أفضل بخور من العربية للعود

كتابة ألاء - تاريخ الكتابة: 24 ديسمبر 2021 , 00:12
أفضل بخور من العربية للعود

أفضل بخور من العربية للعود من الأمور التي يبحث عنها البعض نظرًا لأهمية منتجات العربية للعود، فالعربية العود من الأسماء اللامعة والموثوق بها فلديها خبرة دامت لأكثر من ثلاثين عام، وحرصت العربية للعود على أن توفر أفضل أنواع العطور إلى جميع عملائها ومن خلال المقال التالي سيتم التعرف على جميعها.

نبذة تعريفية عن العربية للعود

تأسست العربية للعود في عام 1982 ميلاديًا وتدير هذه الشركة ما يقرب من 900 متجر في العالم ويتوفر بهم أكثر من 400 عطر، فحرصت الشركة على أن تضم ما يقرب إلى 3700 موظف في خدمة العملاء، وحصلت العربية للعود على خمسة جوائز مع فعاليات أوسكار العطور 2013، واستطاعت أن تحصل على لقب المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وحصلت على المركز الحادي عشر عالميًا تبعًا لتصنيف يورمونيتور الدولية لعام 2013 م.

وصنفت العربية عود بأنها من أقوى مائة علامة تجارية في المملكة العربية السعودية في عام 2013، يوجد للعربية فروع كثيرة في أكثر من 150 مدينة و35 دولة في العالم بداية من لندن وباريس وغيرهم الكثير من الدول الأوربية كما أن لديها فروع كثيرة في أنحاء الشرق الأوسط.

شاهد أيضًا: افضل عطر رجالي من درعه

أفضل بخور من العربية للعود

تعتبر العربية للعود من أفضل الشركات التي تعمل في صناعة العطور وفيما يلي سيتم عرض مجموعة من أفضل بخور من العربية للعود:

عطر سلطاني

يعتبر ذلك العطر من أفضل العطور المقدمة من العربية عود فيتسم برائحة المسك الأنيقة مع عبق الهيل وزهرة الفريسيا ومواصفات ذلك المنتجات تكمن في التالي:

  • العطر من المقدمة: برجموت-اليوسفي -الفلفل الوردي -الهيل -التوت -النعناع.
  • العطر من الوسط: زهرة الفريسيا -الوردة الدمشقية (ورد جوري) -زنبق الوادي.
  • العطر من القاعد: المسك الأبيض -خشب الصندل-باتشولي-العنبر.
  • حجم الزجاجة: 100 مل.
  • أصول العطر: شرقي.
  • العطر مناسب: للرجال.

عطر سلطاني

وسم العود

يعتبر ذلك العطر من أفضل العطور العربية التي تتسم بالفخامة فتكمن خصائص ذلك المنتج في التالي:

  • العطر من المقدمة: العود الكمبودي الفاخر.
  • العطر من الوسط: خشب الكشميران -خشب الغاياك.
  • القاعدة: العنبر-الباتشولي.
  • أصول العطر: شرقي.
  • حجم الزجاجة: 100 مل.
  • العطر مناسب: للرجال.

أفضل بخور من العربية للعود

عطر تندر مسك

تندر مسك يعتبر واحد من أفضل العطور العربية المتوفرة من العربية للعود فيتسم بزجاجة رائعة من حيث التصميم بالإضافة لمكوناته الرائعة التي تبدأ بالمسك ومن الوسط رائحة الورد ونهاية التركيبة رائحة الفانيليا وتأتي خصائص ذلك العطر كالتالي:

  • حجم الزجاجة: 100 مل.
  • أصول العطر: شرقي.
  • العطر مناسب: للرجال والسيدات.
  • نوع العطر: بخاخ.

أفضل بخور من العربية للعود

أفضل عطر من العربية للعود

وفرت العربية للعطور تشكيلة متنوعة من العطور التي تتسم برائحتها العطرة ومن بينها كلًا من الآتي:

عود كمبودي

يعتبر ذلك العطر من أفضل أنواع العطور المتوفرة من العربية للعود، كما أنه من أكثر أنواع العطور الشهيرة في دول الخليج العربي، فيساعد ذلك العطر على تعطير المنزل بأكمله فيفضل استخدامه يوميًا لتعطير المنزل والحصول على رائحة ممتاز، ويصل حجم الزجاجة إلى 300 جم وهو من النوع البخور ومناسب للرجال والسيدات.

عود كمبودي

عود 650

يعد من أفضل العطور المتوفرة من العربية للعوج فيدوم على الملابس والأثاث لفترة طويلة فهو من نوع البخور ومناسب للجنسين الرجال والسيدات وسيصل حجم العبوة إلى 125 جرام وترجع أصول ذلك العطر إلى الأصول الشرقية، يفضل استخدامه يوميًا قبل الصلاة.

عود 650

أشهر الزيت العطرية من العربية للعود

وفرت الزيت العطرية الكثير من العطور وفيما يلي سيتم عرض مجموعة من أفضل عطور العود:

دهن العود النادر

يعتبر من أفضل أنواع العطور الفاخرة المصنوعة من خشب عود تراد الفريد من نوعه، فيتسم ذلك العطر برائحته الجذابة فيصل حجم العبوة إلى ستة جرام، فذلك العطر مناسب لكلًا من الرجال والسيدات ونوعه دهن عود، ترجع أصول ذلك العطر إلى الأصول الشرقية، فهو من العطور الفردية من نوعها التي لن تجدوها سوى لدى العربية للعود.

دهن العود النادر

دهن عود كمبودي

يعتبر ذلك الدهن من أفضل العطور المتوفرة من العربية للعود كما أنه من أقدمها، فذلك العطر يدوم على الجسد لفترة طويلة فله رائحة مميزة وفخمة، فتم صناعته من أجود أنواع المنتجات فيمكن استخدامه أثناء الذهاب للمناسبات بفضل رائحته المميزة فتصل حجم العبوة إلى 1/4 تولة وهو مناسب للجنسين.

أفضل بخور من العربية للعود

شاهد أيضًا: افضل عطور درعه نسائي ومميزات كل عطر

أفضل أنواع العطور من العربية للعود

تعتبر العود من أفضل أنواع العطور العالمية، فحصلت تلك الشركة على الكثير من الجوائز العالمية بفضل ما ابتكرته من عطور عالية الكفاءة والجودة، فحصلت تلك الشركة على ثقة العملاء ومن أبرز تلك العطور التي قدمتها كلًا من التالي:

  • برستيج العربية من العربية للعود: من أفضل أنواع العطور المقدمة من تلك الشركة فهو مكون من أوراق الجوري وزهور الشرق العود وخشب الصندل والقرفة والزعفران والتوابل الشرقية وزهرة الباتشولي فهو من العطور ذات الرائحة الممتازة.
  • عطر حياتي من العربية للعود: يعتبر من أفضل العطور المقدمة من شركة العربية للعود فهو يجمع بين مختلف المكونات وهي كلًا من زهرة البرغاموت وفاكهة المندرين وزهرة الياسمين وخشب الصندل والفانيليا والمسك العنبري.

استخدام أنواع العطور عند العرب

أشارت الكثير من المصادر التاريخية على أن العرب هم أول من استخدموا تاج الزهراء من أجل استخراج مياه الزهور منذ 1300 عام واستخدموا هذه المستخلصات كأدوية وعطور، وهناك أيضًا ما يسمى” عطر الورد”، الذي يعتبر من أقدم العطور المنتشرة بين العرب، وكانت الأزهار كالياسمين وزهرة الليمون والورد والبنفسج من المصادر المهمة التي اعتمد العرب عليها لصناعة العطور.

مهمة شركة العربية للعود

تحرص العربية للعود على أن تحقق المزيد من التنوع والتطور في مختلف منتجاتها حيث أن منتجاتها ليست تقليدية بل دائمًا مبتكرة، فهي حريصة على اختيار تصاميم ممتازة لزجاجات العطور الخاصة بها، كما أن الشركة تتسم بالإبداع الكبير في تركيب الروائح والعطور التي تحافظ على تراث الثقافة العربية والشرقية، فتحرص العربية للعود على أن تثبت للعالم أنها دائمًا مستحقة للصدارة.

شاهد أيضًا: الفرق بين العطر الأصلي والتقليد

ما هي رؤية العربية للوعود

من أهم المميزات التي تتمتع بها العربية للعود هي أنها معجبة كثيرًا بالتراث العربي وهدفها هو تقديم التراث للعالم وحرصت على تقديمه من خلال منتجاتها، فيحمل كل عطر من قطعة من التراث العربي العريق، فتعمل العربية للعود جاهدة من أجل أن تصل لأعلى مستوى في التميز سواء كان ذلك في الجودة أو الخصوصية التي تتبعها الشركة.

ما هي استراتيجيات العربية للعود؟

تسعى العربية للعود في أن تنشر الثقافة الشرقية والتراث الشرقي وذلك تجسيدًا في العطور، فكافة العطور المقدمة منها ثقافتها شرقية، فكل عطل من عطور العربية للعود يحمل جزء من التراث العربي، فجميع العطور المقدمة من العربية للعود نادرة ولم يستطع أحد أن يقدمها من قبل على مدار السنين فهي تعتمد على أكفء معايير الجودة والإتقان في صناعة العطور فتعتمد على مكونات طبيعية بنسبة 100%.

وهكذا تم التعرف على أفضل بخور من العربية للعود وتم التعرف على أهمية العطور بالنسبة للعرب، كما تم التعرف على أفضل الزيوت العطرية المقدمة من العربية للعود بالإضافة للتعرف على أفضل أنواع البخور العالمية ذات الرائحة النفاذة والتي تثبت لفترة طويلة على الجسد.