أين تقع انترلاكن في دولة سويسرا

كتابة toqa - تاريخ الكتابة: 4 سبتمبر 2021 , 23:09
أين تقع انترلاكن في دولة سويسرا

أين تقع انترلاكن في دولة سويسرا والتي تعد من أهم الدول السياحية الأوروبية، حيث تشتهر هذه الدولة بالكثير من المعالم السياحية الهامة، ولها أهمية اقتصادية كبيرة، ويعتبر هذا السؤال من أهم الألغاز الموجودة في لعبة كلمة السر، أو ألعاب الكلمات المتقاطعة، والتي يتم البحث فيها عن الإجابة من خلال المعلومات الثقافية، سواء التي يتم البحث عنها أو من المعلومات المختزنة في العقل.

أين تقع انترلاكن في دولة سويسرا

تقع انترلاكن في دولة سويسرا بين بحيرة برينز في الشرق، وبين بحيرة ثون في الغرب في منطقة بوديلي، وترتفع مدينة انترلاكن عن سطح الأرض بحوالي 570 م، وتقع على مساحة 54.3 كيلو متر مربع تقريبًا، كما تعرف اسم إنترلاكن والتي تعود إلى كلمة بين البحيرات، وتعد من أشهر الأماكن السياحية الموجودة على مستوى سويسرا، ويعود تاريخ نشأة مدينة إنترلاكن إلى القرن التاسع عشر، حيث أن لها دور كبير وهام في التاريخ السويسري، كما يقدر النشاط الزراعي لها بنسبة 24،4%.

شاهد أيضاً: أين تقع أخفض منطقة على سطح الأرض

تاريخ مدينة إنترلاكن 

تم تأسيس مدينة إنترلاكن في عام 1133 م، والتي تميزت به المدينة منذ نشأتها هي السياحة، والتي بدأت في وقت مبكر جدا في عام 1690، ومن أهم السائحين الذي يهتمون بزيارة المدينة للاسترخاء فيه، هم الشعراء والرسامين والمؤلفون، وكذلك الموسيقيين، وكل من يهتم بالحواس الفنية.

اقتصاد مدينة إنترلاكن

تشتهر مدينة إنترلاكن بنشاطها الاقتصادي الكبير، في العديد من المجالات المختلفة، ومنها اهتمامها بالطباعة، وبصناعة المنسوجات، وصناعات الساعات السويسرية الشهيرة، كما أن اقتصاد المدينة، يعتمد بنسبة 90% على السياحة، سواء السياحة الداخلية والسياحة الخارجية، من مختلف أنحاء الدول، كما أن مدينة إنترلاكن تعتبر من أقدم المنتجعات الموجودة داخل سويسرا، لذلك فإن لها أهمية كبيرة جدا، من حيث الأماكن السياحية العريقة.

شاهد أيضاً: اين تقع جامايكا على الخريطة

مناخ مدينة إنترلاكن

يتنوع مناخ مدينة إنترلاكن، حيث تصل درجات الحرارة المنخفضة فيه إلى -1 درجة مئوية، وذلك في فصل الشتاء، أما في فصل الصيف فترتفع درجات الحرارة لتصل إلى 16 درجة مئوية، وتحتوي المدينة على العديد من البحيرات القريبة منها وهي بحيرة ثون وبحيرة برينز، بالإضافة إلى نهر آري.

أفضل الأماكن في مدينة إنترلاكن

تعد مدينة انترلاكن من المدن المليئة بالمناظر الطبيعية الرائعة فهي تضم عدد كبير من المناطق السياحية المميزة، مثل:

  • قرية برينز: وتعتبر القرية الرومانسية، التي تشتهر بشوارعها الضيقة، والمنازل التي يتم إنشاؤها بالطريقة النموذجية.
  • جانغفروجوش: والتي تعتبر أعلى محطة للسكة الحديد في مدينة إنترلاكن، وتمنح الركاب المتعة في إطلالة جذابة على أوروبا.
  • شلالات تروملباتش: وهي من أهم الأماكن التي تم تصنيفها ضمن التراث العالمي لليونسكو، والتي تتألف من عشرة شلالات توجد أعلى الجبل.
  • جبل شيلتهرون: هو جبل رائع يشتهر بفيلم جيمس بوند الذي صدر عام 1968 وهو من أفضل مناطق الجذب السياحي في سويسرا، حيث يمكنك مشاهدة صورة لبحيرة ثون والجبال المحيطة برسم المناظر الطبيعية الممزوجة.
  • قلعة اوبرهوفن: تعد من أقدم المعالم في إنترلاكن وتحتوي على حديقة جميلة تمتد على طول ضفاف البحيرة المؤدية إلى البحيرة.
  • جبل هاردر كولم: ينتمي هذا الجبل إلى جبال الألب فهو من أفضل الوجهات السياحية التي يتوافد إليها ملايين السائحين، والتي من خلالها يمكنك مشاهدة بحيرة برينز وبحيرة ثون بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها.

شاهد أيضاً: تقع هضبة الأناضول في ؟ .. أهمية هضبة الأناضول

 

معالم مدينة إنترلاكن السياحية

توجد العديد من المعالم السياحية الهامة داخل مدينة إنترلاكن، والتي تكون مركز جذب للسياح من حول العالم، وهي تكون كالتالي:

  • المتحف السياحي.
  • متحف ثون للفنون.
  • مركز ألبين للرياضة.
  • الجوانب البرية في جونجفروجوتش.
  • التماثيل الجليدية في قصر الجليد.
  • المداخل والحدائق الجميلة الموجودة في قلعة إنترلاكن.
  • حديقة الصداقة اليابانية، والتي تعبر عن العلاقات الودية بين مدينتي إنترلاكن ومدينة اوتسو في اليابان.
  • الجسر المغطى، وهو عبارة عن طريق بديل لعبور نهر آري، ويطل على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة.
  • مسرح ويليام تيل المفتوح.

وفي الختام نكون قد تناولنا سؤال أين تقع انترلاكن في دولة سويسرا والتي تعتبر من اشهر الدول السياحية الموجودة في سويسرا، وتقع بين البحيرات، ويكون موقعها هذا، له دلالة كبيرة على اسم المدينة، وتحتوي المدينة على الكثير من المعالم السياحية الجذابة.