أبطال مسلسل 100 وش نيللي كريم

كتابة ALAA - تاريخ الكتابة: 27 أكتوبر 2021 , 14:10 - آخر تحديث : 27 أكتوبر 2021 , 14:10
أبطال مسلسل 100 وش نيللي كريم

أبطال مسلسل 100 وش نيللي كريم جميعهم أبدعوا في ذلك المسلسل حيث أنه من أشهر المسلسلات التي حققت نجاح كبير في شهر رمضان وحصلت على نسبة مشاهدة عالية من قبل الجماهير بفضل أبطاله وإبداعهم في التمثيل ومن خلال المقال التالي سيتم التعرف على قصة المسلسل مع التعرف على أبطاله.

المشاركون في مسلسل 100 وش نيللي كريم

ضم مسلسل 100 وش أعداد كبيرة واستطاعوا أن يشكلوا فريق متكامل ومن أبرز ممثلين مسلسل 100 وش كلًا من التالي:

  • الفنانة نيلي كريم وجاءت بدور سكر.
  • الفنان آسر ياسين وجاء بدور عمر.
  • الفنان إسلام إبراهيم وجاء بدور حمادة.
  • الفنانة زينت غريب وجاءت بدور رضوى.
  • الفنانة علا رشدي وجاءت بدور ماجي.
  • الفنان شريف دسوقي وجاء بدور سباعي.
  • الفنان مصطفى درويش بدور فتحي.
  • الفنانة دنيا ماهر وجاءت بدور نجلاء.
  • الفنان محمد عبد العظيم وجاء بدور عم سامح.
  • الفنان لؤي عمران وجاء بدور أمير.
  • الفنانة سلوى محمد بدور درية.
  • الفنانة حنان يوسف وجاءت بدور أزهار.
  • الفنان حسن أبو الروس وجاء بدور زيزو.
  • الفنانة منه سماحة بدور نادية.
  • الفنان صدقي صخر وجاء بدور أيمن.
  • الفنان أسامة أبو العطا وجاء بدور سمير.
  • أنتج المسلسل العدل جروب.
  • تم تأليف من قبل كلًا من أحمد وائل عمرو الدالي.
  • كان من إخراج الأستاذ كاملة أبو ذكرى.

شاهد أيضًا: من هي زوجة فهد في مسلسل رشاش وهل سيقتل رشاش زوجة الضابط

معلومات عن مسلسل 100 وش

استقر الجميع على أن يكون اسم المسلسل 100 وش فهو من المسلسلات التي تم عرضها في رمضان السابق وتم تصوير المشاهد الأولى من ذلك المسلسل في مكان ما في مصر القديمة، ويعتبر اسم 100 وش هو نفس اسم أغنية تامر حسن الذي قام بطرحها في ألبوم “عيش بشوقك”، وكان من المفترض أن يتم عرض المسلسل في رمضان الذي يسبق رمضان السابق وبالتالي لم يتم عرضه بسبب ضيق الوقت وبالتالي تم عرضه في عام 2020 م.

تعاون على إنتاج مسلسل 100 وش كلًا من العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وألفه كلًا من عمرو الدالي وأحمد وائل، ودارت أحداث المسلسل في صورة كوميدية وظهرت الفنانة نيلي كريم بدور مختلف في ذلك المسلسل عن كافة أعمالها السابقة وعادت مؤخرًا إلى المنافسات في شهر رمضان بعد أن غابت عن رمضان بسبب عملها الأخير” اختفاء” الذي كان من إخراج أحمد مدحت.

شاهد أيضًا: اسماء ممثلين مسلسل رشاش

أبطال مسلسل 100 وش نيللي كريم

جاء المسلسل ببطولة فنانين عظماء وهما كلًا من التالي:

الفنانة نيللي كريم

ولدت الفنانة نيليي كريم في الثامن عشر من شهر كانون الأول في عام 1974 م في محافظة الإسكندرية فكان والدها مصري ووالدتها روسية فدرست في مدرسة الباليه منذ أن أصبحت في عمر الأربعة سنوات، وعادت نيللي كريم إلى مصر وهي في سن الستة عشر عام وبالطبع تخرجت من معهد الباليه في أكاديمية الفنون ثم اتجهت إلى الدراسات العليا في قسم إخراج.

عملت كراقصة باليه في الأوبرا في عام 1991 م وكانت من أفضل الراقصات الباليه في دار الأوبرا في مصر، واستطاعت الفنانة نيللي كريم أن تلفت نظر الفنانة فاتن حمامة عندما رأتها في فوازير رمضان في عام 1999 م وهنا جاءت فكرة المخرج أشرف لولي من أجل تجديد الفوازير وتم اختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر وهنا كان أول دور تمثيلي لها، وحققت الفنانة نيللي كريم نجاح كبير وشاركت في الكثير من الأعمال والتي كان من أهمها مسلسل 100 وش الذي حقق نسبة نجاح ومشاهدة كبيرة.

الفنان آسر ياسين

ولد الفنان آسر ياسين في محافظة القاهرة تحديدًا يوم 25 فبراير 1981 م ودرس في الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية وتخرج في عام 2008 م ثم توجه للمشاركة في العمل المسرحي الجامعي وحصل على دور بطولي، واتجه بعد ذلك للعمل في الفن وشارك في التمثيل فكان في البداية بمثابة هواية له ثم شارك في الكثير من المسرحيات، فشارك الفنان آسر ياسين في الكثير من الأدوار الفنية التي منها فيلم بيت من لحم وفيلم عمارة يعقوبيان وشارك في بطولة مسلسل 30 يوم ومن أخر أعماله مسلسل 100 وش الذي حقق نجاح كبير.

الفنان محمد عادل

يعتبر محمد عادل فنان مصري كبير وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية وشارك في التمثيل والإخراج في عام 2011 م وبدايته كانت في المسرح، وشارك في الكثير من المسرحيات ثم توجه إلى الأفلام القصيرة ثم توجه إلى مجال الدراما التلفزيونية بداية من مسلسل الجامعة ثم مسلسل حكايات وبنعيشها ومن أعماله الأخيرة مسلسل 100 وش.

الفنان بيومي فؤاد

يعتبر الفنان بيومي فوائد ممثل مصري وولد في 16 يونيو عام 1965 م وتخرج من كلية الفنون الجميلة من جامعة حلون واشترك في فرقة أتيليه المسرح واستطاع أن يكون ضمن الدفعة الأولى في مركز الإبداع الفني، وعمل في الإعلانات من البداية ثم بدأ في العمل السينمائي من خلال ظهوره في أدوار صغيرة في بعض الأفلام كبدل فاقد واحكي يا شهرزاد، وشارك أيضًا في الكثير من الأعمال التلفزيونية التي منها أبواب الخوف ورقم مجهول واسم مؤقت وشارك في مسلسل 100 وش وحقق نجاح كبير فيه.

قصة مسلسل 100 وش

تدور قصة 100 مسلسل وش حول تواجد فتاة تدعى سكر وتم النصب عليها من قبل شاب يدعى عمر وعلى الرغم من الصراعات التي حدثت بينهم من أجل تستعيد أموالها، إلا أنهم استطاعوا مؤخرًا أن يتحدوا سوياً من أجل تنفيذ مختلف عمليات النصب والسرقة بصورة احترافية وذلك ساعدهم على أن يكونوا أصحاب أموال كبيرة وشاركم في ذلك المسلسل عصابة بأكملها مكونة من عدة أفراد.

شاهد أيضًا: من مخرج مسلسل رشاش العتيبي

نهاية مسلسل 100 وش

استطاعت العصابة أن تحصل على أموال الرجل المتوفي وبعد ذلك فكرت بطريقة ما من أجل أن تهرب خارج مصر وتوجهوا إلى أسامة عطوة الذي سيقوم بمساعدتهم من أجل تهريب الأموال وتحضير لهم جوازات سفر مزورة من أجل أن يسافوا بها، وتخلى فتحي عن العصابة واتفق مع أسامة عطوة على أن يخون العصابة مقابل 300 مليون جنيه أي ضعف نصيبه وبالطبع تخلى عن أصدقائه وسافر وحده ولكن توصلت العصابة إليه في سويسرا ولكن لم يجدوا النقود وذلك جعلهم يتجولون في الشوارع من أجل الحصول على الأموال التي تساعدهم.

استطاع المسلسل أن يحقق نجاح كبير بين كافة المشاهدين وحصل على شعبية كبيرة وذلك ما جعله من أفضل المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان بسبب ما قدموه من دور كوميدي.

هكذا تكون نهاية مقال مسلسل 100 وش نيللي كريم والذي تم فيه التعرف على قصة المسلسل مع التعرف على نهايته، وتم تقديم أسماء الممثلين الذين شاركوا في المسلسل كما تم ذكر أسماء الأبطال ونبذة صغيرة عن أعمالهم الفنية وبالطبع استطاع المسلسل أن يحظى على نسبة مشاهدة عالية بسبب قصته الجميلة والممتعة.