أفضل عطور نسائية جذبة ومثيرة وتدوم لفترة طويلة

كتابة heba - تاريخ الكتابة: 24 سبتمبر 2021 , 00:09
أفضل عطور نسائية جذبة ومثيرة وتدوم لفترة طويلة

أفضل عطور نسائية التي يفضلها عدد كبير من النساء، حيث تبحث كل سيدة عن عطر مثالي يجمع بين الأنوثة والإثارة والانتعاش لكي يكون العطر المفضل لها، وهناك العديد من العطور النسائية المميزة التي تقتنيها العديد من السيدات، حيث توجد قائمة كبيرة من العطور العالمية الجديدة والمتنوعة، والتي تعتبر من أكثر العطور النسائية رواجًا و استخدامًا على مستوى العالم.

أفضل عطور نسائية

هناك قائمة طويلة للعطور النسائية المفضلة من قبل الكثيرين من حول العالم، وتتنوع هذه العطور بين العطور القوية والنفاذة والعطور الهادئة والخفيفة، كما تختلف في الأسعار الخاصة بها، فهناك مجموعة من العطور التي تكون باهظة الثمن، وهناك مجموعة من العطور ذات الثمن المتوسط، كما توجد بعض العطور ذات الأسعار المنخفضة، ويتوقف اختيار العطر على ذوق كل سيدة وميزانيتها الخاصة، وهذه مجموعة من أفضل العطور النسائية العالمية على الإطلاق، وهي على النحو التالي:

Jimmy Choo Signature

يعد عطر Jimmy Choo Signature من أفخم العطور العالمية التي تتميز بسحر وحيوية براقة، حيث يجمع هذا العطر بين الرومانسية والجاذبية، بالإضافة إلى حيويته الشديدة التي تظهر من خلال النفحات الخضراء المميزة الموجودة به، وهو من عطور الإثارة والغموض، حيث تتشكل النبتة العطرية الخاصة به من البرتقال الإيطالي الحلو ورحيق الكمثرى مع لمحات من الباتشولي الاندونيسي.

شاهد أيضًا: موقع ماري روز للعطور

Tom Ford Black Orchid

يمكن اعتبار هذا العطر من أفضل العطور النسائية التي تعبر عن دراما هوليوود القديمة، فهو من العطور المثيرة والجريئة، والتي تتكون من البرغموت والأوركيد الأسود في الصدارة، بالإضافة إلى المكونات الشرقية والداكنة المتمثلة في الفاكهة من البرقوق والباتشولي ورائحة الفانيليا إلى جانب الشوكولاتة الداكنة الذائبة، ونفحات من العنبر والبخور والبلسم، ويأتي هذا العطر في زجاجة ملفتة للنظر مستوحاة من فن الآرت ديكو.

Jo Malone Velvet Rose & Oud Cologne Intense

عطر جو مالون فيلفيت روز والعود كولون أنتينس من أكثر العطور التي تمتلئ بالأناقة والجاذبية والسحر الذي يظهر في مزيج جذاب من العود الخشبي والورد الحلو المخملي إلى جانب حلوى البرالين، بالإضافة إلى خشب العود المدخن مع نفحات القرنفل، لذلك يعتبر هذا العطر من العطور الأنثوية الحلوة والمنعشة البسيطة والقوية في ذات الوقت.

Yves Saint Laurent Black Opium

يعتبر عطر Black Opium من أكثر العطور القوية والنفاذة، فهو عطر ملئ بالأدرينالين المصاحب للفانيليا الحلوة وزهر البرتقال والياسمين، لذلك فهو من نوعية العطور الجذابة والمثيرة التي تعبر عن أمراة جريئة مليئة بالأنوثة، كما يحمل بين طياته لطف ونعومة سكرية تمتلئ بمزيد من العمق والدفء.

شاهد أيضًا: أفضل عطور فيصل الدايل للرجال 2021

Calvin Klein Obsession

يعتبر عطر Calvin Klein Obsession اختيار مثالي لمن يفضلون العطور المنعشة والدافئة، حيث يتكون هذا العطر بشكل واضح  من مجموعة من الروائح الدافئة والفاكهة قوية الرائحة مثل الماندرين والبرغموت والفانيليا، كما أنه من نوعية العطور الشرقية العاطفية.

Tom Ford Vanille Fatale

يعد عطر Vanille Fatale من Tom Ford من العطور النسائية القوية، والتي تستوحي قوتها من قوة الطبيعة، فهو من العطور البلسمية الحلوة، حيث تتشكل النبتة العطرية الخاصة به من الفانيليا الحارة الأفريقية والزعفران وقليل من الكزبرة الطازجة، بالإضافة إلى الشعير المحمص مع لمحات خفية من  خشب الماهوغاني الذي يعطي سحر خالد ممزوج بالقوة.

Diptyque Eau Capitale

يعتبر عطر Diptyque Eau Capitale من أفضل العطور النسائية الباريسية التي تعبر عن جمال مباني فن الآرت نوفو الشهيرة، والتي تحيط بها سحابة من الورود الناعمة والباتشولي العاطفي مع رائحة الأزهار الحلوة المليئة بالحيوية، بالإضافة إلى قوة البرغموت والفلفل الوردي والوردي الإيلنغ والقرفة.

Calvin Klein Euphoria

يعد عطر Calvin Klein Euphoria  من أكثر العطور النسائية المشهورة في العالم، وهو من نوعية العطور الجذابة والدافئة، فهو عطر خشبي يمنح الثقة ويلفت الانتباه، ويمتلئ بروائح الفاكهة الفاتنة والمنعشة ما بين الفواكه الغريبة والأزهار المثيرة، بالإضافة إلى رائحة الرومان و البرسيمون والعنبر والبنفسج الأسود وخشب الماهوجني.

شاهد أيضًا: أفضل عطور بيوتي سيكرتس

Vera Wang Princess

عطر Vera Wang Princess من العطور الناعمة الحلوة، فهو من أفضل العطور النسائية اللطيفة والحساسة بفضل احتوائه على المشمش والبرتقال اليوسفي وزنبق الماء والشوكولاتة الداكنة ومسك الروم، وهو عطر مميز عن غيره من العطور النسائية بسبب نومته العطرية المعقدة.

Carine Roitfeld George

يعتبر عطر جورج كارين رويتفلد من العطور الخشبية والترابية المستوحاة من سحر لندن الخيالي، فهو عطر يجمع بين أصالة لندن وأناقة باريس، حيث يتكون من الجلد العتيق والجالبانوم المدخن والتبغ إلى جانب نفحاته العليا الحارة والخضراء التي تتكون من أوراق البنفسج والقنب بنوايا واحدة، بالإضافة إلى طحلب البلوط المنعش، لذلك يعتبر عطر جورج كارين رويتفلد من العطور الكلاسيكية المثيرة.

Michel Germain Sexual

عطر Michel Germain Sexual من العطور الفرنسية الراقية التي تجمع بين الرومانسية والغموض، حيث يعتبر من العطور الشرقية الدافئة والحارة المليئة بالأنوثة، حيث تتكون قاعدة العطر من البخور والمر وخشب الصندل، بالإضافة إلى طبقات القرفة والفانيليا، ومكوناته الأساسية من التوت البري وزهر العسل و الفريزيا ليكون عطر متناقض كريمي مميز.

Montblanc Femme Individuelle

عطر Montblanc Femme Individuelle هو عطر شرقي راقي وأنيق ومفعم بالأنوثة يناسب المرأة التي تشع بالأنوثة والثقة، وهو من نوعية العطور الدافئة التي تتكون من الفلفل الوردي الحاد والكميش الأسود الحامض إلى جانب نفحات زهر اللوتس والزعرور والورد مع قاعدة من الباتشولي والعنبر والمسك والفانيليا.

شاهد أيضًا: ما هي عطور النيش ؟ وما هو الفرق بينها وبين باقي العطور؟

Kenneth Cole White

عطر كينيث كول وايت من العطور الزهرية الفاكهة المنعشة التي تعطيك احساس بإشراقة الشمس والنظافة والراحة، وذلك بفضل احتوائه على البرقوق واليوسفي و الفريزيا والأوركيد وزنبق الوادي والسوسن والعنبر، بالإضافة إلى الكتان ونفحة من الفانيليا.

Hugo Boss Orange

عطر Hugo Boss Orange هو عطر حيوي نظر يناسب الروتين اليومي والمرأة الحضرية العملية التي تتصف بقوة شخصيتها، وذلك لكونه من العطور الحماسية التي تبعث الطاقة والحيوية عند استخدامها، حيث يحمل في طياته رشة من التفاح المقرمش والبرغموت إلى جانب المكونات الأساسية من خشب الصندل وخشب الزيتون و الفانيليا الكريمية.

Calvin Klein CK One

يعتبر عطر CK One عطر مشمس ودافئ متعدد الاستخدامات يتكون في الطبقة العليا منه من الأناناس والبرتقال والبابايا والبرغموت والهيل والليمون، لذلك فهو من أجمل العطور النسائية الصيفية المنعشة.

Philosophy Fresh Cream

عطر Philosophy Fresh Cream هو عطر دافئ و مريح مناسب للأمسيات الخفيفة، كما أنه من العطور الخريفية المثالية، حيث يجمع بين الروائح الحلوة والزهرية والسمكية، حيث يتكون من الفانيليا الكريمية والمكاديميا الحلوة والسكر المغزول.

شاهد أيضًا: افضل عطور درعه نسائي ومميزات كل عطر

Lancome La Vie Est Belle

يعتبر عطر Lancome La Vie Est Belle من أشهر العطور النسائية في العالم، كما أنه من العطور النسائية الأكثر مبيعا على مستوى العالم، بفضل رائحته الحلوة التي تأتي من حلاوة الفانيليا والبرالين إلى جانب مكوناته الأساسية من الفاكهة الطازجة من الكشمش الأسود والكمثرى، بالإضافة إلى حبوب التونكا، وهو من العطور المناسبة لكل الأوقات.

Miu Miu l’eau Rosee

عطر Miu Miu l’eau Rosee هو من أجمل العطور النسائية الخفيفة والمميزة، فهو عطر منعش ملئ بالحيوية والنظافة، ويناسب كل الأوقات، حيث تتكون في الطبقة العليا منه من الليمون والبرغموت، ويتكون في الطبقة الوسطى  منه من الورد والفاوانيا والخوخ، بالإضافة إلى خشب الصندل الكريمي وقاعدة الفانيليا.

Jo Malone Lime Basil & Mandarin

عطر Jo Malone Lime Basil & Mandarin هو من أكثر العطور النسائية المنعشة الرطبة، فهو عبارة عن عصير من الليمون والحمضيات مع النفحات العطرية المميزة والتوابل الطازجة، حيث يتكون من أوراق الريحان القوية واليوسفي المنعش، ويعتبر هذا العطر من أنسب العطور لفصل الصيف.

شاهد أيضًا: افضل عطور ابراهيم القرشي

Versace Dylan Turquoise

يعتبر عطر Versace Dylan Turquoise من العطور النسائية المغربية والمنعشة في ذات الوقت، حيث تتشكل نواته العطرية من خلاصة اليوسفي مع الليمون الحامض والياسمين والمسك.

وفي نهاية المقال نكون قد ذكرنا لكم قائمة مميزة من أفضل عطور نسائية مميزة، حيث قمنا بذكر أكثر العطور النسائية المشهورة في العالم.