أبطال مسلسل العودة إلى المنزل التركي وقصة المسلسل بالتفصيل

أبطال مسلسل العودة إلى المنزل التركي وقصة المسلسل بالتفصيل

أبطال مسلسل العودة إلى المنزل التركي وقصة المسلسل بالتفصيل، فيوجد العديد من الأفلام والمسلسلات التي تهدف إلى التسلية والترفيه، وسنتعرف في المقال على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول مسلسل العودة إلى المنزل بشكل عام، ويقدم موقع مقالاتي أسماء أبطال هذا المسلسل وقصته بالتفصيل، بالإضافة إلى رابط مشاهدة المسلسل بالكامل.

مسلسل العودة إلى المنزل

هو عبارة عن أحد مسلسلات الدراما والإثارة والجريمة التركية الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي، وقد ساهم في إخراجه كل من هاكان أنان وكارتال سيداملي عام 2015 للميلاد في الجمهورية التركية وتجدر الإشارة إلى أنه يشتمل على 22 حلقة ضمن جزء واحد فقط بحيث تصل مدة عرض كل حلقة إلى ساعتين فقط.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل القضاء الجزء الثاني والقنوات الناقلة

أبطال مسلسل العودة إلى المنزل

ساهم في تأدية الأدوار المختلفة في المسلسل مجموعة من الفنانين الذين قام بعضهم بالدور الرئيسي والبعض الآخر بأدوار فرعية، وأبطال المسلسل هم:

  • جانسل إلتشين Cansel Elcin: أحد الفنانين الأتراك الذي يبلغ من العمر 49 سنة في العام الحالي 2023م، حيث إنه ممثل أفلام منذ الطفولة درس الاقتصاد والعلوم السياسية أثناء رحلته الجامعية.
  • ديلساد جلبي Dilsad Çelebi: هي ممثلة تركية تبلغ من العمر 38 سنة في العام الحالي 2023م حيث إنها قد ولدت في 04 يوليو للعام 1984م ودرست في كل من جامعة المعلوماتية وجامعة إسطنبول التقنية، وقد تزوجت خلال عام 2016م.
  • تاردو فلوردون Tardu Flordun: هو ممثل تلفزيوني وممثل تركي يبلغ من العمر 50 سنة حيث إنه قد ولد في 25 مايو للعام 1972م وتجدر الإشارة إلى أنه درس في جامعة حجة تبة وبدأ العمل عام 1996م.[1]

قصة مسلسل العودة إلى المنزل بالتفصيل

تدور أحداث المسلسل حول امرأة تسمى “بينار” من إحدى العائلات التركية المشهورة خانها زوجها مع صديقتها، وبعد أن انتبه الزوج إلى وجود زوجته، وقد اكتشفت خيانته لها ضربها بشيء صلب على رأسها، ثم لجأ إلى أصدقائه في الشرطة الذين حاولوا القضاء عليها وإبعاد الشبهات عن زوجها، لكن يتمكن الصياد يوسف من إنقاذ بينار التي بدورها تغير ملامحها واسمها لتنتقم من زوجها الخائن وصديقتها الخائنة.

شاهد أيضًا: متى يعرض مسلسل في نهاية الليل 2023 واسماء ابطال العمل

رابط مشاهدة مسلسل العودة إلى المنزل

تتوفر حلقات المسلسل التركي المشوق بالكامل عبر منصة قصة عشق التي تشتمل على مجموعة من حلقات المسلسلات الأخرى كذلك، وتجدر الإشارة إلى أنه من الممكن بكل سهولة مشاهدة هذه الحلقات بالكامل من خلال الانتقال إلى رابط المشاهدة “من هنا“.

في ختام مقالنا أبطال مسلسل العودة إلى المنزل التركي وقصة المسلسل بالتفصيل، تم التعرف على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول مسلسل العودة إلى المنزل، كما وقد تم التطرق إلى قصة المسلسل وأبطاله ورابط المشاهدة.

المراجع

  1. ^instagram.com , tarduflordunofficial , 28/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *