي طالبين المساعدة في إيجادها لمن يستطيع وكذلك الدعاء لها بالعودة إلى منزلها سالمة. [1]

إلى هنا نصل إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله تفاصيل اختفاء الطفلة اميرة في المزاحمية وكذلك عرفنا بالطفلة أميرة، وذكرنا بعض المعلومات التي تتعلق بسيرتها الذاتية.

المراجع

  1. ^twitter.com , سناء التميمي , 14/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *